بارت جديد
اتمنى يعجبكم
قدموا له الحب لطفا
وتجاهلوا الأخطاء رجاء
*******************
بادل الأخ الأكبر شقيقه تلك النظرات ، وعلى وجهه شبه إبتسامة هادئة ، بينما الاخر فقابله ببرود لايفارق ملمحه المعتاد...
الإمبراطور قرر تجاهل قصة أخوه كاملا ، فهو للأن لايعرف ماذا يفعل بهذا الشأن ، وجيمين قرر مصير والدة سوبين فعلا لأنه كان بيده...
" ستعاقب والدتك ، ستسلخ وتحرم من كامل حقوقها وتبقى مسجونة لآخر حياتها " عقد سوبين حاجباه لما سمعت أذانه...
الم يكن مصيرها الموت قبل ساعات قليلة فقط ، لكن يونغي لم يترك له الكثير من الوقت ليتسائل فهاهو يجيب عن تساؤلاته...
" لو كان الأمر بيدي ، لقتلتها دون ان يرف لي جفن لما إفتعلته بحقي وحق صغيري ، لكن فتاي صاحب قلب طيب وحنون لم يستطع جعلك يتيما رغم كل شيئ "...
ذلك الكلام زاد من شعور الذنب لدى الاخ الأكبر ، الذي رسمت على ملامحه معالم الحزن والأسى ، مما جعل نار غضب الإمبراطور تنفجر بداخله ولم يستطع منع نفسه من عدم لوم شقيقه الأكبر...
" ماذا عنك ، انت الذي كان يعلم بكامل خططها ، ولم يقف بطريقها ، وانت الذي وقعت بحب إبن زوجها وصمت عن رؤيته يحارب خلف الأكاذيب ، ماذا عني أنا ، ألم تتملكك رغبة في القدوم إلى ورؤيتي ، والتحدث معي "...
بغضب نطق ، وخطواته إقتربت ناحية الرجل الذي يوافقه طولا وضخامة ، يراقبه بتمعن بينما ينزل رأسه بندم على فداحة أفعاله بحق شقيقه الصغير...
" المذنب الوحيد هنا ، هو انت ، فوالدتك ليست بعاقلة ، وأنت العاقل ، الم تشفق على حال الفتى ، الذي إتخذ هيئة غير هيئته فقط ليقتل شقيقك انت!! "...
يونغي لم يصمت ، بل بقي مستمرا في رمي الملح على الجروح ، يأنب أخاه بملامح تحمل العديد من المشاعر ، ولم يكن بإستطاعة ذلك الرجل ان يتحمل أكثر ، فلعبة إلقاء اللوم لن تنفع سوى بزيادة الالم..
" الذنب هو ذنبي ، أنا هو السبب بكل هذا ، فهمت فقط كفاك لوما ، كيف تريد مني الوقوف بوجه من كانت تكرس كل حياتها لاجلي ، من كان ترعيني وتربيني وتغدقني بحنانها ، كيف تريد مني قتل من عانت بسببي فقط...
أنت تقرأ
|| Revenge Of The Sons || Y°M
Fanfictionج° " كنتُ أكن لكَ كرها وحقدا لا تعبر عنه اي كلمات بسبب فعلتكَ الشنيعة بمن كان كل حياتي"... ي° " وكنتَ تريد الانتقام مني لفعلتي الشنيعة هذه،غير عالمٍ أنك ستقع لشباكي "... ج° " لم اقع لوحدي فكلانا تشارك هاذا الفعل يامن تخصني"... ي° " وبت ازداد معك جم...