|| • البارت الحادي عشر • ||

4.7K 347 161
                                    

البارت الحادي عشر

اتمنى يعجبكم


قدموا له الحب لطفا

نبدأ

***************

كان ليقهقه على مزاح الفتاة أمامه لكن لاشيئ بينهما يدعوا لذلك ، حدق في الفتى أمامه يحاول ان يصدق ذلك فعلا ، عندما استشعر جدية الامر ، يحاول ان لايبدوا غبيا أكثر...


فكيف لم يلاحظ ذلك رغم انه كفتاة بالضبط ، انقبض قلبه ليكشر ملامحه هازا لراسه من شعور الخيبة الذي احتل صدره...



ضاق تنفسه ليقبض على خصر الفتى دون وعي ، مستنكرا كل هذه الاحاسيس بسبب شيئ لم يكن يتوقعه...



حدق فيه بإستنكار مكرها لكل ذلك ، شعر بالشفقة على نفسه فاخذ يسخر منها داخليا كونه كان يفكر باخذ خطوات جدية معها ، لكونه شعر انها مميزة ولكونها اسقطت مبادءه...


بينما الاخر فكان غارقا في جو من التوتر والرهبة والخوف ، وهو يلاحظ تقلبات الاخر عالما انه يفكر عميقا في ذلك ، فرك انامله بتوتر وقطرات العرق تشكلت على جبينه...


جسده بدأ يرتجف فعلا كما لو انه ليس ذلك القوي ، وراسه انزل للاسفل ، كان يعيش في تلك اللحظة بعذاب نفسي كبير ، فشفاهه بدأت تطلق تمتمات مجهولة المعنى...



نظرات الحدة لازالت على مقلتي الامبراطور يفكر في كل هذا وكيف قامت هذه الفتاة او الفتى بخداعه وبكل سهولة...


لاحظ مايعاني منه الذي بحضنه لازال غير مصدقا لذلك ، استشعر ارتجاف الفتى لكونه يقيد خصره بقوة ، ورأى توتره من فركه لرقة انامله بقسوة...

تفاصيل ذلك الجسد الناعم والنحيف كانت واضحة ضد ضخامة وصلابة جسده ليرفع راس الفتى بانامل يده متنهدا بعمق ، حدق فيه بتركيز ليرى تشتت تلك المقلتين في كل مكان هاربة من حدة نظرات...


ولم يكن صعبا عليه ان يميز كون الاخر خائف بشدة ، انزل نظره بهدوء دون تحريك رأسه ليتفحص صدر الصغير المسطح ، كره حقا فعل هذا الفتى...الفتى...


لاشي يثبث انه فتى غير صدره المسطح هنا اذا فكر الاكبر بمنطقية وربما شيئ اخر لن يراه بالتأكيد ، يده شدت الفتى لحضنه أكثر بقبضة قوية جعلت ملامح الصغير تتجعد بالم ، ليقول بنبرة حادة غاضبة "اخرج قبل ان ارتكب جرما في حقك العاهر"...



|| Revenge Of  The Sons || Y°Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن