part 27

435 15 0
                                    


#بنيات_الفريق27

في احد المقاهي جلست تراقب عقارب الساعه بحرص بينما تُعدل " طرحتها " بين الحين و الاخر  وما إن بدأ الملل يتسلل الى داخلها حتى جاء شاب عشريني متوسط الطول .. صبيح الوجهه .. غزير الحاجب .. صغير العينان .. اسمر البشرة يرتدي بنطلونآ مسترضى و قميصآ ناصع البياض عانقته ساعه  سوداء و خاتم فضي في بُنصر يده الشمال .. ابتسم لها عن بُعد و اشارة هي الاخر بيدها نحوه .. تسارعت خطاه بلطف و سلم عليها بحرارة .. جلس على كرسيه بهدؤ و اردف ..

= ياااه اخيرآ يابت خليل لميت فيك ♡♡

جيلا بضحكه : شكلك دخته شديد

حمزه : هو انا دخته وبس ؟ كلو  يهون طالما وصلتا ليك ♡

جيلا : تشرب شنو ؟

حمزه : لا دا واجبي من بعدك .. رفع يدو خلال ثواني جاهو الجرسون طلبوا على زوقوا بعدما اسأل جيلا الوافقت على زوقوا ..

#موليحظه🐸

حمزه بتحرك اثناء ما هو بتكلم يعني ما بعرف يقعد بهدوء من غير حركه ( شويه متلازمه فرط الحركه ) ..

جيلا بدهشه: متذكر بشرب شنو !

حمزه وهو بعاين ليها : و عمري ما حانسى ♤
كسر الصمت الساد بيناتهم : ما اطول عليك حا اخش ليك في الموضوع على طول نحنا  مجموعه من الشباب بنحاول نجمع اكبر عدد من اصحاب الهِمم الخاضوا تجارب حياتيه صعبه قوتهم بعد معافرة .. بنستضيفهم في برنامج اسمو " لا يزال مُتسع " البرنامج فكرتوا بث الايجابيه حوالينا بتعرض على السوشيال ميديا .. يعني ما حا يكون في تلفزيون بس اطمني هو بقى معروف بعدما عملنا كذا لقاء ما كذا ضيف معروف

جيلا : افهم من كدا انكم عايزين تسضيفوني  ؟

حمزه : يب ، و حابين تنضمي لينا اذا ما عندك مانع ..!!

جيلا : انضم !

حمزه : انتي عندك افكار جميله حا تساعدنا نطور من البرنامج و نحنا محتاجين ناس زيك في المشروع خاصه انو شبابي بحت من انتاج لاخراج لتمويل  .. دا غير خبرتك في الميديا بما إنك من هُواة العالم الرقمي !

جيلا : و انت كيف عرفته اني من الهُواه ؟

حمزه : تقدري تقولي  عملته دراسه عنك بحث و لقيتك عامله كذا دراسه عنو المهم ما صعبه اعرف ..

جيلا : طيب ااا..

قاطعه : انا بقدم البرنامج لو دا بهمك يعني .. زميل قديم و كذا ... !!

جيلا بضحكه :  مبدئيآ موافقه على الاستضافه بس الشغل محتاجه افكر مشغوله بكذا شيء فا ما بعرف اذا جدولي حا يتيح لي اضيف ليهو عمل اضافي !

حمزه : اخدي وقتك ..

جيلا : تمام .. 

عما الصمت ارجاء المكان 🐸

 بنيات الفريقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن