|| • البارت التاسع والعشرون • ||

4.1K 298 444
                                    

بارت جديد

اتمنى يعجبكم

قدموا له حبكم رجاء وعلقوا بين الفقرات لطفا


لفد تغير البارت قليلا عن سابقه...

****************



بعد حوالي شهران ونصف ، هاهم جنود شيلا يعودون وتحت سيطرتهم مملكتان عظيمتان غوغوريو وتانغ ، جيون كان يقود الجنود عائدين لديارهم ، وقد قسموا على عدم إفشاء خبر ان إمبراطورهم على قيد الحياة...






وما إن وصل جيون رفقة الجنود ، ووقف في ساحة القصر الكبيرة حيث الحشود مجتمعة ، عيناه جالت بين العديد وعقدة بين حاجباه ، يرى سعادة الكثير من موت إمبراطورهم ، ويرى كيف أقاموا الشغب كإحتفال...






الكل كان صامتا ينظر له ، فتحدث بصوت عالي غاضب وحاد " هل هذا ما تفعلونه إحتفالا بالفوز ، ام علي القول بموت إمبراطوركم " نقل انظاره بينهم ، ليشد قبضة يده مكملا " يالكم من حثالى ، تدمرون إمبراطوريتكم ?"...






إبتسم بسخرية مستديرا ناحية القصر " هل تعتقدون انكم لن تعاقبوا فقط لكون من يصدر العقاب ميت?" رمقهم بحدة من زاوية عيناه ، قبل ان ينظر للشخص الذي يلتثم بالاسود أمامه " سيعاقب كل شخص أقام الشغب وذلك بالجلد حتى الموت ، و ستقطع رؤوس افراد عائلته أمامه ، لتتحملو نتيجة افعالكم القذرة"...






الكل بدأ يتبادل النظرات بصدمة وما إن رغب البعض في الإعتراض كان قد أٌخذ فعلا من قبل الحراس الملكي ، " قطع رؤوس عائلاتهم وماذنبهم هم?" " لم اعنيها ، انها فقط لاخافتهم ، سيجلدون حتى الموت فقط " تبادل جيون مع حارس ما هذا الكلام بينما يتبعان ذلك الملتثم...





' متشوق للقائك صغيري '








*************

" ج..جيمين " قال تايهيونغ بتوتر ، متردد حول إخبار صديقه بأمر عودة جيوشهم منتصرين لكن دون إمبراطورهم ، " نعم تايهيونغ! " لاحظ جيمين تغير تصرفات صديقه ، لكنه رغب في منحه وقتا ليتحدث براحة...





بعدما أخبر جيمين صديقه هو الآخر عن مافعلته زوجة والده ، وتأكده بأن يونغي ليس هو القاتل ، تايهيونغ تردد أكثر ، وما إن إمتلك تاي بعض الشجاعة ، وحاول الحديث قاطعه دخول حارس ملتثم بالاسود...






" لقد وصلت جيوشنا " بصوت عميق تحدث ليعقد جيمين حاجباه ، ذلك الصوت يشبه صوت محبب له لحد كبير ، لكنه سرعان ما تقدم منه بتلهف ناسيا مايرتديه من بلابس عارية ، وتايهيونغ نبض قلبه بعنف...





|| Revenge Of  The Sons || Y°Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن