|| • البارت الثامن • ||

4.8K 339 127
                                    

البارت الثامن

اتمنى يعجبكم

قدموا له الحب

تجاهلوا الأخطاء

نبدأ

*****************

مرت سبعة ايام منذ أول لقاء لهما وأول قبلة،اشتدت مشاعر الكره في قلب الفتى ناحية قاتل والده وكبرت رغبته في تدميره بشكل نهائي...


حقد كبير احتل صفاءه تجاه ذلك الطاغية بفعلته تلك،فشعر بالذل والعجز عند فرض الإمبراطور لسيطرته عليه وتحكمه به ليشمئز من نفسه الضعيفة برأيه...


فتراكمت المشاعر عليه وبات لايعرف كيف يميزها ففسرها على انها فقط كره لذلك الظالم بسبب حرمانه من والده،غير مانحا الأهمية لكون ذلك فقط بسبب كرهه لنفسه ولواقعه...



في حين كان الامبراطور يعقد اجتماعا مع حاشيته مصدرا الأوامر في حق تلك الإمبراطورية ذاكرا لموضوع الحرب التي سيشنها على غوريو العظيمة....



" جلالتك لقد تذمر الشعب حول موضوع رفع قيمة الضرائب قائلين أنهم لايصلون لدرجة توفر كل ذلك المبلغ فقط من خلال تجارتهم التي ستخسر في الاخير " قال أحد أعضاء الاجتماع منزلا نظره للأسفل ليحدق فيه الامبراطور بطرف عينه الحادة...



" إن كانت التجارة ستخسر بسبب قيمة الضرائب المرتفعة حسب رأيهم فلي بممتلكاتهم كلها ومن يعرض سيٌقطع رأسه دون رحمة ويعلق في منتصف مضجعه ليكون عبرة لغيره" بنبرة حادة قال ليبتلع كل واحد منهم ريقه خائفين من غضب الذي أمامه...



" سيحكم على اي شخص يخالف الأوامر والقوانين بدفع غرامة مالية عالية تصل لخمس مئة الف وون ويمنع منعا باتا اي اتصال مع مملكة غوريو،لافي التجارة او الاقتصاد ولا في اي مجال وتغلق طرق الانتقال والسفر اليها بحريا وبريا"...



صمت محدقا بهم قليلا لعود ويقول " ومن يتطاول له بحكم اخر خاص مني" نظر لصديقه المقرب رئيس جيوشه ليكمل " سيبدأ الجيش في التدرب المكثف بإشراف رئيس الجيوش جونغكوك،سأمنحه صلاحية إصدار الاوامر والتصرف كما يشاء في مايخص هذا الامر"....



ارتفعت زاوية شفاه يونغي بسخرية عندما لاحظ نظرات الغيض على وجوه كل من هم في القاعة لكرههم لجيون بسبب قربه من الامبراطور ولكونه ليس من شيلا!!،في حين جونغكوك انحنى بإحترام للامبراطور شاعرا بكبر مكانته لدى صديقه لمنحه صلاحيات مهمة كتلك...



|| Revenge Of  The Sons || Y°Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن