#بنيات_الفريق24
بخطوات مثقله و بطيئه فتحتا الباب الكان بدق كانت عمتي سكينه و اولاده معاهم ريتال ، اول ما شافوني مسكوني و بكو معاي
ريتال : حمدلله على السلامه
= الله يسلمك ، ليه يا خبي تاعبه معاك ؟
ريتال : ابدآ انا الاصريت اجي ، جانا خبر الحادث و نحنا سوا فقولت اشوفك و اطمن عليك .
= تسلمي ما بتقصري ♡
خالد بلوم : يحصل حادث خطير زي دا و ما نعرف الا تاني يوم العصر ؟ يعني لو ما صادفته خالي مجدي في الورشه ما كان عرفنا !ليه يا ناردين ما كلمتينا ؟
= الحادث بسيط قولت ما اخلعكم ساي
خبي : يا ستي اخلعينا اخير من نتخلع من غيرك ، وصلنا باب بيتكم بجلاله حيلنا ما شايلنا من الخوف ، حسيت روحي طلعت من مكانه لمن خالد قال لي عملت حادث انا لهسي برجف .. و عاين ليدينو الكانو برجفو .
= انا كويسه ما حصل لي شيء زي ما شايفين بس الضربه و شويه خدوش .
خبي : و اكتر من كدا دايره يحصل ليك شنو يعني ؟ كدي وريني راسك دا .. ضغط عليهو خفيف بيدو غمضتا عيني من الوجع : واجعك شديد ؟
= الا لمن اهبشه بس عندي مسكن .
عمتي سكينه بصوت حزين : امك مؤمناني عليك من اليله دا ما اشوفك سايقه عين وصابت حسبي الله و نعمه الوكيل .
خالد : تسوق شنو تاني ..! العربيه اتكسرت ما فضل فيها مكان نصيح ، لمن ابوك جابه الورشه ما قولت بتطلعتي منها سليمه ..
عمتي سكينه : قدر ولطف قدر و لطف ، تجي في الحديد و لا الإيد . اصلو انتي شقيه طول عمرك شقيه ما عارفاكي معيونه ولا محسوده من بكره تجي معاي للشيخ يعزم ليك .
خبي : انا برقيها كان على الرقيه . اتلفت علي : تجي تقعدي عندنا كم يوم لغايه تخفي مرت ابوك ما مضمونه
= لا طبعآ حا اقعد في بيتي ما بتحرك سنتي في كل الاحوال هي ما بتقدر تأذيني
خالد : لا حا تجي معانا يا تمشي عند امك ما بتقعدي معاها براك
= انا ما برااي بعدين حا تعمل لي شنو يعني ؟
خبي : ابوك هو الطلب مننا نسوقك ، حا تقعدي معانا لغايه تخفي .
عمتي سكينه : اقوم اسوي لي اكل
مسكتها من يدها : لا اكلتا مجدي قبل شويه كان معاي و اكلني بيدو ما سابني لغايه خلصته الصحن
عمتي سكينه : خلاص اعمل عصير ..
= يااخ شربتو و خلطته غيرو انتي بس اقعدي .
خبي : قومي جهزي ملابسك حا تمشي معانا ..
= يخوانا ما بحتاج
أنت تقرأ
بنيات الفريق
Mystery / Thrillerمرحبآ بك في عالمك عزيزتي .. اعدك انك ستجدين نفسك بين السطور ... قد تكونين علامة ترقيم تزيد المعنى وضوحآ ، حرف عطف يقرب بين معنين . فاصلة تفصل بين كذبتين ، ونقطة تنهي بعض الجمل المؤلمه . علامة استفهام بعد سؤال بليغ ، ولربما قوسين يضمان الحقيقه الت...