لوعه گلب 💔p.15 * ج٢

1.9K 106 48
                                    




مساء الخيـــ«🌸»ــــــر  حبايبي ...

اول شي حبيت اهنيكم بحلول الشهر الفضيل شهر الخير و البركة و مبارك عليكم رمضان ينعاد عليكم بالصحه و السلامه  و عسى الله يهون علينه هاي الفاجعه الچبيره مالت الكورونا و يبعدنا عن كل مرض و سوء ... و هم اگللكم صياما مقبولا و افطارا شهيا تقبل الله منا و منكم صالح الاعمال ...

انطب بالموضوع المهم ،،، البارحه مثل ما لاحظتو البارت چان قصير و الاحداث حيل مختصره السبب انو مثل ما گتلكم الشبكه مالت البيت ( البرج ) صار بيه اشكال و مچان يشتغل بحيث يوم كامل ضليت بلا انترنيت ... و لهذا مكتبت هوايه لان ايست گلت ماكو انترنيت بعد ليش اكتب لازم ااجل البارت بس الي صار بآخر لحظات هيچ ساعه ٧ بالليل سوينه اشتراك بالرصيد و كتبت بسرعه لان گلت حرامات ابقيكم بلا بارت اخاف تزعلون و لان مچان عندي مجال اراجع البارت الاحداث كلها اداخلت و السرد چان بالنسبه اليه و بنظري جدا ردئ مچنت راضيه من البارت مالت البارحه ابد ...

و لذلك قررت اليوم رغم چنت صايمه بس قررت اعوضكم و اكتبلكم بارت طويلللل و بي شرح مفصل للاحداث و لفتره غياب حسين ،،، بحيث انكسرت ايدي و اني اكتبها تخيلو ٦٠٠٠ كلمة يعني حيل طويل بس ميخالف كولشي يهون لخاطر عيونكم ...
و ارجع و اگول تعليقاتكم الحلوة حيل تشجعني و من اشوف اندماجكم ويع الاحداث افرح بشكل مو طبيعي ... اتمنى تستمرون على هذا الدعم و يزيد دعمكم اكثر و اكثر ...
و اذا اكو اي اشكاليه بالقصه احچوا كولش عادي اتقبل كل الاراء السلبيه و الايجابيه ،،، و تالي اني انسانه و اكيد اغلط مستحيل اكون معصومه من الاخطاء و جل من لا يسهو ... و لهذا اتقبل النقد براحبة صدر و اتمنى اذا عدكم اي ملاحظة تحچوها بلكد اعدل من اسلوبي ...
و هم لتنسون تباوعون للتصميم الفوگ ☝️😊 طبعا هاي الايام ادور على تصاميم و اخليها بالبارتات حتى انطي البارت طابع او صوره حلوه و تگومون تتخيلون الاحداث الي جاي تصير و معاناة الابطال ... و بس هذا الهدف الوحيد من التصاميم ...

هذا كل الي حبيت احچي وياكم اسفه اذا طولت عليكم و اتمنى تقدرون وضعي ... و ان شاء اللع ما اقصر وياكم ...

احبكم ♥️

و هسه ننتقل للبارت الطويل ...

قراءة ممتعه للجميع ❤️ ...

#قزومتــي المــسودنة 2💕

تدرين بيه بروحتچ ما راح اعيش ...
شلون گلبچ طاوعچ و خليتيني ؟؟
تره مو عميه الوادم تشوف الدموع ...
و انتي هيچ بلا ذنب بچيتيني ...
لو صدگ مكسوره گلبچ ما چان مشيتي ...
بسكته لو بهداي اقلها چنت اگول حاچيتيني ...
چنتي تگولين رايحه و لا يضل بالك وراي ...
حتى اعرف من صدگ انتي مليتيني ؟
ليش خليتي الدمع فايض عليچ ؟؟؟
ردتچ تشوفي لچ اشعجب نسيتيني ...
اني البعت الدنيا علمودچ ...
تالي بليله ظلمه رحتي و عفتيني ...
ميه اخ و حسرات اجر وراچ ...
گلبي ممرود من ساعه ما هديتني ...

قزومتــي المــسودنة 💕 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن