#بنيات_الفريق23
مجدي : الو ناردين وين انتي لهسي يا بتي ؟ انا مستنيك لي ساعه في المطعم ..!!
منار : انا منار يا عمو مجدي ..
مجدي : منورة ازيك .. اديني ناردين لو سمحتي ..
منار عاينت لجيلا الكانت ماسكه راسها الملفوف بشاش من الألم .. جيلا هزت ليها راسها : لازم يعرفوا
منار بتوتر : عمو مجدي ناردين بعيده مني اسي شويه و بتجي ..
مجدي : انتوا لسه في الجامعه ؟ ... الو .. الو .. يا منار
جيلا خطفت منها التلفون : اي معاك الشبكه ما مساعداني ، ناردين تعبت شويه جبنها المستشفى
مجدي بخوف : مسستشفى ؟ مستشفى شنو ؟ و كيفها اسي ؟؟
جيلا : اهدا و اطمن هي بخير ، نحنا في مستشفى "..." لو بتقدر تعال لينا .
مجدي : طيب طيب انا جاي حالآ ، خلوكم معاها لغايه اجي ما تخلوها براها .
جيلا : حاضر يا عمو نحنا كلنا معاها انت اطمن هي كويسه .
جيلا فصلت التلفون و رجعت مسكت راسها ، منار أنت بألم نزلت نظره على يدها المكسوره تتحس فيها كان في شويه خدوش في وشها ..
جيلا ادتا التلفون : دا ابوها متخيله لمن ترجع ليهو البيت بهيئته دي حا يحصل ليهو شنو دا لو صحت اساسا؟
منار : براي ما توتره ما ناقاصاك
شهلا كانت مصابه بكدمات خفيفه و رابطين ليها شاش حاولين معصم يدها الايسر و في بطن ذات اليد ..
شهلا : عبير وين ؟
جيلا بزهج : ساقتا الممرضه تخيط ليها جرح راسها
شهلا : كلو بسببها شوفي اتأذينا من ورا راسها و هي ما جاتها غير ضربه صغيره في راسه ..!
منار : دا ما وقتو ، حا نقول شنو لابو ناردين بعد يجي ؟ و حا نقول شنو لاهلنا ؟
جيلا : حا نقول ليهم الحقيقه حا نقول شنو غير كدا ..؟
منار : اذا زول عرف الحقيقه حا تحصل مشكله ! .. انا خايفه .. الشرطه بتحقق في الموضوع حا نقول شنو ؟
جيلا بنفرزه : اوووف منك يا منار خلاص اسكتي ، دا ما وقتو الفينا مكفينا خلي ناردين تصحى اول شيء بعداك نتفاهم ..
منار : انا خايفه عليها ، خايفه يحصل ليها شيء ..
شهلا مشت على منار : البت كويسه و حا تقوم بالسلامه ما تفاولي عليها ..
منار ببكاء : انا بجد خايفه
شهلا و جيلا عاينوا لبعض بضيق واي واحده وجهه نظره لجهه مختلفه .. شويه جا اتصال في تلفون ناردين من مجدي : اي منار انتوا وين انا ما شايفكم ؟
أنت تقرأ
بنيات الفريق
Mystery / Thrillerمرحبآ بك في عالمك عزيزتي .. اعدك انك ستجدين نفسك بين السطور ... قد تكونين علامة ترقيم تزيد المعنى وضوحآ ، حرف عطف يقرب بين معنين . فاصلة تفصل بين كذبتين ، ونقطة تنهي بعض الجمل المؤلمه . علامة استفهام بعد سؤال بليغ ، ولربما قوسين يضمان الحقيقه الت...