ﻣﺮﺟﻌﺘﻠﻴﺶ . ﻗﺮﺑﺖ ﻣﻨﻲ ﺍﻛﺜﺮ ... ﺗﺮﻣﺎﺕ ﻋﻠﻴﺎ ... ﻛﺒﺸﺖ ﺑﻴﺪﻳﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺳﻮﺭﻳﺘﻲ ... ﻭ ﺑﺎﻗﻲ ﺗﻐﺰﺭ ﻟﻐﺎﺩﻱ ... ﻗﻠﺒﻬﺎ ﻧﺤﺲ ﺑﻴﻪ ﻳﺪﻕ ﺑﺎﻟﻘﺎﻭﻱ ﻓﻲ ﺻﺪﺭﻱ ﻛﺒﺴﺖ ﻋﻼﻫﺎ ﻧﺤﻜﻲ ﺍﻧﺎ : ﻭﻓﺎﺍﺍﺕ ﻋﺰﻳﺰﺗﻲ ... ﺍﺭﺗﺎﺡ ﻧﺴﻤﻊ ﻓﻲ ﺻﻮﺗﻬﺎ ﺧﺮﺝ ﻣﺨﻨﻮﻕ ... ﺩﻭﺏ ﻳﺘﺴﻤﻊ ﺗﺤﻜﻲ ﺳﻮﺍﺭ : ﻙ ﻛﻨﺖ ﺑﺎﺵ ﻧﻤﻮﺕ ﺍﻧﺎ : ﺷﺸﺸﺶ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﻛﻨﺖ ﻧﺨﻠﻴﻚ ﻧﺰﻟﺖ ﺑﺴﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﺭﺍﺳﻬﺎ ... ﺿﻴﻘﺖ ﻋﻴﻨﻴﺎ ... ﻛﻴﻒ ﺣﺴﻴﺘﻬﺎ ﺭﺧﻔﺖ ﺷﻮﻳﺔ ... ﺑﻴﻦ ﻳﺪﻳﺎ ... ﺟﺒﺪﺗﻬﺎ ﻣﻦ ﻋﻨﺪﻱ ... ﻋﻴﻨﻴﺎ ﻭﺳﺎﻋﺖ ﻭ ﺍﻧﺎ ﻧﺮﺍ ﻓﻲ ﺩﻡ ﻧﺎﺯﻝ ﻣﻦ ﺭﺍﺳﻬﺎ ... ﻋﺮﻓﺘﻬﺎ ﻟﻲ ﺿﺮﺑﺖ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﻭﻗﺖ ﺟﺒﺪﺗﻬﺎ ﻋﻨﺪﻱ ... ﻫﺰﻳﺖ ﻳﺪﻱ ﻧﻤﺴﺢ ﻓﻴﻪ ﻭ ﻧﺤﻜﻲ ﺍﻧﺎ : ﺳﻮﺍﺍﺍﺭ ﺗﺴﻤﻊ ﻓﻴﺎ ﻳﺎﺧﻲ ﺳﻮﺍﺭ : ﻣﻤﻤﻢ ﻩ ﻫﺰﻧﻲ ﻣﻦ ﻫﻮﻧﻲ ﺍﻣﺎﻧﻚ ﺍﻧﺎ : ﺑﺎﻫﻲ ﻫﻴﺎ ﻛﺒﺴﺖ ﻋﻠﻰ ﻛﺘﺎﻓﻬﺎ ﺑﻴﺪﻳﺎ ﺯﻭﺯ ... ﻭﻗﻔﺖ ﻭﻭﻗﻔﺘﻬﺎ ﻣﻌﺎﻳﺎ ... ﺟﺒﺪﺗﻬﺎ ﻋﻨﺪﻱ ... ﺣﻀﻨﺘﻬﺎ ﺍﻛﺜﺮ ... ﺣﻄﻴﺖ ﻳﺪﻱ ﻋﻠﻰ ﺷﻌﺮﻫﺎ ... ﻫﺰﺕ ﻳﺪﻳﻬﺎ ﺯﻭﺯ ﺣﻄﺘﻬﻢ ﻋﻠﻰ ﺟﻨﺎﺑﻲ ... ﻭ ﺟﺒﺪﺕ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﺷﻮﻳﺔ ... ﻏﺰﺭﺗﻠﻲ ﺗﺤﻜﻲ ﺳﻮﺍﺭ : ﺧﻔﺖ ﺑﺮﺷﺎ ﻫﺰﻳﺖ ﻳﺪﻱ ﺣﻄﻴﺘﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺧﺪﻫﺎ ... ﻣﺴﺤﺖ ﺩﻣﻌﺘﻬﺎ ﻟﻲ ﻧﺰﻟﺖ ﻧﺤﻜﻲ ﺍﻧﺎ : ﻭﻋﺪﺗﻚ ﻟﻤﺶ ﺑﺎﺵ ﻳﺼﻴﺮ ﻋﻠﻴﻚ ﺷﻲ ... ﻭ ﺣﺪ ﻣﺎ ﻳﻨﺠﻢ ﻳﺄﺫﻳﻚ ﻃﻮﻝ ﻣﺎ ﺍﻧﺎ ﺣﻲ ﻫﺰﺗﻠﻲ ﺑﺮﺍﺳﻬﺎ ﺑﺎﻫﻲ ... ﻫﺰﻳﺖ ﻳﺪﻱ ﺑﺎﻟﺴﻴﻒ ... ﺣﻄﻴﺘﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﻇﻬﺮﻫﺎ ... ﻛﺒﺴﺖ ﻋﻼﻫﺎ ... ﺧﻠﻴﺘﻬﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﻟﻴﻦ ﺣﺴﻴﺘﻬﺎ ﻫﺪﺍﺕ ... ﻧﺰﻟﺖ ﺑﺴﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻧﺤﻜﻲ ﺍﻧﺎ : ﺷﺮﺍﻳﻚ ﻧﻤﺸﻮ ﻣﻦ ﻫﻮﻧﻲ ﺳﻮﺍﺭ : ﺑﺎﻫﻲ ﺟﺒﺪﺕ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﻣﻦ ﻋﻨﺪﻱ ... ﺟﺎﺕ ﺑﺎﺵ ﺗﻤﺸﻲ ... ﻟﻨﻔﺲ ﺍﻟﺒﻘﻌﺔ ﻟﻲ ﻃﺎﺣﺖ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻟﻜﺮﻫﺒﺔ ... ﺷﺪﻳﺘﻪﺍ ﻣﻦ ﻳﺪﻫﺎ ﻭﻗﻔﺘﻬﺎ ... ﻛﺒﺴﺖ ﻋﻼﻫﺎ ... ﺗﻠﻔﺘﺘﻠﻲ ... ﻫﺰﻳﺘﻠﻬﺎ ﺑﺮﺍﺳﻲ ﻻ ﻧﺤﻜﻲ ﺍﻧﺎ : ﺍﻳﺠﺎ ﻛﺒﺴﺖ ﻋﻠﻰ ﻳﺪﻱ ﺍﻛﺜﺮ ... ﻭ ﻗﺮﺑﺖ ﻣﻨﻲ ... ﻣﺸﻴﺘﻬﺎ ﻣﻌﺎﻳﺎ ... ﺣﻠﻴﺘﻠﻬﺎ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﺎﺵ ﺗﺮﻛﺐ ... ﺣﺒﺴﺖ ﺗﻐﺰﺭ ﻟﻠﻜﺮﻫﺒﺔ ... ﻓﻬﻤﺖ ﻟﻬﻲ ﺗﻐﺰﺭ ﻟﻀﺮﺑﺎﺕ ﻟﻲ ﻋﻼﻫﺎ ... ﻋﺪﻳﺖ ﻳﺪﻱ ﻋﻠﻰ ﺷﻌﺮﻫﺎ ... ﻭ ﺩﺧﻠﺘﻬﺎ ﺳﻜﺮﺕ ﺍﻟﺒﺎﺏ ... ﺧﺬﻳﺖ ﻧﻔﺲ ﻭ ﺧﺎﻟﻄﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ... ﺭﻛﺒﺖ ﻗﺪﺍﻣﻬﺎ ... ﻫﺰﻳﺖ ﺑﺎﺑﻴﻲ ... ﻣﺴﺤﺖ ﺍﻟﺪﻡ ﻟﻲ ﻧﺰﻝ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﺎ ... ﻧﺤﻜﻲ ﺍﻧﺎ : ﻟﺒﺎﺱ ﺗﻮﺍ ﻫﺰﺗﻠﻲ ﺑﺮﺍﺳﻬﺎ ﻻ ... ﻭ ﻗﺮﺑﺖ ﻣﻨﻲ ... ﺗﻜﺎﺕ ﻋﻠﻰ ﻳﺪﻱ ... ﻣﺰﻟﺖ ﻧﺤﺲ ﺑﻘﻠﺒﻬﺎ ﻟﻲ ﻳﺪﻕ ﺑﺎﻟﻘﺎﻭﻱ ... ﻣﺤﺒﻴﺖﺵ ﻧﺤﻜﻲ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﺍﻛﺜﺮ ... ﻧﻌﺮﻑ ﻟﻤﺰﺍﻟﺖ ﻣﺼﺪﻭﻣﺔ ... ﺧﺪﻣﺖ ﺍﻟﻜﺮﻫﺒﺔ ﻧﺴﻮﻕ ﺑﺎﻟﺴﻴﻒ ... ﻧﺤﺲ ﻓﻲ ﻛﺘﻔﻲ ﻳﻮﺟﻊ ﻋﺎﻟﻠﺨﺮ ... ﻣﻨﻌﺮﻓﺶ ... ﻛﻴﻒ ﻧﺠﻤﺖ ﻧﺴﻮﻕ ... ﺗﺮﻛﻴﺰﻱ ﺍﻟﻜﻞ ﻣﻌﺎﻫﺎ ... ﻏﺰﺭﺗﻠﻬﺎ ... ﺣﺎﻟﺔ ﻋﻴﻨﻴﻬﺎ ﻭ ﺳﺎﻛﺘﺔ ... ﻣﻜﺒﺸﺔ ﻓﻴﺎ ﺑﻴﺪﻳﻬﺎ ﺯﻭﺯ ... ﺑﻘﻴﻨﺎ ﻃﻮﻝ ﺍﻟﺜﻨﻴﺔ ﺳﺎﻛﺘﻴﻦ ... ﻟﻴﻦ ﻭﺻﻠﺖ ﻟﺪﺍﺭﻱ ..
VOUS LISEZ
🔥🔞"في أحضان عزرائيل"🔞🔥(الجزء الثالث)
Romanceالجزء الثاااااااالث لبنات ✌☝ 🙋❤ هاني ما بطيتش عليكم هههه 🤭😘توا عندي ثلاثة ليالي و أنا ما رقدتش🤫❤بايتة نسهر عليها بش ما نبطاش عليكم 🤷♀️❤ و أخيرا كملت🤦♀️❤ توا وين فقت سامحوني و الله تاعبة في حالة🤷♀️🤫 نخليكم مع الكرو👋😙 و بالنسبة للكرو نتصو...