Hello angels 💗
(Special part ❤)
~
أنا لـ ِ خُطاكَ أسير لأنني بدونكَ لا أعرفُ من أنا يا نبضَ قلبي الدائم.
~
صباح ذلك اليوم المُميز و الذي كان فيه تشانيول قد قرر أن يأخذ عائلته لرحلة الى بلاد اليونان ~
بيكهيون كان سعيداً بسبب ما قاله زوجه و هو متأكدٌ أن الأطفال سيكونان سعيدين جداً.
جهز جميع ما يستحقون لرحلة الخمسة عشر يوماً هاته ~
" أمي هل أنت جاهزة؟ "
" أجل بني لأحمل هاتفي فقط "
تشانيول حمل حقيبة سالي ليأخذها السيارة ، هو لن يذهب بدونها بالطبع. خصوصاً و أن القصر شبه فارغ فالجميع في إجازة.
عاود الذهاب الى جناحه ليحضر حقائب بيكهيون و هناك رآى بيكيول يجري بـ فرشاة أسنانه.
" هيا أسرع بيكيول "
" لأفرشَ أسناني لأخرِ مرةٍ بابا "
هز رأسه بفقدان أمل، بيكيول يستمر في تنضيف أسنانه و أصبح نوعاً ما مهووساً بهذا.
" حبيبي؟؟ "
نده بيكهيون الذي كان يُمشط شعر أميرته الصغيرة.
" ها قد أنهيت، لأرشَ لها عطرها "
" ماما أين سنذهب؟! "
ميني قالت تمسح على فستانها المنفوشِ كخاصةِ الأميرات بالضبط، أبيضُ اللون ببعض الأزهار تنتشر فيه.
" الى رحلةِ ما أميرتي، هيا بابا ينتظر "
خرجو من القصر الشبه خالي بسبب إيميلي و مارك اللذان كانا في رحلةٍ أخرى بدورهما بسبب أن تشانيول أخذ عطلة و منح مارك أيضاً بقصد الإستمتاع قليلاً.
بيكيول يبلغ من العمر السبع سنواتٍ و ميني خمسة سنوات.
تشانيول ركب و بيكهيون جلس في المقاعد الخلفية كعادته يترك المقعد الأمامي لـ سالي.
" صباح الخير جدتي "
ميني هتفت تقبل خد المرأة التي عانقتها بشدة.
" صباح الخير لأجملِ أميرةِ في العالم "
تشانيول إنطلق بسرعة نحو المطار سعيدٌ فهو لم يخبر أيً منهم وجهتهم و هو متأكدٌ أن بيكهيون سيكون سعيداً بشكلٍ أكبر لأنه يخطط للكثير من الأشياء الرومانسية.