اول بارت بالرواية الجديدة
اتمنى ان تعجبكم
قدموا لها الحب
علقوا بين الفقرات لطفا
لنبدأ
****************
في ذلكَ القصر الكبيرِ الذي يتوسطٌ تلك الغابة،تحيطه الأشجارٌ والنباتات من كل جهة،بلونها الأخضر الذي يتدرجٌ من الفاتح الى القانٍ،مزين بألوانٍ جميلة تمنحها تلك الورودٌ المتنوعة،يتوسطٌ المنزلَ امرأةٌ في عِقدها الرابع ذات جسدٍ ممشوقٍ وملامحَ جميلة...
بشعر أسود ينسدل على كتفيْها،عيْناها الحادة التي تحمل اللون الأسود وانفها المرسوم بدقة وتلك الشِفاه الرقيقة،يٌزين رقبتها عقد الماس لامع،والظاهر من ملابسها الفخمَة انها من عائلة غنية ومرمٌوقة،تفرك أصابع يدها الطويلة بتوترٍ سرْعان ما إستقامت من مضْجعهَا عندما ظهر إِبنها...
إقتربت منه مسْرعة بخطواتها لتنطقَ بصوتٍ متلهف،يحمل الكثير " ماذا? هل الخبرٌ صحيح?" سألت إبنها في محاولة منها للتأكد مِن ما تداولِ في أنحاء القرية التي تبعدُ عنهم بمسافةٍ قليلة...
" نعم أمي كل ما تداوَل صحيح هل ستُرسليِنه?" أجاب سؤالها وأرفََقه بسؤال لتبتسم هي بشَر قائلَة ونظرُها نحو غُرف القَصر العُلوية...
" نعم اخيرا قد حان الوقت الذي كنتُ انتظِره مِن سبعة عشر عامَا لعينَة " نبرتٌها الخبيثة دوت بأرجَاء ذلك المنزِل ذو الطابِع المَلكي،لتسْتديرَ بفُستانها ناحيَة ذلك الفتى الذي يتقَمص دور الفتاة...
هو انحنى لها بخفة،بينما هي تراقبُه بعيناها الكارهة،لا تنكر ذلك الجَمال الذي يمتلِكٌه الفتَى والذي ينافس جمال إبنَتها او بالأحْرى ابنتها لا تُقارَن بجماله...
ذلك الفتى البريئ الذي اعمتهُ بخباثتها ستستغِله في اعمالها القذرة،بشَعره الأَشقر الطوِيل الذي يصلٌ الى أسفل مُؤخرته،يلمع بلَونه الجمِيل...
وجسدُه النحِيل ذو الخَصر النحيِل،والذي حرصَت عليه منذ وِلادته حتى يكونَ مثَاليا متجاهِلة كيف يلْفت الانتبَاه حتى على ابنتَها...
يرتدي فسْتانا بالون الأحمر يشٌد على خصْره بقوة ومٌنتفخ من الأسْفل كفسَاتين الامِيرات بنفْس لون شفَاهه المنَتفخة واللامِعة،إظافة لزرقاويتَاه الواسِعه أسفَل تلك الرموْش الطويلَة،وبشرتِه الناعمة الناصعة إختلف لونها عند وجنتيه المتورِدة...
أنت تقرأ
|| Revenge Of The Sons || Y°M
Fanfictionج° " كنتُ أكن لكَ كرها وحقدا لا تعبر عنه اي كلمات بسبب فعلتكَ الشنيعة بمن كان كل حياتي"... ي° " وكنتَ تريد الانتقام مني لفعلتي الشنيعة هذه،غير عالمٍ أنك ستقع لشباكي "... ج° " لم اقع لوحدي فكلانا تشارك هاذا الفعل يامن تخصني"... ي° " وبت ازداد معك جم...