|| • البارت السادس والعشرون • ||

3.7K 282 616
                                    

بارت جديد

اتمنى يعجبكم

قدموا له حبكم رجاء

بما انني لا احب ان اطول من فترة بقاء الشخصيات بعيدة عن بعضها ، سيكون هناك فصل في الفترة الزمنية بالبارت

لقد كتبت البارت ثلاث مرات وفي كل مرة يحذف ، لاتستغربوا وجود كلمات بذيئة فيه لانني كنت منزعجة ولم أعد قراءته...

*******************

جيمين عاد لجناح يونغي الملكي بعد حديثه مع والدته ، الأمر ليس بيده ، لكنه لايعلم لما يكره موضوع ولي العهد ذاك ، يكره فكرة لمس يونغي لفتاة ما حتى وإن كان مرغما لأجل ولي عهده...


يدرك مدى أهمية ولي العهد هذا ، لكنه لايحبذ هذه الفكره أبدا ، ويعترف بداخله انه يستنكرها وبشدة...


وعاد شعور القلق والخوف دون سبب ليراوده ، فهمس بعبوس تشكل على محياه ، وحواجبه عقدت بخفة " لايجب عليك لمس أحد غيري أبدا ، لايمكنك جعل فتاة ما تشعر بما أشعرتني به انا بتلك الليلة ، هذا فقط لايروق لي ولا احبذه أبدا "...


تنهد بقوة ، ليغير ملابسه لخاصة الإمبراطور ثم جلس على سريره الكبير يفكر بشرود ، حتى قاطعه طرقا على الباب ، ثم صوت الحارس الخشن يخبره بوجود احد ما يريده " هناك من يرغب في الدخول "...


" دعه يدخل " بفضول نقل زرقوتيه على الباب ليقف بسرعة عندما وجد انه صديقه المقرب ، الذي إقترب منه بسرعة معانقا إياه بقوة...


ولحاجته لذلك العناق هو فقط بادله بقوة مشابهة ، وهاهما الان يجلسان خلى سرير الإمبراطور ذو الاغطية السوداء ، ليتحدث تايهيونغ بعد صمت طويل " لدي ما أريد اخبارك به " جيمين اومئ يحثه على الكلام...



ليفرك تايهيونغ انامله بلطف كحركة تلقائية يحاول فيها إخفاء توتره " أعتقد انني تأثرت بعلاقتك مع الإمبراطور ، ف..فبت أفكر في رئيس جيوشنا كثيرا و بطريقة مختلفة للغاية ، طريقة سيئة "...



جيمين نضر له بهدوء ، مستشعرا بنض قلبه القوي ، ليمسك بيده يلاطفها برقة ، لايجد كلاما ليقوله ، فنطق تايهيونغ بصوت مرتجف ونبرة خائفة " جيميناه انا خائف للغاية ، منه ، من امي ، من الناس ، ماذا ستكون رد فعلهم جميعا ، عندما يعلمون بمدى تأثير ذلك الرجل الشديد علي "...



أعينه ادمعت وهو ينقل خضراءه من مكان لاخر بتشتت ، " اتعرف مدى كبر العقوبة التي تطبق بحق من يعبر عن إختلاف ميوله ، القتل للذكر والإنفاء للانثى "...

|| Revenge Of  The Sons || Y°Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن