|| • البارت الثامن والثلاثون الاخير • ||

7.5K 319 749
                                    

البارت الأخير

ملاحضة بالبارت الذي قبل هذا ، جيمين لم يكن مسيطرا على يون ، أردت فقط ان اريكم حساسية الإمبراطور تجاه حبيبه الصغير...

اتمنى يعجبكم

قدموا له كامل حبكم

***********

جيمين كان يحدق في يونغي بتفاجئ ، الأكبر كان باردا بالنسبة له وهو يقول هذا ، لينظر في صدره أمامه شاردا ، هل الوقت مناسب للإعتراف بحبه الان...




لا يمكن ليونغي ان يتزوج من غيره ، الأسوأ ان الزوج سيكون بكل تأكيد ذكر مثله ، بما أنه حلل علاقة كل من يشبه حالتهما ، غير مهتم بمن في القاعة اللذين يحدقون فيهم بتفاجئ كبير...



فلازالت علاقة ذكر بأخر غريبة لهم ، جيمين نفى برأسه عدة مرات ، يفكر بين نفسه عميقا ، ويونغي جمود ملامحه كانت تخفي ما يشعر به من مشاعر كثيرة...




فتاه رفع رأسه له ، لتظهر زرقاوتيه الواسعة ، هما إستمرا فقط بالنظر لبعض دون قول شيئ ، كم بدى جسد الصغير ضئيلا وسط حضن الإمبراطور الذي لم يتقبل الكثير من الناس للان ميوله...



" لما انت مستعجل هكذا ?" جيمين سأل بعبوس ، هامسا بحلاوة نبرته ليشد يونغي حول خصره دون وعي منه ، " إذا تزوجت من غيري فأقسم أنني سأقطع قضيبك  قبل لمسك لأي احد أيها الإمبراطور يونغي "...





بتحذير قال ، يجاهد ليكون الجو جديا بينهما لكنه فقط بدى ظريفا لمن يتأمل تفاصيله ، اللون الأبيض كان جميلا للغاية عليه ، مظهرا ملامحه الجميلة أكثر...





جسد الإمبراطور كان يخفيه ، لكن ما إن تحرك قليلا حتى بدأ موضوع التهامس عن جمال ذلك الطفل ، شعره الذهبي كان مفرقا قليلا من الأمام ، حتى تظهر زرقاوتيه...





واسعة ودائرية مميزة بلونها وشكلها ، وشفاهه المنتفخة كان لونها الأحمر بارزا بشدة ، بإختلاف وجنتيه التي كانت متوردة قليلا ، بقدر عدم تركيز الإمبراطور بما قاله صغيره بقدر ما كان مفتونا به فقط...







ليبتسم بهدوء ظاهرا بمظهر اكثر وسامة ورجولية ، لينبض قلب الفتى بشكل مؤلم ، ورغبته في الإعتراف تكبر " يمكنك تأجيل ردك لأخر الليلة ، لأنني املك ما أكشفه لك "...




جيمين اومئ بهدوء ، ليعقد يونغي حاجباه بقوة ، لايعرف كيف يتحدث بالأمر والاخر لاحظ تشتته ، ليحاوط عنقه بسلاسة جاذبا إنتباهه له " فقط تحدث مهما كان  "...





|| Revenge Of  The Sons || Y°Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن