مساء الخـيــــ«🥀»ـــــر ...
التصميم بعنوان #ايتاج ...
اقروا البارت وتفتهمون ...قراءه ممتعة للجميع ❤️ ...
#قزومتــي المــسودنة 2💕
للکاتبە °l||l°( ℣õ℣õ )°l||l° 💕
▁ ▂ ▄ ▅ ▆ ▇ █ P.30 * ج٢█ ▇ ▆ ▅ ▄ ▂
▁تالين ...
تونه ودعنه حسين و ايتاج وره ما زفيناهم للفندق ...
واگفه و مبتسمه اباوع لحسين اخويه شون يمشي بضجر هو اليوم المفروض يكون اسعد انسان شبيه هذا ليش هيچ گالب خلقته ؟؟ ...و اني صافنه بين افكاري و اطمش عالطريق فززني ادهم من گال...
ادهم : خوما رگصتي اليوم ؟؟
تالين ... بعدني اريد اجاوب حچت ياسمين ...
ياسمين : يبووووو شبعت رگص ،،، ردحت اكثر من اماني ...
تالين ...ادهم رئسا اندار عليه و عيونه براسه و يخزرني و اني ااشر لياسمين بمعنى بسيطه رح اذبحچ بعدين و هي تضحك و لازمه حلگها ...
ادهم ( بعصبيه و صياح ) : اني شحچيتتتت تالين !!! مو گلت ماكووو ردح !!!
تالين : شبيك ادهم ليش تصيح ...
ادهم ( بصياح ) : اني شبيه لچ اني انتي مال ادفنچ اهنا هسه ...
باوعتله و ضيگت عيوني ...
تالين : هيچ صارت تدفني موووو ...
ادهم : اي ادفنچ ما عندي مره تكسر كلام رجلها چم مره وصيتچ گتلچ الزمي نفسچ لش متسمعين الحچي شنو هذا العناد الي انتي بيه لخاطر ربچ !!!
تالين ( باوعتله و اشوفه صاير اعصاب نار ،، گلت خلي استر علينه و اسكت و انوب الغلطه منس ما بيه حيل عركات هسه حيل تعبانه من العرس عود بس يهده اطلع الصياح من عينه )
تالين ( ببرود ) : يلا عيني دير بالك عالطريق و بعدين نحچي بالبيت ...
ادهم ( بصياح ) : هلگد ميهمچ كاسره كلمتي و عادي تحچين بكل عين صلفه ...
تالين ... مرديت عليه و انداريت و اني بگلبي اگول صبرك يا الله لا اطگ بوجهه ...
ادهم ( بصياح ) : باوعي اهنا لديرين وجهچ جاي احچي وياچ هيييي !!!!
تالين ... ضليت ساكته و ما اندار ابد منطيته الاذن الطرشه ...
عاد لزم زندي و بقوه و جرني ...
تالين : ايدي شبيك تخبلت ...
ابوعله كتله من نار يحچي و عروگ رگبته و راسه تريد اطگ ...
ادهم : تتجاهليني موووو ؟!!!
ياسمين : صلووو على محمد مصار شي صلووو على محمد ...
تالين ... نترت ايدي منه بقوه و گلت ...
تالين : شتريد مني ها شتريد ادور مشاكل بالگوه ليش يا اخي طگت روحي طول الوكت تصيح ...
ادهم : لعد شتريدني اسوي اگابلچ و اهز كتف من اشوفچ تردحين ؟!!!
تالين : كافي ادهم زودتها حيللل بالگوه مصبره روحي ...
ادهم : اني الي بالگوه مصبر روحي على تصرفاتچ و طيشچ بس فهميني انتي يمتى تكبرين يمتى تفكرين ... ولچ لساني انشل وياچ من گد ما اعيد و اگول ...
وصلنه گبال باب البيت و ياسمين نزلت تفتح باب الگراج و ان انفجرت بوجهه ...
تالين : اهووووووو طول الوكت تگول تصرفاتچ و تصرفاتچ و تصرفاتچ شبيهن تصرفاتي بالله اذا ما عاجبك اسلوبي ليش كتلت روحك عليه و خطبتني و صحت اتغير و الله و اصيرلچ اسهل من الماي و رح تشوفين ويننن شنو شفت منك اشو على حطه ايدك بس تصيح ،،، سكتت هسه لخاطر متصير مشاكل و احاول ابلعها لكلماتك بس گمت تتجاوز حيل ادهم دير بالك على اعصابك ...
أنت تقرأ
قزومتــي المــسودنة 💕
Romance❃❃❃❃❃❃قــزومتي المسودنــه❃❃❃❃❃❃ روایة تتضمن ... ➣ الرومانسيـة ❤ ... ➣الكومیدیا 😂 ... ➣التشویق 💥... ➣ الدراما 🎼 ... تتناول اكثر من قصه واحده و تتضمن شخصیات هوایة .... و ما تركز علی شخصیه محددة .... طبعا هاي الروایة خیالیه ،،،،، من خیال الكاتبة...