اقتباس 1😂💕

73.2K 722 14
                                    

اقتباس من فتاة ذوبتني عشقا 💕

** تقلبت في فراشها وهي تشعر بفراغ بجانبها .. فتحت عينيها بتكاسل ولم تجده بجانبها .. فأعتدلت في الفراش ورفعت شعرها الذي كان يغطي نصف وجها .. ليظهر فمها الصغير وعينيها الكبيره ذات اللون العسلي .. رفعت بصرها للاعلي لتنظر للساعه فوجدت الوقت متأخر جداً .. قامت من الفراش بهدوء وكانت ترتدي قميص رجالي يصل لاعلي ركبتيها بقليل .. واكمامه تغطي يديها .. اتجهت لحمام الغرفه وفتحته ولم تجده هناك أيضاً .. تنهدت بقوه ونزلت من الغرفه للاسفل وقفت بمنتصف السُلم ورأته يجلس مديراً ظهره لها امام المدفئة وينظر للنار التي تنعكس لونها في عينيه البنية ... فأقتربت منه ووضعت يديها علي كتفه فرفع رأسه اليها وابتسم بهدوء وشدها لتجلس متكوره بين احضانه وكأنها تحتمي به .. كأنها تستمد منه القوه والدفئ ... كانا كالوحه ابدع بها من رسمها .. كانت كطفل بين احضان امه .. مسد علي شعرها وقال (فرح .. ايه الي صحاكي دلوقتي ؟!)...

** بينما هو سحبها لداخل القفص الموجود في القسم ورماها به ، لتتأوه بألم من شدته معها ( اااه ) رفعت بصرها تنظر له وهي تعتدل في جلستها قائلة بترجي ( والنبي ياباشا تسيبني امي هتموت مني وهو مكنش راضي يديني الدوا بتاع السكر دا ) اقترب منها وامسكها من كتفها يوقفها بعنف لتتأوه للمرة الألف للآن ( اسمك اي يابت انتي ) نطقها بصوت حاد مُرتفع ، لينتفض جسدها بخوف قائلة بصوت باكي ( اسمي فرح ياباشااا )

** ( انت مجنوننن ... انت عايز نتجوز عُرفي يا ادهم ) صرخت به وهي غير مصدقة ما عرض عليها الآن .. بينما هو نظر لها بتهكم قائلاً ( يعني انتي فكرك اخوكي هيوافق يجوزنا لبعض مثلا .. قولتلك تعالي نتجوز عُرفي ونحطهم في الأمر الواقع هما وقتها بقا هيبقوا مضطرين انهم يجوزونا قدام الكل ) نظرت له بغضب وهي غير مصدقة لما وصل له

رأيكم 💕
ومين مستني البارت الاول 😂🌚💕

فتاة ذوبتني عشقًاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن