#بنيات_الفريق17
ابتهال : دي كلها هدايا ليكي ؟
سبأ بفرحه : ااي عشان رجعنا ، انا برضو جبته ليهو هديه .. ورجع معاي احسن من زمان كمان ♡
ابتهال : رجعتوا ؟
سبأ : اي رجعنا و وعدني انو تاني ما ح يصدق اي كلام يتقال عني ..
ابتهال : كويس و الله ..
سبأ : شكرا يا ابتهال لولاك ما كان رجعنا ♡♡
ابتهال : ابدآ ما عملته شيء يذكر .. لو ما وقفتها معاك يقيف معاكي منو ؟
سبأ ضمتها : انا حظي في الدنيا بتمثل فيك 😔💙🐾
ابتهال بضحكه مصطنعه : حبيبتي 💙🐾
_______________________
عماد : يا ابوي ولدك مابي لينا ببتو
عبد الرحمن : يابا لينا نحنا اخوانو ؟؟
فيصل : البت ما دايره ، اجبره ؟
عماد : اي تجبره من متين نحنا بنمشي على شور بناتنا ؟؟ ولا داير البينا يخلص ؟
فيصل : انت اخوي على عيني وراسي بس ما بجبر بتي و تبقى مريم تانيه ما عندي استعداد اضحي ببتي عشان غبائك انت لو عايز تقطع البينا اقطعوا لكن بتي ما بجبره .
عماد وقف بزعل : خلاص يا اخوي انسى انو عندك اخوان .
سفيان ضرب بالعصا و قال ليهم بهدوء : مافي واحد فيكم ح يجبر بتو على شيء طول ما انا عايش ، مافي عرس جبر تاني ح يتم في البيت دا .. والعايز يقطع رحمو يقطعوا معاي انا ابو لكن ذنب مريم ما بشيل زيو لمن اموت ..
عماد : ابوي دا شنو الكلام البتقولو دا ؟؟ قول خير..!
سفيان عاين لعماد : اكعب شيء في الانسان قسوة القلب .. السنين دي كلها وما اتغيرت يا عماد لسه قاسي زي ما انت ما اتعظته ، لسه شايف ان اي شيء بتحل بالعنف و التهديد اخوي ود امي و ابوي بعد موت مريم قطع علاقتو معاي و زعلان منا اداني الفاتحه حتى في موته ، قتلت بت حشاي بيدي عشان ود امي الهانت عليهو الخوه ..
عماد : انا يا ابوي ..
سفيان : البعادي اهلو مافيهو خير .. ما تخلو الشيطان يخش بيناتكم ما تدوهو فرقه .. اتلفت اتجاه فيصل : الندم حار ، الندم حار يا ولدي موت بالبطيء اوعك تسمع ليهم .
فيصل : انت ما السبب يا ابوي ..
سفيان : انا الجبرتها .. انا القتلتها انا و اخوانك القدامك ديل مريم ماتت بسببنا نحنا ، انا و عماد و عبدالرحمن القتلنا مريم ودفناها قتلتي بتي بيدي انا القتلتها و اخوانك عاونوني في الدفن .
عماد : يا ابوي حرام عليك نحنا ما قتلنها ما تحملنا الذنب مريم شنقت روحها براها ..
سفيان : نحنا السبب و لكل شيء سبب و انت بذات يا عماد كنت شريك سوء لي . الله بعاقبني في الدنيا على ذنبي طلعتوا نسخه مني ومن شريف اخوي ، ما اختو العبره ما اختو العظه .. الزمن بعيد نفسو قدامي و في عيالي .. ياريتني موته قبل اسمعكم بتقول كلام زي دا .
أنت تقرأ
بنيات الفريق
Mystery / Thrillerمرحبآ بك في عالمك عزيزتي .. اعدك انك ستجدين نفسك بين السطور ... قد تكونين علامة ترقيم تزيد المعنى وضوحآ ، حرف عطف يقرب بين معنين . فاصلة تفصل بين كذبتين ، ونقطة تنهي بعض الجمل المؤلمه . علامة استفهام بعد سؤال بليغ ، ولربما قوسين يضمان الحقيقه الت...