بارت جديد
اتمنى يعجبكم
قدموا له الحب لطفا
بالمناسبة ، اهنئ اللطيفة التي إقترحت الطريقة لإحضار ولي عهد دون احزان جيمين والتي بالصدفة هي الطريقة التي كتبتها...
تحذير البارت يحتوي على مشاهد جنسية وكلمات بذيئة قد لاتعجب البعض
****************
جيمين بقي جالسا فوق البيانو بعدما تركه يونغي ، شفاهه مبوزة للأمام بعبوس ، وكلا جلاه تتدحرج أسفله كون البيانو عالي...
هو طلب من يونغي لمس فتاة لاجل ولي العهد لكنه لم يقصد ذلك في الحال ، وبعد ربع ساعة كاملة الأكبر عاد...
بخطوات بطيئة سار ناحية الفتى ، وجهه يحمل إبتسامة جانبية ، قذرة ، لم تشعر الصغير بالراحة ، ليعتدل بجلسته مميلا راسه بخفة ، وما إن تأمل باقي ملامح الرجل متتبعا أثر ذلك الجرح على وجهه حتى تركزت زرقاوتيه وسط تلك السوداء القاتمة...
تلك النظرات التي تحملها عتمتاه المظلمة هو عالم بنواياها جيدا ، وبمجرد التفكير في الأمر الذي تحمله شعر بفتحته تنبض بألم ، "ي..يون?!" بنبرة متسائلة اطلق ذلك اللقب الصغير..
ولم يقابله شيئ من الاخر ، عدى توسط الإمبراطور لرجلاه محاصرا خصره العاري بها ، ليضع جيمين يداه الصغيرة على صدر يونغي الصلب المليئ بالعضلات القاسية والآثار القبيحة بحركة عفوية...
عيناه الواسعة بقيت مركزة وسط أعين الأكبر الذي إقترب منه حتى تخالطت أنفاسهما ، ليرمش جيمين بثقل متخدرا ، ثم شيئا فشيئا أغلقت عيناه عندما أحذ يونغي شفاهه الثخينة وسط خاصته...
إمتصها بقوة ، وملئها بلعابه قبل ان يعض نسيجها ليفتح له جيمين ثغره و أنينه الناعم تواصل خروجه ، تك القبلة كانت قوية وعنيفة على غير العادة...
تخدرت أثرها كل أطراف الفتى ، والآخر نزل بقبلاته ناحية عنق صغيره الذي لازالت تزينه علاماته الدامية ، ليطبع قبلا رطبة ويداه التي كانت تحيط ذلك الخصر النحيل داعبت ظهر جيمين بلطف...
بينما الأصغر لايقوى على الحركة ، حيث أخذ الإمبراطور جلد عنقه يمتصه بقوة شديدة ثم يخدشه بحدة أسنانه عاضا إياه حتى خرجت الدماء منه ، بشكل مؤلم لدرجة شد جيمين لشعر الأكبر بضعف لعله يرحمه قليلا...
لكن ذلك لم يزده إلا جموحا ، فهاهو يمزق ذلك القميص الذي من المفترض أنه ثمين عند الفتى ، دون إهتمام لأي شيئ سوى شبق رغبته بمن في حضنه...
أنت تقرأ
|| Revenge Of The Sons || Y°M
Fanfictionج° " كنتُ أكن لكَ كرها وحقدا لا تعبر عنه اي كلمات بسبب فعلتكَ الشنيعة بمن كان كل حياتي"... ي° " وكنتَ تريد الانتقام مني لفعلتي الشنيعة هذه،غير عالمٍ أنك ستقع لشباكي "... ج° " لم اقع لوحدي فكلانا تشارك هاذا الفعل يامن تخصني"... ي° " وبت ازداد معك جم...