الحقیقە 😁 p.13

3.6K 179 46
                                    

نتالیا : وليييي شجاب عمر هسه یحضيييي....

اول ما شفته تذكرت كلشي صارلي من وراه ،،،، رئسا وگعت بالگاع و بدیت ابچي و الزم حلگي بنفس الوكت حتی ما سمعوني اهلي ...

رفعت راسي اباوع علیهم ،،، عمر چان واگف بس شکلە یبین کاتلیە ،،،، و واگف یمە ثنین زلم لابسین ملابس مثل الي يلبسها سیف للدوام (زيي عسكري ) بس اني ما اعرفهم  و سیف و یوسف و ابوي واگفین ویاە  وامي واگفە بالکلیدور ،،،  و اسمعهم یحچون ..

سیف (بصیاح) : هاااا ولكككك عبالك تشرد مني ابن &&$%

یوسف (بصیاح و عصبیه ): لا شنو یشرد غیر الیوم احرگ اهل اهلە ...

ابو سیف : اهده ابني اهده هسه ،،، خلي افتهم منه ،،،،

ابو سیف جره من اذنه وصاح ...

ابو سیف (بصیاح ) : شنووووو سویت ببنتي احچي ...

عمر ما رد علیهم ..

یوسف (بصیاح و عصبیه ) : ولكككك سٲلناك لیش ما تجاوب !!!

و ضربه راجدي و هم ما حچە

سیف : لا لا اخویه لا انته هیچ ضربته راجدي مال اوادم ،،، بس هذا ینرادله راجدي مال #$%#%&

و ضربه راجدي قوييييي  .. و صاح ..

سیف (بصیاح) : ولككك احچييييي ... (و رفع ایده و راد یضربه )..... صاح عمر

عمر (بصیاح ): ماشي راح احچي والله ... بس انته اهده ..

ابو سیف :یلا احچي دا نسمعك ... شنو سویت ببنتي ابن &%#& ؟؟

عمر : ما سویتلها شي والله ....

سیف : لااا امبین ماكو فایده ویاك .... ( طلع  مسدسه و خلاه علی گصته ) تحچي لو اخلي چیلە براسك ؟؟

عمر (بفزع) : راح احچي والله والله ...

سیف : یلا احچيلي القصه من طقطق لسلام علیكم ...

عمر : ماشي ،،،، اني اعترف اني نذل و حقیر و ادبسززز ،،، بنتكم عجبتني و حبیتها و چنت اتحارش بیها  بس هي الله شاهد  دائما تصدني و ما تجاوب خلتها حسره بگلبي مره اشوفها تبتسلمي

،،، طلعت من طوري و ضجت   ،،، و الشیطان لعب براسي و خطفتها ،،،، چنت ناوي اخذها لمكان بعید و اخذ الي اریده منها و اعوفها .... بس هي رئسا انتبهت و عرفت شنو ناوي اسویلها ،،،، فشمرت روحها من السیاره وووو ...

سیف : كمللل ؟؟

عمر : و طلعلنه واحد اني ما اعرفه بس بنتكم تعرفه ،،، حچت ویاە و حاولت البسها التهمە حتی اطلع منها اني ،،، بس هو تخبل و تهجم علیه  ضربني و ضربها و اخذها ،،، هذا كل الي اعرفه و القرآن ما سویتلها شي ....

سیف (بصیاح) : لیششش انته بقیت شي ما سویته یاا&%%& ... و &%&* .....وو  &%#% .......  واللە لا%%*&
(و كمیه فشار مالها نهایه ،،، ما بیه حیل اكتبه 😅 اهم شي الفكره )

قزومتــي المــسودنة 💕 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن