art12

422 15 0
                                    

#بنيات_الفريق12

   
= ما بهمني اي شيء بخصو الراجل دا .

فهد : حتى لو قولت ليك انو كلامي بخص حياتو القديمه مع امك ؟

بزهج : انت ما حا تمشي صاح ؟

فهد : اديني فرصه اثبت ليك نفسي يا ناردين .

= قدامك خمسه دقايق ما حا تزيد ثانيه !

فهد بسعادة : ما محتاج اكتر من كدا اساسآ ، انزلي خلينا نمشي بعربيتي ..

= خمسه دقايق هنا من محلك دا ..

فهد : اوكي ..  لفى الناحيه التانيه فتح الباب و ركب : علفكره ابوك اشترى عربيتك دي مني ..

= مرة دقيقه ...

فهد بهزة راس : اوكي ، ناردين ابوك ما بيدو ساب امك بإرادتو ، نجوان فتنت بيناتهم خلتهم يطلقوا و عرستو .. عاينتا ليهو مستنيه يكمل !

فهد : دي المعلومه العرفتها و حبيت اطلعك عليها يمكن تفيدك ..

= خلصت ؟ هز لي راسو ايجابآ

اشرت ليهو بعيوني ينزل

فهد : فضل لي دقيقه

= الدقائق الاديتك ليها اديتك ليها عشان فكرتا انو كلامك مفيد بس انت ما جبتا شيء جديد دا كلو انا عارفه ..

فهد : آسف فكرتو حايفيدك انا اول ما سمعتا المعلومه جيت عليك جري بس عشان ابين ليك انو نيتي صافيه اتجاهك .

= اممم نيتك وصلت اتفضل ..

فهد : طيب .. نزل مشى اتجاه عربيتو بغيظ .. دورتا مشيت لمن قربتا للبيت العربيه وقفت ! نزلت اشوف في شنو لقيت الدخان طالع منها فتحتا غطاء المحرك كان ولعان .. وقفتا مسافه لبين ما وقف عمو كبير كدا

العم : الا تجيبي مكنيكي يصلحه ليك شكلو المحرك حرق..

= يالله دا ما وقتو ابدآ  اجيب واحد من وين هسا ؟ ..

العم : لو عندي حبل كنت كرتا ليك بعربيتي بس بقدر بوصلك لغايه بيتكم اذا حابه !

= لا تسلم ماعايزه اتعبك معاي + ما بقدر اخليها هنا و امش !

العم : لكن يا بتي الواطه داخل على اليل ما ينفع تقعدي هنا برك اولاد الحرام كتار المنطقه دي كعبه !

جان صوت : تسلم انت بتقدر تمشي انا حا اهتم بالباقي .. ختى يدو في كتف العم كان فهد !

فهد : كتر خيرك انا خط ...

قاطعتوا : انت شنو الجابك ؟

فهد : شوفتك واقفه قولن اشوف في شنو ؟ اتفضلي اوصلك بيتكم و ان كان العربيه اتصلتا لواحد من الشباب هسا بجي ياخده اديني المفتاح ..

= لا شكرا ودعمتي مكانيكي بتصرف هو ..

فهد : بكوت تعبان ما تزعجيهو تعالي ما تعاندي المكان خطر !

 بنيات الفريقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن