#بنيات_الفريق2
فتحتا عيوني بضيق من حرارة الشمس الفقعت في وشي ، قومتا مخلوعه و انا بعاين لساعه التلفون الكانت عامله 7 ص ، جريت الحمام سرعه غسلتا وشي و جيت مسكتي المرجع .. فضلت اراجع لغايه الساعه بقت 8 .. و انا بلبس اتذكرتا اني ما صليت الصبح نفختا خدودي بزهج ااووف ياااخ نسيت 😪 جدعتا الملابس وخشيت الحمام اتوضأ .. عادي عندي اصلي الاوقات متأخره وما كدااا على الصلاه اوقات كتير بفوتا و ساعات بكسل منها 💔 ( عارفه ان دا غلط و بجاهد نفسي عشان استقيم يعني انا ما مجاهره بالمعصيه 💔) خلصتا صلاة ، لبست جمسوت لقيتو في وشي كان لايق مع جسمي الشبه نحيل و بشرتي الحنطيه و طولي المربوع .. سلكتا شعري بالفرشه ، عملتا شويه ميكب و لفحتا طرحه بيج خفيف في اكتافي ، و انا جاريه بلملم في حاجاتي بعجله مسكتا مقبض جريتو بس ما فتح اتذكرتا امس نجوان قفلتو علي .. طلعتا مفتاحي من الشنطه فتحتو غبيه ما عارفه عندي مفتاح مثلا ؟ لكن بسيطه بغير الكيلون دام بقت تتجرء تصل عتبت بابي .. فتحتا الباب في ظرف ثواني كنت وصلتا العربيه . اتحسست الدركسيون بيدين بإيتسامته خبيثه اتمعنته العربيه بإنتصار .. فحصتا كذا شي قبل ما ادخل المفتاح و اضغط على البنزين بقوة ، لفيت بيها في الساحه الاماميه للبيت و ضربتا " البوري " لعم حمدان يفتح الباب ، سوقتا بسرعه مستقصده اني اعمل صوت عشان اصحي نجوان الحية .
#استكانه ☕🐾
انا " ناردين مجدي " او " نود " اهلي انفصلو و انا سن صغيره ، امي سابتني مع ابوي بعد رفض يخليني امشي معاها و ما سألت عني تاني ابدآ من ساعه ما قدمها اتخطت العتبن .. عايشه مع مرت ابوي " نجوان " في نفس البيت وقتي الصغيره كانت بتضربني .. تحبسني .. تحرقني بالنار .. نجةان خبيثه و كعبه ومافيها رحمه ابدآ كل انواع العذاب انا ضوقتو معاها حتى التحرش 💔..بنسبه لابوي وجودو و عدمو واحد في حياتي لا بطقع لا بجيب الحجار يوميآ .. في حالة مشاحنات و مشاكل مع نجوان .. بس لمن كبرته اتغيرته تمامآ من شخصيه صامته لمتمرده قدرتا اجبر مجدي " ابوي " يكتب لي نص الفيلا بإسمي صح انا عايشه معاهم في بيت واحد بس طابق كامل حقي براي .
الدنيا علمتني ورتني كتير .. شوفتا و عيشتا حاجات المفروض ما اعيشه و انا صغيره . انعدام اهلي من حياتي خلاني اعمل علاقات متعدده و اعرف ناس كتير عشان املى الفراغ الجواي بس مافي زول قريب مني و الكل علاقتي معاو سطيحه .. عندي فوبيا من الوحده و الظلام بصوره رهيبه في نفس الوقت ما بحب حد يكون حواليني خصوصي وقت زعلي عصبيه و عنفوانيه شديد .. ما بحكي اسراري لزول غير شخص واحد نكافي بكدا حاتعرفو باقي التفاصيل قدام ♡♡__________________
مشت بخمول اتجاه اهلها القاعدين في الصاله بشربو في الشاي ، صبحته عليهم رد ليها فيصل بينما امها ليلى فضلت ساكته بدون اكتراث . فيصل اشر ليها تجي تقعد جنبو ورفع الترمسه يكب ليها شاي
أنت تقرأ
بنيات الفريق
Mystery / Thrillerمرحبآ بك في عالمك عزيزتي .. اعدك انك ستجدين نفسك بين السطور ... قد تكونين علامة ترقيم تزيد المعنى وضوحآ ، حرف عطف يقرب بين معنين . فاصلة تفصل بين كذبتين ، ونقطة تنهي بعض الجمل المؤلمه . علامة استفهام بعد سؤال بليغ ، ولربما قوسين يضمان الحقيقه الت...