#بنيات_الفريق38
تغريد : الوقفه الوقفه معاك خبي ولد حشاك ما يقيفه معاك و خت في بالك لو ما خبي المفلس دا ما كان قدرته تتخلص من نجوان ، كل الخطط وضعه هو و هو النفذه .. خبي راجل و نحنا دايرين لبتنا راجل نطمن عليها معاه ما دايرين ليها بنك ..!
مجدي سكت لبرهه و هو سارح بعيد : بوعدك اني افكر في الموضوع برواق .
تغريد : مع اني شايفه انو ما عايز تفكير بس ياريت نهايه التفكير دا تكون موافقه !
مجدي : إن شاءالله ..
____________________
منار : و الله قبيل زعلته لمن قولتي لي " ما تعملي لي حركات البنات دي " انا ما كنت قاصده شيء و عارفه معارفك كتار و دي ما حركات بنات مني كل القصه اني اتعودته على اني صحبتك المفضله ما اكتر 💔
= ما قصدته اضايقكك او انفي وجودك نحنا كلنا صحبات في بعض .
منار : كنت فاكره روحي مميزه دا الشي الخلاني ازعل
= انتي فعلا مميزه واقرب لي واحده فيهم و عارفه كدا كويس بس يا منار نحنا كلنا صحبات و كونو انا و جيلا بقينا مقربين الفتره دي ، دا ما معناه انو مكانتك مشت ليها ..! جيلا صحبتي زي ما انتي صحبتي و زي ما سبأ صحبتي مافي داعي للغيره من بعض نحنا شله بعدين انتي عندك صحبات و بنات اهل غيري و نفس الشيء انا ..!!
منار : فهمته .
= منار ، ما تمشيني طالما انتي زعلانه ! خلينا نتناقش لغايه ترضي انتي اختي ما تخلي المواقف تتراكم ما بينا عشان ما نخسر بعض !
منار : انا عاتبتك عشان ما عايزه اخسرك 💔
= و انا برر لنفس السبب !
منار : معناها اتصافينا ♡
= من جوه ؟
منار : من المعاميق ♡ ، يلا احكي عملتي شنو في موضوع خبي ؟
شلته نفس : و الله يا منار هو غريب عرفتي ، امس بعد مشيتي جا رعد سلم علي
قاطعتني بدهشه : احلفيييي 😍😍
بضحكه باهته : والله ، المهم جااط فيني و كيف تقيفي معاهو و مسك يدك و شنو شنو و طنطن و كورك فيني ما فضل الا يضربني .. كلامو معاي استفزاني و جوطه فيهو هو يجوط و انا اجوط في نص الجوطه قال لي بحبك !
منار : شنو شنو شنو شنو ..!!!!!؟؟؟
= لكن المشكله ما هنا ! المشكله انو بعد الحصل دا كلو قال لي اعملي رايحه عادي و هو بتصرف ببرووود يا منار و لا كأنو حصل شي و لا كأنو قال شي ..؟! حتى اليله جا اتغدا معانا زي ما وعد امي و جابت لي حلاوة الجمعه زي كل مرة انا ما عارفه بعمل كدا ليه ؟
منار : غريبه ! انتي قولتي ليهو شنو بعد اعترف ليك ؟
= ما قولت شيء انا جوطته لغايه اسي جايطه يا منار انا ..!
أنت تقرأ
بنيات الفريق
Mystery / Thrillerمرحبآ بك في عالمك عزيزتي .. اعدك انك ستجدين نفسك بين السطور ... قد تكونين علامة ترقيم تزيد المعنى وضوحآ ، حرف عطف يقرب بين معنين . فاصلة تفصل بين كذبتين ، ونقطة تنهي بعض الجمل المؤلمه . علامة استفهام بعد سؤال بليغ ، ولربما قوسين يضمان الحقيقه الت...