الحلقة 554

1.9K 41 0
                                    

ﻣﻴﺮﺍﻝ ﺗﺤﻜﻲ : ﻓﻘﺖ ﻣﻦ ﺳﺮﺣﺘﻲ ... ﻛﻴﻒ ﻓﺎﺿﺖ ﺍﻟﻘﻬﻮﺓ ... ﻏﻤﻀﺖ ﻋﻴﻨﻴﺎ ﺑﺎﻟﻘﺎﻭﻱ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﻓﺘﺤﺘﻬﻢ ... ﻃﻔﻴﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ... ﻛﺒﻴﺘﻬﺎ ﻓﻲ ﻓﻨﺠﺎﻥ ... ﻫﺰﻳﺘﻮ ﻓﻲ ﻳﺪﻱ ... ﻭﻗﻌﺪﺕ ﻋﺎﻟﻔﻮﺗﺎﻱ ... ﺣﻄﻴﺖﻭ ﻋﺎﻟﻄﺎﻭﻟﺔ ... ﻭ ﺗﻨﻬﺪﺕ ﺑﺤﺮﻗﺔ ... ﻫﺰﻳﺖ ﻳﺪﻱ ... ﻧﻐﺰﺭ ﻟﻠﺨﺎﺗﻢ ﻓﻲ ﻳﺪﻱ ... ﺗﻌﺪﺍ ﺷﻬﺮ ﻣﻦ ﻭﻗﺖ ﻟﺒﺴﺘﻮ ... ﺍﻣﺎ ﺷﻲ ﻣﺎ ﺗﺒﺪﻝ ... ﻧﺤﻴﺘﻮ ... ﻭ ﺑﺎﻗﻲ ﻧﻐﺰﺭﻟﻮ ... ﺣﻠﻤﺖ ﺍﻧﻲ ﻧﻠﺒﺴﻮ ... ﺑﺒﺮﺷﺎ ﺣﺐ ... ﺍﻣﺎ ﻟﺒﺴﺘﻮ ﺑﻠﻌﺒﺔ ... ﻣﺨﻴﺒﻬﺎ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺍﻟﺰﺡ ... ﺳﻜﺮﺕ ﻋﻴﻨﻴﺎ ﺑﺎﻟﻘﺎﻭﻱ ... ﺫﻛﺮﺕ ﺍﻭﻝ ﻟﻘﺎﺀ ﺑﻴﻨﺎ ... ﻧﻬﺎﺭﺗﻬﺎ ﻃﻠﺐ ﻣﻨﻲ ﻧﺠﻴﺒﻠﻮ ﺩﻭﺳﻲ ... ﻭ ﺑﺎﻟﻐﺎﻟﻂ ﺟﺒﺘﻠﻮ ﺍﺧﺮ ... ﻋﺼﺐ ﻋﻠﻴﺎ ... ﻭﻓﺮﻍ ﻛﻞ ﻏﺸﻮ ﻓﻴﺎ ... ﺭﻣﻴﺘﻮ ﻋﺎﻟﺒﻴﺮﻭ ... ﻭﻃﻴﺸﺖﻟﻮ ﻛﻠﻤﺘﻴﻦ ﻓﻲ ﻭﺟﻬﻮ >>... ﺑﺮﺍ ﺟﻴﺒﻮ ﻭﺣﺪﻙ << ﺳﺎﻋﺘﻬﺎ ﺭﻳﺖ ﻏﺸﻮ ... ﻋﻴﻨﻴﻬﺎ ﻟﺤﻤﺎﺭﻭ ... ﻭ ﻛﺒﺴﺖ ﻳﺪﻭ ... ﻟﻴﻦ ﻋﺮﻭﻗﻮ ﺑﺎﻧﻮ ... ﻫﺮﺑﺖ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﻳﻮﺻﻞ ﻋﻨﺪﻱ ... ﺗﺒﺴﻤﺖ ﻭﺣﺪﻱ ... ﺫﻛﺮﺕ ﺍﻟﺸﺤﻨﺎﺕ ﻟﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﺑﻴﻨﺎ ... ﻻﻭﻝ ﺗﺤﻀﻴﻨﺔ ... ﻻﻭﻝ ﺑﻮﺳﺔ ... ﻻﻭﻝ ﻟﻴﻠﺔ ﺑﻴﻨﺎ ... ﺯﻳﺎﺍﺩ ﻛﺎﻥ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﻟﻜﻠﺸﻲ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻲ ... ﺭﻏﻢ ﻛﺮﻫﻲ ﻟﺮﺟﺎﻝ ... ﺍﻣﺎ ﺣﺒﻴﺘﻮ ... ﻟﻘﻴﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﻧﺨﺮﺝ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺎﺿﻲ ﺍﻻﺳﻮﺩ ﻟﻲ ﺩﻓﻨﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﻓﻴﻪ ... ﻫﻮ ﻛﺎﻥ ﻃﻮﻕ ﺍﻟﻨﺠﺎﺓ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻲ ... ﺣﻠﻴﺖ ﻋﻴﻨﻴﺎ ... ﻫﺰﻳﺖ ﺍﻟﺮﻭﺏ ﺷﻮﻳﺔ ... ﻋﺪﻳﺖ ﺻﻮﺍﺑﻌﻲ ﺑﺎﻟﺴﻴﺎﺳﺔ ... ﻋﻠﻰ ﺿﺮﺑﺔ ﻗﺪﻳﻤﺔ ﻋﻠﻰ ﻓﺨﺬﻱ ... ﺧﻼﺗﻨﻲ ﻧﻜﺒﺲ ﻋﻠﻰ ﺳﻨﺎﻧﻲ ... ﻭ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﻧﺰﻟﻮ ﺑﺎﻟﻮﻗﺖ >>... ﺳﺴﺴﺲﻳﺒﻨﻲ ... ﻧﻘﻠﻠﻚ ﺳﻴﻴﺒﻨﻴﻲ >>...<< ﻭﺣﺪﺓ ﻣﺠﻨﻮﻧﺔ ... ﻣﺎ ﺗﺠﻲ ﻛﺎﻥ ﺑﺎﻟﻀﺮﺏ << ﺣﻠﻴﺖ ﻗﻠﺒﻲ ﺩﻕ ﺑﺎﻟﻘﺎﻭﻱ ... ﻭﻗﺖ ﺫﻛﺮﺕ ﻟﻲ ﺻﺎﺭ ... ﻛﻞ ﺿﺮﺑﺔ ﻛﺎﻧﺖ ﺟﻲ ﻋﻠﻰ ﺑﺪﻧﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﻘﻮﻳﻨﻲ ﺍﻛﺜﺮ ... ﻭ ﺗﺨﻠﻴﻨﻲ ﻧﻜﺮﻩ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﺍﻛﺜﺮ ... ﻛﺮﻫﺖ ﺭﺍﺟﻞ ﺍﻣﻲ ... ﻛﻴﻤﺎ ﻋﻤﺮﻱ ﻣﺎ ﻛﺮﻫﺖ ﺣﺪ ... ﻋﺎﺵ ﺑﻔﻠﻮﺱ ﺑﺎﺑﺎ ... ﻋﺎﺵ ﻓﻲ ﺭﺯﻗﻲ ... ﻭ ﻛﺎﻥ ﻛﻞ ﻫﺪﻓﻮ ﻳﻄﻠﻌﻨﻲ ﻣﺠﻨﻮﻧﺔ ... ﺑﺎﺵ ﻳﺎﺧﻮ ﻛﻠﺸﻲ ﻟﻴﻪ ... ﻭ ﺍﻣﻲ ... ﺍﻣﻲ ﻋﻤﺮﻱ ﻣﺎ ﻓﻜﺮﺕ ﺍﻧﻲ ﻧﺮﺟﻊ ﻧﻐﺰﺭﻟﻬﺎ ﻣﺮﺓ ﺍﺧﺮﻯ ... ﺍﻧﺎ ﻣﻴﺮﺍﻝ ... ﻣﻴﺮﺍﻝ ﻟﻲ ﻗﺘﻠﺖ ﺭﺍﺟﻞ ﺍﻣﻬﺎ ... ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﻣﺎ ﺣﺘﻰ ﺗﺸﻔﻖ ﻋﻠﻴﻪ ... ﺭﻳﺘﻮ ﻭﻫﻮ ﻳﻤﻮﺕ ﻗﺪﺍﻣﻲ ... ﻭ ﺣﺪ ﻣﺎ ﻧﺠﻢ ﻳﺜﺒﺖ ﻋﻠﻴﺎ ﺷﻲ ... ﺧﺎﻃﺮ ﺑﺒﺴﺎﻃﺔ ﻋﻨﺪﻱ ﺍﻟﻘﻮﺓ ﻭ ﺍﻟﻨﻔﻮﺫ ... ﻋﻨﺪﻱ ﻛﻠﺸﻲ ... ﺍﻧﺎ ﺭﺟﻌﺖ ﻛﻠﺸﻲ ﻓﻜﻮ ﻣﻨﻲ ... ﻭ ﺍﻣﻲ ﺧﻠﻴﺘﻬﺎ ﺩﺍﺭ ﺍﻟﻌﺠﺰﺓ ... ﻳﻤﻜﻦ ﻫﺬﺍﻛﺎ ﻣﺼﻴﺮﻫﺎ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ... ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻌﺬﺍﺏ ﻟﻲ ﺧﻼﺗﻨﻲ ﻧﻌﻴﺸﻮ ... ﻫﻲ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﻭﺻﻠﺘﻠﻮ ... ﻫﻲ ﺧﻼﺗﻨﻲ ﺗﺨﺴﺮ ﻃﻐﻮﻟﺘﻲ ... ﻫﻲ ﻟﻘﺘﻠﺖ ﺑﺎﺑﺎ ﺑﺎﺵ ﺗﻌﺮﺱ ﺑﻌﺸﻴﻘﻬﺎ ... ﻣﻨﺪﻣﺖﺵ ﻋﻠﻰ ﻟﻲ ﻋﻤﻠﺘﻮ ... ﻭ ﻻ ﻋﻤﺮﻱ ﺑﺎﺵ ﻧﻨﺪﻡ ... ﺣﺪ ﻣﺎ ﻳﻌﺮﻑ ﺑﺎﻟﺤﻜﺎﻳﺔ ﻫﺎﺀﻱ ... ﻛﺎﻥ ﺣﻀﺮﺓ ﺍﻟﺠﻨﻴﺮﺍﻝ ... ﺧﺎﻃﺮ ﺣﺘﻰ ﻫﻮ ﺧﻼﻧﻲ ﻧﻜﻮﻥ ﺭﻗﻢ ﻭﺍﺣﺪ ... ﻫﻮ ﻟﻲ ﺧﻼﻧﻲ ﻧﺤﻔﺮ ﺍﺳﻤﻲ ﺑﻴﻦ ﺍﻛﺒﺮ ﺍﻟﻌﻤﻼﺀ ... ﺍﻣﺎ ﺑﺎﻟﻤﻘﺎﺑﻞ ... ﻳﻨﺠﻢ ﻳﺤﺮﻛﻨﻲ ﻛﻴﻤﺎ ﻳﺤﺐ ... ﻛﺒﺴﺖ ﻋﺎﻟﺨﺎﺗﻢ ﻓﻲ ﻳﺪﻱ ... ﺫﻛﺮﺕ ﻧﻬﺎﺭ ﺍﻟﻌﺮﺱ ... ﺫﻛﺮﺗﻬﺎ ﻭﻗﺖ ﻭﻗﻔﺖ ﻗﺪﺍﻣﻮ ﺗﺘﺮﺟﺎ ﻓﻴﻪ ﺑﻌﻴﻨﻴﻬﺎ ... ﺭﻳﺖ ﻧﻈﺮﺗﻬﻢ ﻟﺒﻌﺾ ... ﺭﻳﺖ ﺣﺒﻮ ﻟﻴﻬﺎ ... ﺯﻳﺎﺩ ﻋﻤﺮﻭ ﻣﺎ ﻏﺰﺭ ﻟﻄﻔﻠﺔ ﺍﻛﺎﻛﺎ ... ﺣﺘﻰ ﺍﻧﺎ ... ﺩﻧﻴﺰ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺷﻲ ﻣﺨﺘﻠﻒ ... ﺗﺤﺴﻬﺎ ﺑﺮﻳﺌﺔ ﺑﺮﺷﺎ ... ﻭ ﻣﺶ ﻓﺎﻫﻤﺔ ﺍﻟﻠﻲ ﻗﺎﻋﺪ ﻳﺪﻭﺭ ﺑﻴﻬﺎ ... ﺍﻧﺎ ﺯﺍﺩﺓ ﻛﻨﺖ ﻛﻴﻔﻬﺎ ... ﺍﻣﺎ ﻫﻮ ﺳﻠﺐ ﻣﻨﻲ ﻛﻠﺸﻲ ... ﺣﻄﻤﻨﻲ ﻟﺪﺭﺟﺔ ﻛﻨﺖ ﻧﺤﺸﻢ ﻧﻐﺰﺭ ﻟﺒﺪﻧﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺮﺍﺹ ﺍﻟﻠﻲ ﻳﺨﻠﻴﻬﻢ ﻋﻠﻰ ﺑﺪﻧﻲ ... ﻭ ﻫﻮ ﻳﻤﻮﺕ ﻗﺪﺍﻣﻲ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﺮﺍﺣﺔ ﻧﺪﺭﺍ ﻛﻴﻒ ... ﻛﺎﻧﻲ ﻧﻈﻔﺖ ﺑﺪﻧﻲ ﻣﻦ ﻟﻤﺴﺎﺗﻮ ... ﺍﻧﺎ ﻣﺎﻧﻴﺶ ﺳﻴﺌﺔ ﻻﻛﺎ ﺍﻟﺪﺭﺟﺔ ... ﺍﻣﺎ ﺯﺍﺩﺓ ﻣﺎﻧﻴﺶ ﺑﺮﻳﺌﺔ ... ﻃﻠﺒﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻨﻴﺮﺍﻝ ... ﻳﺴﻜﺮ ﻋﻠﻰ ﺣﻜﺎﻳﺔ ﺍﻟﻌﺮﺱ ... ﻗﺘﻠﻮ ﻻﻧﺎ ﻣﻌﺎﺩﺵ ﺑﺤﺎﺟﺘﻬﺎ ﺍﻟﻠﻌﺒﺔ ﻫﺎﺫﻱ ... ﺍﻣﺎ ﺑﺎﻗﻲ ﻳﺴﺘﻐﻞ ﻓﻴﺎ ﺣﺘﻰ ﺍﻧﺎ ... ﻭﻗﺖ ﻏﺰﺭﺕ ﻟﻌﻴﻨﻴﻬﺎ ﺭﻳﺖ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻮﺟﻴﻌﺔ ﻟﺤﺴﻴﺘﻬﺎ ﻧﻬﺎﺭ ﻗﺎﻟﻲ ﻟﻬﻮ ﻳﺤﺒﻬﺎ ... ﻭﻗﺘﻬﺎ ﻗﻠﺖ ﻣﻴﺴﺎﻟﺶ ... ﺧﻠﻴﻬﺎ ﻫﻲ ﺯﺍﺩﺓ ﺗﻌﻴﺶ ﺷﻮﻳﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﺸﺘﻮ ... ﺍﻣﺎ ﻓﺮﺩ ﻭﻗﺖ ﻣﺎ ﻧﺤﺐ ﺣﺘﻰ ﻭﺣﺪﺓ ﺗﻌﻴﺶ ﻟﻌﺸﺘﻮ ... ﺍﻧﺎ ﺗﻌﻠﻤﺖ ﺍﻧﻮ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺎ ﺗﻀﺮﻧﻲ ﻻﺯﻣﻬﺎ ﺗﺘﻨﺤﻰ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺑﺎﺵ ﻧﺮﺗﺎﺡ ... ﺍﻣﺎ ﺩﻧﻴﺰ ﻣﻨﺠﻤﺘﺶ ﻧﺄﺫﻳﻬﺎ ... ﻣﻨﺠﻤﺘﺶ ﺧﺎﻃﺮ ﻫﻲ ﺗﺎﺑﻌﺔ ﻟﺤﺒﻴﺒﻲ ﺯﻳﺎﺩ ... ﻛﺎﻥ ﺻﺎﺭ ﻭ ﻫﻲ ﺗﺄﺫﺕ ﻫﻮ ﺑﺎﺵ ﻳﻨﻬﺎﺭ ... ﺍﻣﺎ ﻧﺤﺐ ﻳﺒﻘﻰ ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻠﻴﻬﺎ ... ﺑﺎﺵ ﻳﺬﻭﻕ ﺍﻟﻮﺟﻴﻌﺔ ﻟﻲ ﺧﻼﻧﻲ ﻧﻌﻴﺸﻬﺎ ... ﻃﻴﺸﺖ ﺍﻟﺨﺎﺗﻢ ﻋﺎﻟﻄﺎﻭﻟﺔ ... ﻭ ﺗﺒﺴﻤﺖ ﺑﺎﺳﺘﻬﺰﺍﺀ ... ﺣﺘﻰ ﺍﻧﺎ ﺷﻬﺮ ﺍﻟﻠﻲ ﺗﻌﺪﺍ ﺍﻟﻜﻞ ﻣﺎﺭﻳﺘﺶ ﻭﺟﻬﻮ ... ﻣﻦ ﻭﻗﺖ ﺟﻴﻨﺎ ﻟﻬﻮﻧﻲ ..

🔥🔞&quot;في أحضان عزرائيل&quot;🔞🔥(الجزء الثالث)Où les histoires vivent. Découvrez maintenant