43_ pure... ♡

6.7K 226 155
                                    

Hello again angels~♡

~

نـقيٌ و بـهيٌ و ملائكيٌ
و جميل....

أوا تلك الصفات سـ تفِ لـ وصف حُسنك حبيبي؟!.

~


" عجوز... "

الزوجان اللذان كانا قد إستيقظا معاً قررا أن يستحما معاً أو لـ نقل أن ذلك كان قرار تشانيول، هو الذي سحب بيكهيون قسراً....

بيكهيون أسقط تشانيول على ذلك الجاكوزي بعدما دفعه يبعده عنه فالرجل لم يكن لـ يتوقف عن تقبيله حتى أنه لم يتركه لـ يستحم براحة.

" عد الى هنا أقسم أنني لن ألمسك... "

تشانيول قال يعدل جلسته بداخل تلك المياه الدافئة حسناً هو يعترف أنه لم يكن لـ يعتقَ شفتيّ بيكهيون، هو لا يحتمل فـ لتعذروه، كيف و الصغير مدلل حد الهلاك و بتلك التعابير هو فقط لا يكبح نفسه و لا يستطيع.

" تشانيولي أنت لا تشبع؟! "

بيكهيون وقف أمام المرآة بجسده العاري ينظر نحو تشانيول بـ عبوس لطيف يحتل شفتيه.

بعدما فلت من بين ذراعيّ بارك بصعوبة، راح يتدلل عليه بتلك الطريقة ~

" و أنت هل تشبع من الحلوى ؟! "

إتكئ جيداً على حافة الجاكوزي الزجاجيِ يقول بهمسٍ مثير يحاول إستدعاء بيكهيون الى أحضانه....

" لا أشبع من الحلوى لكن عليك أنت أن تقتنع، قبلتني كثيراً ناهيك عن أنك حطمت جسدي و أنا أمشي بصعوبة... الى اللقاء "

قالها بسرعة يبتسم بوسع يحمل رداء حمامه يترك الرجل يحملق في الباب .....

" هذا القط... "

تنهد يبتسم بـ حب، بيكهيون شقي.

" مالذي تفعله؟! "

تشانيول بعدما أنهى حمامه توجه الى المطبخ تفاجئ بـ بيكهيون يضع الكثير من الشيبس و الحلوى و الكولا على المائدة....

تلك كانت التاسعة صباحاً....

" تشانيول أريد أن نشاهد فلماً الأن و بعدها سـ نخرج حسناً؟! "

" ياه حبيبي كنت أخطط لأخذك الى مكانٍ جميلٍ هنا في باريس.. و مهلاً بيكهيون فيلم على التاسعة صباحاً... ؟! "

Drug lipsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن