تضحيه 🖤 p.29 * ج٢

2.2K 128 64
                                    

مساء الخـيــــ«🥀»ـــــر ...

حبيباتي ،،، بالنسبة للي گالو البارت مال البارحه قصير فحبيت اگللكم البارت چانت كولش طويل بالنسبة اليه يعني ٦٢٠٠ كلمة اعتقد كافي و مرضي لنقل الاحداث ،،، و هذا الدليل ...🙂👇

بس ما الومكم حقكم من گلتوا قصير لان اني حاولت بالبارت السابق اوضح شغل حسين و تضحيته في سبيل اخته و صديقه بشكل مفصل و حاولت قدر الامكان انطي كل مقطع حقه بوصف المشاعر و المعاناة حتى تستمعون بالروايه و تعيشون اللحظه و الجو وياها 

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

بس ما الومكم حقكم من گلتوا قصير لان اني حاولت بالبارت السابق اوضح شغل حسين و تضحيته في سبيل اخته و صديقه بشكل مفصل و حاولت قدر الامكان انطي كل مقطع حقه بوصف المشاعر و المعاناة حتى تستمعون بالروايه و تعيشون اللحظه و الجو وياها  ... لهذا السبب انتو حسيتوا بانوا البارت قصير و الاحداث بيه قليله ...

و همين اني جاي اطول بالاحداث شويه حتى يكفي لست بارتات بعد ،،، و حتى اگدر اختمها للروايه وره ما اكون واثقه اني انطيت كل شخصيه حقها في سرد قصتها  و همات وين اروح منكم غير انتوا تخبصوني اذا كملت و ختمت البارت بساع 😂💕

المهم ...
الحمد لله قطعت الجزء الصعب من الروايه و ما بقى الا القليل ،،، و ان شاء الله رح اكتبهم على كيفي و بشكل يرضيكم ...

اتمنى تكون وصلت الفكره و شكرا على التعليقات الحلوه كلهن اقراهن بس مرات انشغل بالكتابه و ما ارد عيلهن كلهن ...

و همات حبيت اگللم باچر لا تنتظرون بارت مراح انزل لان عندي شغله ضروريه ولازم اطلع من البيت و ابد ميصير عندي مجال ...
ان شاء الله اعوضكم بعدين ...

اذا شفت تعليقات هوايه و حلوه رح انزل بارتين 😉 ...

قراءه ممتعة للجميع ❤️ ...

#قزومتــي المــسودنة 2💕

للکاتبە °l||l°( ℣õ℣õ )°l||l° 💕


▁ ▂ ▄ ▅ ▆ ▇ █ P.29 * ج٢█ ▇ ▆ ▅ ▄ ▂

نيڤين ...

فتحت عيني على وسعها و ممصدگه الي گاله بابا ...
نيڤين : صدگ بابا رح تفصخ الخطوبه يعني هاي هي ؟!
اسامه : اخوچ كلامه صحيح يا بنتي ما اگدر اجبرچ على شي انتي مترديه حاولنه وياچ و ما فاد ،،،
نتاليا : انته صاحيين لو شبيكم من كل عقلكم تريدون تفصخون لك اسامه تريد تسود وجوهنه گبالهم قابل همه لعبه بايدينه ساعه ما ردنه ننطيهم البنت و ساعه ما ردنه ناخذها من عدهم ...
اسامه : عندچ غير حل يا نتاليا شايفه البنيه گاطعه الاكل و الشرب و حالها يبچي الصخر سمعت كلامچ و گلت يالله باكد تلين و تقتنع بس مفاد ...
نتاليا : شلون يعني مفاد هي البنيه خلها تتزوج تتعلق بيه و تبدي تحبه طبيعي اذا مگدرت تتقبله بوكت الخطوبه و هي اصلا وين شايفته بس على گد السلام يشوفها و هي بالگوه تنزل تسلم عليه ...
اسامه : كولشي يصير بالگوه الا الزواج لان هذا ميصير و عمر مو يوم و يومين و تخلص ،،، المهم اني اخذت قراري بعد نفصخ الخطوبه امرنه لله ،،، باچر راح اخابر مؤيد باچر و افهمه الوضع بالهداوه ...

قزومتــي المــسودنة 💕 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن