12_ خبيث قلبي أنا ..

6.6K 299 341
                                    

E N J O y

.

إستيقظ بيكهيون بدون زوجه بجانبه ليحاول النهوض بصعوبة كون ليلته كانت جحيمية بالفعل بسبب رودريغز الشهواني لحد كبير بالفتى.....

تأوه بإنزعاج ليلعن الرجل في سره ويتجه نحو الحمام .

سار بخطواته المتمايلة ليصل البانيو الكبير، ملئه ماءاً دافئاً وأضاف غسول جسده المفضل ذو رائحة زهور الغاردانيا....

هم بنزع ما يرتديه ليظهر جسده الناعم الممتلئ المهتز ، والذي مُلئ بتلك العلامات للعلن...

~

" تشانيول "
نده الجد حفيده الشارد منذ مدة على مائدة الإفطار...

" أجل جدي " ؟؟

حول تشانيول نظراته إلى جده

" تشانيول الصفقة التي تخص الاسلحة المُهربة من البرتغال إقترب موعدها ، وأنا فقط عليّ السفر إلى هناك لأستلمها من عند سميث والكر ..هو قد سبقني إلى هناك و هو سيسلمني إياها شخصيا نظراً لخطورة الأمر وسريته "

" ومتى يفترض عليك  أن تذهب؟؟ "

"الأن تشانيول ، وسأبقى ل أربعة ايام على الأكثر"

" إلى أين أنت ذاهب ؟؟"

بيكيهون الذي دخل لتوه و هو فقط كان يرتدي...

فستانا  للنوم من الساتان الحرير  الأبيض يصل إلى ركبتيه مع شق في كلا الجانبين
وحزام ذهبي اللون يحيط نحالة خصره يبرزها..

خلخال يزين قدميه....

عيناه خُطت بكحل كثيف يبرز جمال إخضرارها...

شفتيه بارزة حمراء ندية لكثرة لعقه لها فهو يتعمد هذا ...

هو فقط يجعل كلا الرجلين اللذان ينظران إليه الأن يسيل لعابهما...

هو فقط أكثر من فاتن ....

"لا تنظرو إلي هكذا فأنا كنت أرتدي هذا في منزلي قبل أن يحضرني ..اوه اقصد يختطفني تشانيول...."

بيكهيون قال وهو ينظر للرجلين بإبتسامة جانبية....

"بيكيهون ..إ أنا فقط سأسافر مسائا ، لم أعلمك قبلا كونك نمت متعباً لم أُرد ازعاجك..."

رودريغز قال بتلكؤ شديد كون بيكيهون يؤثر عليه كثيراً ، هو فقط محظوظ به، الفتى شديد الجمال ، وهو فقط...لا يعلم حقا

Drug lipsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن