الحلقة 411

2.5K 44 0
                                    

ﻋﻠﻘﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻭ ﻛﺒﺲ ﻋﺎﻟﺘﻠﻴﻔﻮﻥ ﻓﻲ ﻳﺪﻱ ... ﻭ ﺍﺭﻣﻴﺘﻮ ﺑﻐﺰﻭﻝ ﺍﻟﻠﻮﻃﺔ ... ﺍﻧﺎ ﺳﺒﺐ ﻛﻨﺖ ﻧﺠﻢ ﻧﺮﺟﻌﻮ ﺑﺎﻱ ﻃﺮﻳﻘﺔ ﺍﺧﺮﻯ ﻣﺶ ﻧﻘﻮﺹ ﻋﻠﻴﻪ ... ﻫﺰﻳﺖ ﻳﺪﻳﺎ ﺯﻭﺯ ﺿﺮﺑﺘﻬﻢ ﻋﺎﻟﻔﻮﻟﻮﻥ ﺑﻐﺰﻭﻝ ... ﻛﺎﻥ ﻻﺯﻡ ﻧﻤﻨﻌﻮ ... ﻭ ﺍﻻ ﻛﺎﻥ ﺑﺎﺵ ﻳﻤﻮﺕ ... ﻛﻨﺖ ﺑﺎﺵ ﻧﺨﺴﺮﻭ ... ﻓﻬﻤﺖ ﻟﻬﻮ ﻫﺰ ﺍﻟﺪﻭﺳﻲ ... ﺍﺻﻼ ﻫﺬﺍﻛﺎ ﻟﻲ ﺣﺎﺟﺘﻮ ﺑﻴﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﻔﻘﺔ ﻫﺎﺫﻱ ﺍﻟﻜﻞ ... ﺣﺎﺟﺘﻮ ﺑﻘﺎﺋﻤﺔ ﻫﺬﻳﻜﺎ ... ﺑﺎﺵ ﻳﻮﺻﻞ ﻟﻲ ﻳﺤﺐ ﻋﻠﻴﻪ ... ﻏﻤﻀﺖ ﻋﻴﻨﻴﺎ ﺑﺎﻟﻘﺎﻭﻱ ... ﻭﺭﺟﻌﺖ ﻓﺘﺤﺘﻬﻢ ... ﻛﺒﺴﺖ ﺑﻴﺪﻳﺎ ﺍﻟﺰﻭﺯ ﻋﺎﻟﻔﻮﻟﻮﻥ ... ﺯﺡ ﻛﻴﻒ ﻧﺠﻤﺖ ﻧﺨﻠﻴﻬﺎ ﻭﺣﺪﻫﺎ ... ﻛﻴﻒ ﻃﺎﻭﻋﻨﻲ ﻗﻠﺒﻲ ... ﺍﺻﻼ ﻟﺘﻮﺍ ﻣﺴﺘﻐﺮﺏ ﻛﻴﻒ ﻧﺠﻤﺖ ﺗﺘﺤﻤﻞ ﻟﻲ ﺷﺎﻓﺘﻮ ... ﻭ ﻟﻲ ﺗﻌﺪﺍ ﻋﻠﻴﻬﺎ ... ﻭ ﺍﻧﺎ ﺑﻜﻼﻣﻲ ... ﻛﻤﻠﺖ ﻋﻠﻰ ﻣﺎ ﺑﻴﻬﺎ ... ﺧﺬﻳﺖ ﻧﻔﺲ ﻧﻬﺪﻱ ﻓﻲ ﺭﻭﺣﻲ ... ﻭ ﻣﺸﻴﺖ ﻟﺪﺍﺭﻱ ... ﻧﺤﺐ ﻧﺒﻘﻰ ﻭﺣﺪﻱ ... ﻧﺤﺐ ﻧﻔﻜﺮ ﺑﺎﻟﻘﺪﺍ ﻓﻲ ﻟﻲ ﺻﺎﺭ ﻭ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺎﺵ ﻳﺼﻴﺮ ... ﻧﻔﻜﺮ ﻛﻴﻒ ﻧﻔﻜﺮ ﻧﺠﺒﺪﻫﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻜﺎﻳﺔ ﻫﺎﺫﻱ ﺍﻟﻜﻞ ... ﻟﻬﻮﻧﻲ ﻭ ﻛﻬﻮ ... ﻣﻨﺠﻤﺶ ﻧﺨﺎﻃﺮ ﺑﻴﻬﺎ ﺍﻛﺜﺮ ... ﻧﺨﺎﻑ ﻧﺨﺴﺮﻫﺎ ... ﻧﺨﺎﻑ ﻓﻲ ﻟﺤﻈﺔ ﻧﻐﻔﻞ ﻋﻼﻫﺎ ﻭ ﺗﻀﻴﻊ ﻣﻨﻲ ... ﺍﻣﺎ ﺯﺍﺩﺓ ﺍﻟﻜﻠﺐ ﻣﺘﺎﻉ ﺍﻟﺠﻨﻴﺮﺍﻝ ... ﻣﺤﺒﺶ ﻳﺮﺟﻌﻠﻲ ﺩﻭﺳﻲ ﻣﺘﺎﻋﻬﺎ ... ﺯﺍﺩﺓ ﻛﺎﻥ ﻧﺠﺒﺪﻫﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻜﺎﻳﺔ ﻣﺶ ﺑﺎﺵ ﻳﺨﻠﻮﻫﺎ ﻫﻮﻣﺎ ... ﺧﺬﻳﺖ ﻧﻔﺲ ﻭ ﺣﻠﻴﺖ ﺳﻮﺭﻳﺘﻲ ... ﻧﺤﻴﺘﻬﺎ ﻭ ﺭﻣﻴﺘﻬﺎ ﻋﺎﻻﺭﺽ ... ﻫﺰﻳﺖ ﻳﺪﻱ ﻋﺪﻳﺘﻬﺎ ﻋﺎﻟﺠﺮﺡ ... ﺍﻟﻔﺮﺧﺔ ﺗﻌﻤﺪﺕ ﺗﻜﺒﺲ ﻋﻠﻴﻪ ... ﻟﻴﻦ ﺗﺤﻠﻮ ﺍﻟﻐﺮﺯ ... ﺣﻠﻴﺖ ﺍﻟﺒﻮﺍﺕ ﻓﺮﻣﺎﺳﻲ ... ﻧﻈﻔﺘﻮ ﺷﻮﻳﺔ ... ﻭ ﺍﺳﺘﻨﺪﺕ ﺑﻴﺪﻳﺎ ﻋﺎﻟﺮﺧﺎﻣﺔ ... ﻧﺸﻮﻑ ﻣﻊ ﺭﻭﺣﻲ ... ﻣﻊ ﺍﻟﻀﺮﺑﺔ ﻟﻲ ﺗﺤﺖ ﻋﻴﻨﻲ ... ﻧﺪﺭﺍ ﻛﻴﻒ ﺣﺎﻟﺘﻬﺎ ﺗﻮﺍ ... ﺯﻋﻤﺔ ﻫﺪﺍﺕ ... ﻭ ﻻ ﻣﺰﺍﻟﺖ ﻓﻲ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺤﺎﻟﺔ ... ﺗﻲ ﺑﺎﺵ ﺟﻴﺐ ﺍﺧﺮﺗﻲ ﺍﻟﻔﺮﺧﺔ ... ﺑﺎﺵ ﺗﻘﺘﻠﻨﻲ ﺑﺎﻟﻌﺮﻕ ﺑﺎﺵ ﺗﺮﺗﺎﺡ ... ﻫﺰﻳﺖ ﻳﺪﻱ ﺣﻠﻴﺖ ﺍﻟﺴﺒﺎﻟﺔ ... ﻏﺴﻠﺖ ﻭﺟﻬﻲ ﺑﺮﺷﺎ ﻣﺮﺍﺕ ... ﻧﺤﺐ ﻧﻨﺴﻰ ﻟﻲ ﺻﺎﺭ ﺍﻟﻜﻞ ... ﺧﺬﻳﺖ ﻧﻔﺲ ﻭ ﺧﺮﺟﺖ ﻟﺼﺎﻟﺔ ... ﻫﺰﻳﺖ ﺩﺑﻮﺯﺓ ﻭ ﻛﺎﺱ ﻭ ﺗﺮﻣﻴﺖ ﻋﺎﻟﻔﻮﺗﺎﻱ ... ﻧﺸﺮﺏ ﻭ ﻣﺨﻲ ﺑﻌﻴﺪ ﺑﺮﺷﺎ ... ﺑﻌﺪ ﺍﺣﺪﺍﺙ ﺍﻟﺒﺎﺭﺡ ... ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺷﻲ ﻳﺮﺟﻊ ﻛﻴﻒ ﺍﻻﻭﻝ ... ﻭ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﻧﻐﻔﺮﻟﻬﺎ ﻟﻲ ﻋﻤﻼﺗﻮ ... ﺗﻜﻴﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻟﺘﺎﻟﻲ ... ﻳﻤﻜﻦ ﺣﺘﻰ ﺍﻧﺎ ﺑﺤﺎﺟﺘﻬﺎ ﺍﻛﺜﺮ ﺷﻲ ... ﻧﺤﺐ ﻧﺤﻀﻨﻬﺎ ﻭ ﻧﺮﺗﺎﺡ ... ﺍﻣﺎ ﻛﻠﺸﻲ ﻗﺎﻋﺪ ﻳﻤﺸﻲ ﺑﺎﻟﻌﻜﺲ ... ﻣﻨﻌﺮﻓﺶ ﻛﻴﻒ ﻫﺰﻧﻲ ﻧﻮﻡ ﻭ ﻏﻔﻴﺖ ﺳﻮﺍﺭ ﺗﺤﻜﻲ : ﻧﺤﻞ ﻓﻲ ﻋﻴﻨﻴﺎ ﺑﺎﻟﺴﻴﻒ ... ﻧﺤﺲ ﻓﻲ ﺑﺪﻧﻲ ﻣﺪﻗﺪﻕ ﻛﺎﻧﻲ ﻭﺍﺧﺬﺓ ﻃﺮﻳﺤﺔ ... ﺭﺍﺳﻲ ﻧﺤﺴﻮ ﺑﺎﺵ ﻳﻄﺮﺷﻖ ... ﺗﻨﻬﺪﺕ ﺑﺎﻟﻘﺎﻭﻱ ... ﻧﻐﺰﺭ ﻟﻠﺴﻘﻒ ... ﻣﻌﺎﺩ ﻋﻴﻨﻲ ﻓﻲ ﺷﻲ ... ﻛﻼﻣﻮ ﻟﺘﻮﺍ ﻳﺘﻌﺎﻭﺩ ﻓﻲ ﻭﺫﻧﻲ ... ﻟﺘﻮﺍ ﻣﺎ ﻧﺠﻤﺘﺶ ﻧﻨﺴﺎﻩ ... ﻟﺘﻮﺍ ﻣﻨﺠﻤﺘﺶ ﻧﻨﺴﺎ ﻟﻲ ﺻﺎﺭ ﺍﻛﺎ ﻟﻴﻠﺔ ... ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﻳﺘﻌﺪﺍ ﻧﻜﺮﻩ ﺭﻭﺣﻲ ﺍﻛﺜﺮ ... ﻏﻴﺎﺑﻮ ﻋﻠﻴﺎ ﺍﻟﻴﻤﺎﺕ ﻫﺬﻭﻣﺎ ﺍﻟﻜﻞ ... ﺧﻼﻧﻲ ﻧﺘﺄﻛﺪ ﻻﻧﺎ ﺳﺒﺐ ﻓﻲ ﻛﻠﺸﻲ ﺻﺎﺭ ... ﻏﻴﺎﺑﻮ ﻛﺎﻥ ﻛﺎﻓﻲ ﺑﺎﺵ ﻧﺘﻬﺪ ﻓﺮﺩ ﻣﺮﺓ ... ﻟﺘﻮﺍ ﻣﺶ ﻣﺼﺪﻗﺔ ﻟﻬﻮ ﺧﻼﻧﻲ ... ﻭ ﻣﻌﺎﺩﺵ ﺑﺎﺵ ﻳﺮﺟﻌﻠﻲ ... ﺍﻧﻮ ﻋﻼﻗﺘﻨﺎ ﻭﻓﺎﺕ ﺣﺘﻰ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﺗﺒﺪﺍ ... ﺍﻳﻪ ﺻﺤﻴﺢ ﺍﻧﺎ ﻏﻠﻄﺖ ﻭ ﺑﺮﺷﺎ ﺯﺍﺩﺓ ... ﻏﻠﻄﺖ ﻛﻴﻒ ﻣﺸﻴﺖ ﻟﻐﺪﻳﻜﺎ ... ﻏﻠﻄﺖ ﻛﻴﻒ ﻣﻮﺛﻘﺘﺶ ﻓﻴﻪ ... ﺍﻣﺎ ﻛﻠﺸﻲ ﻓﻮﻕ ﻃﺎﻗﺘﻲ ... ﻓﻲ ﺑﺎﻟﻲ ﻟﻬﻮ ﺑﺎﺵ ﻳﺒﻘﻰ ﻓﻲ ﺍﻳﻄﺎﻟﻴﺎ ... ﻣﻜﻨﺘﺶ ﻧﺘﻮﻗﻊ ﺑﺎﺵ ﻳﺮﺟﻊ ... ﺣﺴﻴﺖ ﺑﺨﻨﻘﺔ ﻓﻲ ﺻﺪﺭﻱ ... ﺣﻄﻴﺖ ﻳﺪﻱ ﻋﻠﻰ ﻗﻠﺒﻲ ﻧﻬﺪﻱ ﻓﻲ ﺭﻭﺣﻲ ... ﻧﺤﺐ ﻧﺮﺍﻩ ... ﻧﺤﻀﻨﻮ ﻭ ﻧﻨﺴﺎ ﻛﻠﺸﻲ ... ﺣﺘﻰ ﻛﻼﻣﻮ ... ﻧﺤﺐ ﻧﺮﺗﺎﺡ ﻋﻨﺪﻭ ﻭ ﻛﻬﻮ ... ﺣﺘﻰ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﻣﻌﺎﺩﺵ ﺗﻨﺰﻝ ﻛﻴﻤﺎ ﻗﺒﻞ ... ﻓﺪﻳﺖ ﺣﺘﻰ ﻣﻦ ﺭﻭﺣﻲ ... ﺍﻧﺎ ﺍﻛﺎﻛﺎ ... ﻭ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﺎﻟﺒﺎﺏ ﻓﺘﺢ ... ﻭ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺭﺍﺿﻴﺔ ﺩﺧﻠﺖ ﻫﺰﺕ ﺻﻴﻨﻴﺔ ﻓﻲ ﻳﺪﻫﺎ ... ﺣﻄﺘﻬﺎ ﻋﺎﻟﻜﻮﺍﻓﻮﺯ ... ﻭ ﻗﺮﺑﺖ ﻣﻨﻲ ﺗﺤﻜﻲ ﺭﺍﺿﻴﺔ : ﺩﻧﻴﺰ ﻋﺰﻳﺰﺗﻲ ... ﻗﻮﻡ ﻛﻞ ﺷﻮﻳﺔ ... ﻳﻬﺪﻳﻚ ﺭﺑﻲ ﻣﺮﺟﻌﺘﻠﻬﺎﺵ ... ﻫﺰﻱﺕ ﺍﻟﻐﻄﺎ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺳﻲ ... ﻭ ﻛﺒﺴﺖ ﻋﻠﻴﻪ ... ﻣﻌﺎﺩ ﻋﻴﻨﻲ ﻓﻲ ﺷﻲ ... ﻧﺴﻤﻊ ﻓﻴﻬﺎ ﻛﻤﻠﺖ ﺗﺤﻜﻲ ﺭﺍﺿﻴﺔ : ﻳﺎ ﺑﻨﺘﻲ ﻛﺎﻥ ﺗﺒﻘﻰ ﻋﺎﻟﺤﺎﻟﺔ ﻫﺎﺫﻱ ... ﺑﺎﺵ ﺗﻤﺮﺽ ... ﻗﺮﺍﺑﺔ ﺷﻬﺮ ﻭ ﺍﻧﺖ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺤﺎﻟﺔ ... ﻣﺶ ﺑﺎﻫﻲ ﺭﺍﻫﻮ ... ﻫﻴﺎ ﻗﻮﻡ ﻋﻴﺶ ﺑﻨﺘﻲ ﺍﻧﺎ : ﻣﻨﺤﺒﺶ ... ﺍﻣﺎﻥ ﺧﺎﻟﺘﻲ .. ﻧﺤﺐ ﻧﺒﻘﻰ ﻭﺣﺪﻱ ﻧﻔﺨﺖ ﺑﺎﻟﻘﺎﻭﻱ ... ﺣﺴﻴﺖ ﺑﻴﻬﺎ ﺗﺠﺒﺪ ﻓﻲ ﺍﻟﻐﻄﺎ ... ﻛﺒﺴﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻛﺜﺮ ﻧﺤﻜﻲ ﻭ ﻧﺼﻴﺢ ﺍﻧﺎ : ﺧﺎﺍﺍﻟﺘﻲ ﻳﺰﻱ ﻧﺤﺐ ﻧﺮﻗﺪ ﺟﺒﺪﺕ ﺍﻟﻐﻄﺎ ﺑﺎﻟﻘﺎﻭﻱ ... ﻏﻤﻀﺖ ﻋﻴﻨﻴﺎ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺣﻠﻴﺘﻬﻢ .. ﻧﺼﻴﺢ ﺍﻧﺎ : ﺧﺎﺍﺍﺍﻝ....

🔥🔞"في أحضان عزرائيل"🔞🔥(الجزء الثالث)Où les histoires vivent. Découvrez maintenant