وحشتووووني 🙈

120 1 0
                                    

الرواية بعدلها غبت سنتين عنها بس كل فترة بعدل
فصل فصل سرد سرد وحوار حوار 🙈
بس مش هغير منها أوي عشان حلاوتها في بدايتها  كانت أول رواية ليا في الطريق إلى الفصحى بس كان ضعيف برضو ..

ديه روايتي الجديدة هل من دعم فيها ..؟
الرواية هنا على الواتباد

عمًا الصمت بينهم يستمتعون بلحظة هدوء وسكون وهم حاضنين بعضهمًا …  رفعت رأسها وهي مازالت تسكن

حضنه ، نظرت إليه بعينيها البنيتين تشعره بارتباك والخضوع أمامهم ، لديها الكثير من الأسئلة التي تود طرحها عليه لكنها تعلم بإن لن يريحها بالرد عليها ، قررت الصمت واراحت بوجهها على صدره وظلت هكذًا ترتاح قليلًا ، غمرته موجة من المشاعر الحزينة ليهمس بصوت به بعض من التأمل -: فرحت لما هند قالت خبر حملك حسيت للحظة أن الحلم بقى حقيقة أخيرة وبعد انتظار سنين أشوف قطعة جديدة منك وعيلتي تكبر بيكم … بس كنت عامل زي اللي في سابع سماء من الفرحة ونزل على جزور رقبته لما قلتي دي كذبة ومفيش حلم جه في بالي سؤال ليه الحلم مش عايز يجي ويتحقق ..! أه الحمدلله چوري معانا وماليًا علينا حياتنا بس أحساس أن يكون في طفل تاني ونعيش أحاسيس جديدة من أول تاني زي يوم ولادة چوري إحساس يراودني الفترة ديه جدًا … نفسك في طفل تاني يا ريم ؟

حاولت كبت دموعها عندما تحدث بحزن عن أمنيته بإنجاب طفل ، تعيش صراعًا داخليًا كبير ما بين أن تخبره بحملها أم تستمر في إخفائه والكذب عليه ..!
كانت تشعر بالحزن والعجز لأنها تحمل في يدها السعاده وتحقيق حلمه وفي الوقت نفسه تعاني من الصعوبات والألم لكتمها والندم لأنها لم تكن قادرة على البوح بالخبر بسبب فكرة زواجه عليها بالأخرى

عضت على شفتيها لتكتم دموعها وتخفي اضطراباتها الداخلية ولم تكن تدري عدم مشاركته الخبر يراودها إحساس بالذنب  ، وأردفت بهدوء كنوع من التشجيع وإعطاءه أمل -: أوقات الحاجة تكون اتحققت بس بـ تحتاج صبر عشان تيجي .

لم يفهم ما تحاول قوله مما يجعله يشعر بالغرابة ، ضيق عينيه بترقب يحاول ابعاد وجهها عن حضنه ليسألها عما تقصده -: وضحي أكثر تقصدي إيه اتحققت .؟!

لاحظت لهفته وجهوده في محاولة التفاؤل ، عجزت عن البوح بما تقصده أمامه ، ثم حاولت جاهدة مقاومة دموعها والحفاظ على هدوئها وكرامتها في تلك اللحظة الصعبة ، منعت نفسها من النظر إلى وجهه لا تريد أن تضعف ، وقررت اللجوء والأختباء بنفس وضعيتها في حضنه تشعر بالراحة وجهها مُخبَاً في صدره ..

#رواية رِحلتي
#تميم_ريم

جحود الصقر  «تحت التعديل من سرد وحوار » حيث تعيش القصص. اكتشف الآن