#بنيات_الفريق26
كلام ياسر خوفني شديد ليكون الناس ديلك رجعوا و عملوا فيها حاجه ..!! غيرتا ملابسي و بسرعه ركبتا تاكسي مشيت الجامعه ، اتصلتا لياسر اعرف مكانهم ، كانوا قاعدين في قاعه الا هي و ياسر .. كانت بتبكي بهستريا قعدتا جنبها ...
= مالك بتبكي ، في شنو يا عبير ؟
ما اتفاهمت معاي و دغري مسكتني و بكت .. عاينتا لياسر مستنيه منو تفسير ، هز لي راسو ...
ياسر : لقيتا بتبكي بالطريقه دي من قبيل حاولتا اسكتا و افهم منها بس مافي فايدة ، ما عرفتا اتصرف كيف ؟ قولت اتصل ليكم مافي واحده ردت لي غيرك تجي تفهميها ..!
= كويس انك اتصلت لي ..
ياسر : صحي انتوا وين امس ؟ و اليله ما شايف اي زول فيكم في المحاضره ؟ و دا شنو الفي راسك دا ؟ قبيل لاقيت جيلا بس مشت بسرعه ما لحقتها ..
= عملنا حادث اول امس بالعربيه
ياسر : يا ساتر سلامتكم ما يكون في واحده فيكم اتأذت ؟
= جات خفيفه ..
ياسر : الحمدلله ، اذا احتجتوا شيء انا برا ..
= لا مافي داعي نحنا حا نمشي البيت ما بتقدر تقعد بالحاله دي ..
عاينتا لعبير : عربيتك معاك ؟ هزت لي راسه و طلعت المفتاح من الشنطه ادتني ليهو ..
ياسر : طيب انا امشي ..
= تسلم يا ياسر ما بتقصر
ياسر : ما عملتا شيء ..
ركبنا في العربيه و اتحركنا اثناء ما ماشين ..
= ديل هم ؟
هزت راسها ايجابآ : ما توديني البيت امي جاينها ضيوف ما عايزاهم يشوفوني بالحاله دي خلينا نمشي بيتكم ..
= قاعده عند عمتي الفتره دي ، اشوف ديل اذا في واحده بيتهم فاضي نمشي ليها لغايه تهدي .عبير : لا ما عايزه امشي ليهم ..
ما اشتغلتا بكلامه اتصلتا لمنار
منار : اي تعالوا اصلا شهلا جاتني قبل شويه امي حا تتأخر عندها صحبتهم اتوفت
= تمام جاين ..
عبير : قولت ليك ما توديني ليهم ما ناقصه اسألتهم انا الفيني مكفيني ..
= ما على كيفك و ما عندي ليكي مكان تاني اوديك ليهو ..
عبير : ناردين من فضلك انا ما ناقصه ..!!
= نحنا واقعين معاك في الحفره دي سوا ما واقعه فيها انتي براك .. اتفضلي انزلي وصلنا ..
~ في البيت جوه ~
عبير استمرا في البكاء و ما نطقت ولا حرف ..
أنت تقرأ
بنيات الفريق
Mystery / Thrillerمرحبآ بك في عالمك عزيزتي .. اعدك انك ستجدين نفسك بين السطور ... قد تكونين علامة ترقيم تزيد المعنى وضوحآ ، حرف عطف يقرب بين معنين . فاصلة تفصل بين كذبتين ، ونقطة تنهي بعض الجمل المؤلمه . علامة استفهام بعد سؤال بليغ ، ولربما قوسين يضمان الحقيقه الت...