|| • البارت السابع • ||

4.8K 362 246
                                    

البارت السابع


اتمنى يعجبكم


تجاهلوا الأخطاء


قدموا له الحب

نبدأ

***************


احتلت ملامح الاستغراب وجه الفتى عندما تركه الامبراطور متجها نحو مكتبه بجانب سريره الملكي،ليشد على قبضة يده بقوة محاولا اخفاف ذلك الكره فكلما يتذكر فعلة هذا الشخص هو يرغب حقا في قتله...



لكنه إستطاع تخفيف ما يشعر به ليبدأ في دراسة تحركات ذلك الامبراطور الجالس على كرسيه مفرقا بين ارجله ليشد سرواله حول افخاذه مظهرا سمكها وصلابتها لذلك الفتى الصغير...



يداه المليئة بالعروق في شحوب لون بشرته كانت تصنع عقدا ما،ليبتسم جيمين بخبث مقتربا منه قائلا " أعتقد ان جلالتك قد فهم لما انا هنا " ...



نبس محاولا التلاعب قليلا ليجلس بوقاحة فوق ذلك السرير الملكي ذو اللون الأسود ككامل الغرفة شاعرا بحدقة تلك الأعين الحادة تقوم بحرقه...



ليستقيم الامبراطور من مكانه مقتربا منه هو الآخر بمكر احتل وسامة ملامحه...



" هل تعتقد ان ما تريدين فعله سهل لتلك الدرجة " سخر الأكبر بعمق نبرته مراقبا جمال من تستلقي على سريره بإهمال...



" أنت تعرف جيدا جلالتك أنني لم أكن أعتقد ان امبراطورنا المبجل بهذا الشكل فلولا هذا فأنا ايضا لا يستهان بي"...



رفع ذو الشعر الاشقر حاجبه يحاول إستفزاز الهادئ أمامه لتقابله إبتسامة الاخر الجانبية،و دون إنكار منه فلقد كان ذلك الامبراطور وسيما للغاية و رجوليا لحد كبير...



استقام مستمرا في ذلك التواصل بين أعينهما ليقف أمامه والاخر لازال مترقبا لحركاته الرقيقة تلك في رأيه " مع ذلك فلازلت عند هدفي"...





التهديد كان واضحا للامبراطور من تاك النبرة لتتوسع ابتسامته الجانبية لحد يسمح للفتى برؤية كم هي مثالية ولطيفة!...




وبغته دون سابق إنذار وجد الامبراطور نفسه مستلقيا فوق سريره ويداه محاصره من قبل الفتاة التي تجلس على معدته،قلص عيناه يدرس دقة حركاتها التي تشابه حركاته لحد ما،وتلك الحركات لا يعلمها سوا شخص واحد...

|| Revenge Of  The Sons || Y°Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن