|| • البارت الخامس عشر • ||

5.1K 351 146
                                    


البارت الخامس عشر

اتمنى يعجبكم

تجاهلوا الأخطاء

قدموا له الحب

نبدأ

**************


جيمين أكمل طعامه ليرفع رأسه محدقا بالنائم ، هو بهدوء اتجه ناحية الباب ليحادث الحراس عن امر الطاولة ، وهذا لم يعجب الشخص الذي كان يراقبه فكيف سيخرج بتلك الثياب التي تظهر مفاتنه...



لكن جيمين لم يدع شخصا ينظر له فقد وقف وراء الباب وأخرج فقط رأسه ليحادثهم بهدوء واحترام عنها فقالوا انهم من سيأخذونها ، لذا هو بسرعة اتجه ناحية السرير وجلس خلف يونغي بحركة عفوية...




وذلك أخفى جسده كليا ، ليراقب دخول حراس الإمبراطور سريعا ليحملوها خارجا دون النظر لشيئ عداها ولو لثانية ، والذي كان يراقبهم بتمعن ابتسم بجانبية كون لا احد غيره لقى شرف رؤية جسد جيمين فلو فعلوا كان ليعدمهم بتلك اللحظة...



جيمين الذي تنهد بصمت ثم وقف ليتفحص أرجاء الغرفة ، هو تلمس جدرانها السوداء ، ومكتبها الجميل ، حتى انه لمس ختم يونغي الملكي جاعلا من يراقبه يعقد حاجباه لكن سرعان ما فك عقدتها عندما ترك جيمين الختم ، هو رغم ذلك لازال لايثق به...




" انه جميل للغاية " همس جيمين حاملا لعقد كان قد اشتراه يونغي لأجله وهو غير عالم بذلك ، ليرجعه فوق ذلك المكتب بعدما تفحصه كثيرا ، ثم جال في الانحاء أكثر ، معجبا بتفاصيل تلك الغرفة المظلمة...



وجوده لعدة غرف أخرى ، تحتوي إحداها على مكتبات كتب كثيرة جدا ، وأخرى كانت مغلقة ، ليلفت انتباهه خزنة العطور التي تحتوي على عدة عطور كانت برائحة واحدة قوية لم تكن سوى عطر الإمبراطور...




التفت بجسده ناحية من يعتقد انه نائم ليتقدم منه ببطئ وتردد ، صعد فوق السرير بجانب يونغي جالسا هناك بهدوء محدقا فيه بتكتف ، ملامحه التي تبدو مسالمة وهادءة غير ما تكون عندما يستيقظ ، حادة وغاضبة دون سبب...



أنامله الناعمة والدافئة حطت على وجنة يونغي بعد تفكير طويل منه ، ليبدأ في ملاطفتها بهدوء وشيئا فشيئا ابتسامته الرقيقة كانت تتوسع على محياه ، تلمس جبين يونغي بخفة ، ثم عيناه ورموشه بعدما مسح على حاجباه بعد ذلك انف يونغي ثم مسح بلطف أيضا على شفتاه وابتعد...

|| Revenge Of  The Sons || Y°Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن