توقف الجميع أمام غرفة العمليات وأعصابهم أصبحت مدمره، هذه الفتاه التي عانت الكثير وكل ما عانتهُ حتى الان بسبب شخص واحد فقط..!!!
وقف عمر في اخر الطرقه يُدعى ربه بان يخرج زوجتهُ وابنته بخير وسلامة لا يسُتوعب ماذا حصل لها، كل ما تذكره بإنها كانت تأخذ السلالم كـ دوران حتى وصلت لآخر السلم والنزيف يحُطيها من كل جانب.. لم ينتظروا أن يفكروا بشئ وأمذوها بسيارة والدها سريعاً تاركينه يقف مذهول مما حصل بالداخل..!!! لياخذ سيارته ويذهب خلفهم حتى دخلت العمليات ومازلت بداخلهت ما يقارب الساعتين لم التاخير لا يعلم حقاً..!!!
خرج الطبيب وهو يخلع كمامته ناظر لهم بشفقه.. أول ما سأله عز الدين:-أخبار بنتى ايه يا دكتور؟)
ضم الطبيب شفتيه ببعضهم يحاول ترتيب الكلام بدن أن يقلقهم:-دلوقتى هى ولدت بس البنت وضعها ضعيف فهتبق تخت الراقبه فى الحضانه نقيم الوضع ليها... أما عن المدام...)
صرخ به صقر بتعب الأعصاب:-مش هتنقطنا بسكاتك.. قول بسرعة أختى حصل ليها ايه؟)
هتف عز الدين لـ صقر:-صقر سيب الدكتور يكمل كلامه وبطل طريقتك ديه)
قال الطبيب بهدوء:-أنا مقدر قلقك على اختك يا أستاذ صقر... بس اللى مستغربينه أنه فات معاد البنج وهي لسه مفقتش لسه مش فاهمين ايه اللى حصل وليه مفقتش فهنضر نستنى ٢٤ ساعه نشوف هى ليه مفقتش)
أغمض عز الدين عيونه بحزن شديظ على أبنته ليقول:-أنت شايف الوضع ده يدل على ايه يا دكتور؟!
-مقدرش أحدد بس هي بالنسبة ٤٠٪ غيبوبه .. لأن غريبه أنها مفاقتش بعد البنج بساعة حتى
-قدر الله وماشاء فعل... ربنا يخرجها بسلامة لينا
أردف الطبيب:-عن أذنكم وأدعولها تقوم منها على خير
نظر عمر لطبيب بصدمة زوجته.! حبيبته.! على مشارف الموت!! ماذا فعلت لهُ حتى يصل بها الحال إلى الموت.!! بكئ كثيراً لتخونه قدميه ويقع على الأرض بضعف وهو يُبكى لم يرى أى شئ بسبب دموعه حتى إبنته وضعها أصبح يُضيق ماذا حل بهم..!!!
أمسكه صقر من تُليبه قمصيه يا لها من جحيم بداخل عيناه كلما تذكر بأن هذا السبب فى حالة شقيقته الآن سيحرقه حى.. ظل صقر يضربه بقوة فى وجهه وأسفل بطنه تحت صريخ الكل، ليتاؤه عمر بوجع لا يعلم أهذا وجع القلب أم الضرب حقاً لا يعلم بشئ.. أن جه للحق فهو يستاهل المزيد من الضرب...
أفرغ صقر غضبه به ليبعده والده بغضب فقد وصل لآخر صبره معه ليهتف بصوت عالى:-مشوفش وشك غير لما ترجع بنى أدم عدل... شغل البلطجيه ده على الناصيه يا أستاذ أتفضل غور من وشى السعادى اللى فيا مكفينى، وربنا واعدنى بوكستك أتفضل أمشى من وشى... وأنتى يابنتى تعالى شوفى المضروب ده وعالجيه أجيبها منين ولا منين يارب.. أستغفرلك وأتوب اليك
أنت تقرأ
جحود الصقر «تحت التعديل من سرد وحوار »
Randomوما بين أسمي وأسمك وجع .. بحجم نطقها تسكنها جروحي ..فـ أين لگ يا قلب بكل هذا الوجع ."