#بنيات_الفريق9
سبأ بصوت باكي : اتخيلي يا ابتهال وصلت بيهو يمعني من صحباتي ! اسي انا اقول ليهم شنو يا ابتهال اقول ليهم شنو ..؟ خطيبي قال لي اقطع علاقتي بيكم و ما اشوفكم تاني ؟ و كان قطعتاها امشي و اجي مع منو تاني ؟ البونسني و بِفَرق لي منو تاني ؟ .. فوق ما انهم مصبرني على الجامعه و مستحملني في الشينه قبل السمحه اقطع علاقتي معاهم بمبرر سخيف زي دا ؟؟
اتنهدت : انا ما عارفه شنو الغيرو و منو البجيب ليهو الاخبار دي كلها عني و عايز يفتن بيناتنا لكن ما عافيه ليهو و حسبي الله ونعم الوكيل فيهو .. و اتفقعت بالبكاء ..ابتهال : ما من حقو ابدآ يمنعك من صحباتك في النهايه انتي ما عامله شي غلط عشان يعصر عليك كدا ...!!
سبأ : اعمل شنو انا و اتصرف كيف يا ابتهال قولي لي ؟ كان قبيل شوفتا منهم شينه الموضوع ببقى لي ساهل لكن حتى جيلا العرفتها من جيت الحي دا قال لي اقطعي معاها ! انا محتاره محتاره و ما عارفه اعمل شنو ..!!
ابتهال : انا شايفه انك تتطنشي كلامو و تضربي براسو الحيط لو سمعتي منو ح يتمادى .. لازم يعرف حجمو اذا من هسا بضغط عليك كدا اها بعد العرس ح يعمل فيكي شنو ؟ انتي زاتك غلطانه فضلتي تسمعي في كلامو و تمشيهو
سبأ بيأس و خيبه : ح يسيبني و يبعد عني هو قالها لي بلسانو 💔
ابتهال : اليبعد كان بعد حواء والده الا هو ؟؟ ما تتساهلي معاهو يا سبأ اخير ليك ..
سبأ : اي الا هو يا ابتهال الا هو ، انا بحبو من صغيره و انتي عارفه غلاتو عندي قدر شنو .. ؟! ما بقدر اتخيل يوم بلاهو خلي يبعد عني عمر ! ما بقدر اخسروا قلبي ما بتطاوعني و لا فيني حيل للحاجه دي 💔
ابتهال : انا زاتي ما بعرف بتحبي فيهو شنو ابراهيم دا..!! واحد عرباوي متخلف و جاهل و مخو قديم غير قروشو ما شايفه فيهو شي يتحب انتي بس عويره زيادة عن اللزم ومدياهو اكبر من حجمو .
سبأ : ابتهال من فضلك ما تقولي عنو كدا انا ما برضى ..
ابتهال : اوووف بطريقتك بس واحده قاريه جامعه و مستواها الفكري عالي و كتار جارين وراك عايزه بواحد زيو شنو ؟
سبأ : عشان بحبو يا ابتهال بحبو ..و انتي بتقولي كدا عشان ما بتعرفي زيي و على فكرة هو قاري جامعه بس الظروف ما ساعدتو و خلاها عشان يساعد ابوهو و انا هو متفاهمين دا غير انو حنون وطيب و قلبو كبير .
ابتهال بغيظ : امممم لا واضح التفاهم دا ..
سبأ عاينت لابتهال بزعل : ابتهال ..!!
ابتهال مسكت تلفونها : خلاص سكتنا ..
________________
جيت البيت لقيت سحر و اخوها قاعدين مع مجدي و نجوان في الهول خاتين عصاير و حلويات و التربيزه القدامهم فطست من كم الحاجات المختوتا فيها .. عاينت ليهم بطرف عيني واتخطيتهم ..
أنت تقرأ
بنيات الفريق
Mystery / Thrillerمرحبآ بك في عالمك عزيزتي .. اعدك انك ستجدين نفسك بين السطور ... قد تكونين علامة ترقيم تزيد المعنى وضوحآ ، حرف عطف يقرب بين معنين . فاصلة تفصل بين كذبتين ، ونقطة تنهي بعض الجمل المؤلمه . علامة استفهام بعد سؤال بليغ ، ولربما قوسين يضمان الحقيقه الت...