|| • البارت السابع عشر • ||

4.7K 338 308
                                    

بارت جديد

اتمنى يعجبكم

لا اعرف ماذا اقول البارت الذي قبله الدعم فيه كان رائعا حقا

اشكركم كثيرا

وسعيدة ان الرواية ليست مملة لكم

كما وعدتكم لقد حدثت بعد يومان من نشر الذي قبله

إدعموه لطفا

نبدأ

****************

مر يومان على تلك اللية جيمين الان في غرفته الخاصة و الإمبراطور يجهز للحرب التي هو قائم عليها ويقوم بمساواة بعض أمور الإمبراطورية الخاصة به...

اليوم هو يوم وصول زوجة والد جيمين الذي تلقى رسالة تخبره بقدومها مع إبنتها وإبنها...

" كيف ستأتي ? وكيف ستبقى وبأي صفة ? هذا غير منطقي البتة " لم يخفي تساؤلاته العديدة ، وماقاله له يونغي عن والده لازال يدور برأسه ، هو بالطبع لن يصدقه ، فكيف سيثق بمن لمس جسده بدافعل شهوة وإستغلال...

هو حتى لم يصدق كلامه الذي يعده به أنه سيقوم بإحضار قاتل والده الحقيقي له ، كيف ذلك وهو من قام بقتله...

هذا ما كان يشغل باله طيلة الوقت ، وأثناء خروجه من غرفته قابل شخص بملامح قوية حادة وبنية ضخمة ، هو إنحنى له بسرعة والاخر رمقه بهدوء قبل ان يذهب دون الاهتمام له...

" متعجرف " همس قالبا عيناه قبل ان يبدأ في التجول بأورقة القصر الجميل ، " جيمين " سمع صوت صديقه تايهيونغ ليلتفت بسرعة له ليحضيا بعناق قوي طفولي...

" ياه ميني لقد إشتقت لك " انتحب تايهيونغ بعبوس ليعبس جيمين أيضا ويتحدث بينما يحرك يداه " تاي تاي إشتقت لك أيضا لكن علي إخبارك ببعض الأشياء المهمة "...

" حسنا مين مين لنذهب لحديقة القصر إذن ونتحدث في طريقنا لهناك " اومئ جيمين ليبلل شفاهه قائلا بينما يمشي بجانب تايهيونغ " طلب الإمبراطور ان أتي إليه ولقد...لقد قام بممارسة الجنس معي قبل يومان "...

تايهيونغ فتح عيناه بصدمة مخرجا شهقة قوية من ثغره لينزل جيمين رأسه محدقا بالأرض " م..ماذا جيمين كيف يعقل ?" تايهيونغ شعر بخلايا دماغه تتوقف عن العمل ، ذلك الخبر كان كالصاعقة بالنسبة له...


كيف يمكن حدوث ذلك ، وبأي طريقة ، وهل يمكن لهذا ان يحدث من الأصل " انا حقا لا أصدق لكن لاتحزن أرجوك كل شيئ سيكون بخير " واصلا التقدم وجيمين إبتسم لمواساة صديقه اللطيفة مواصلا التحدث " طلب مني البقاء في غرفته وتصرفاته معي كانت حذرة للغاية وهناك هو قال لي شيئا عن والدي "...

|| Revenge Of  The Sons || Y°Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن