تخطيتك بإيماني

67 0 0
                                    

البارت الرابع والعشرون
بيت نور 👇👇

نور بقالها اسبوع وتبدي اجازتها لمراجعه البكالوريا
هالايام ضايجه وقلقه وبس تتعارك ويه ساره بس بنفس الوقت ما نست عمار ابد ودائما تدعيله ... سميه كانت تنطيها بعض الاخبار عنه لكونه جيرانهم بس للاسف علاقتهم مو متعمقه مجرد سلام وبس  فما جانت تدري بكل الاخبار بالتفصيل ..ساره راح تبدي امتحاناتها عن قريب ..مامهتمه ابد كالعاده عدها ضمان تنجح .😂😂

نور كاعده بالغرفه تقره وتدخل عليها ساره ..

ساره .. اكولج اختي 🙂
نور .. نعم ..
ساره .. انتي شكد ممله حبيبتي .😌
نور ..😡
ساره .. دطلعي شويه غيري جو شوفي العالم كابسه ع روحج مثل الطرشي ..
نور .. ساره طلعي من الغرفه وروحي تره روحي طافره ..
ساره ..😂😂😂😂😂 تتركها وتطلع ..

بيت سميه ..
سميه .. ( كانت نايمه وتكعد تروح بره بالحديقه تكعد ع المرجوحه تتمرجح صدفه باب البره مفتوحه تكوم تريد تسدها تشوف عالم هوايه وسيارات مجموعين يم بيت ابو عمار تستغرب تروح تسأل امها ..
سميه .. ماما ماما .. هاي شكو يم بيت ابو عمار ليش هلكد ناس متجمعه ..
ام سميه .. مااعرف والله يكلون ابنهم جان مريض وهسه صار زين متعالج حته وزوعو ذبيحه ع البيوت بسلامته ..
سميه تسمع واطير من الفرح تركض حته تخبر نور ..
( هنا بيت ابو عمار ما حجو عن وضع عمار اي شي مجرد كان مريض وراح الاربيل لدكتور واتعالج ورجع بصحه زينه )
تتصل عليها ..

نور .. الو هلو حبيبتي ..
سميه .. ولج عوفي حبيبتي اكولج عندي بشاره الج تخبل ..
نور .. يا الله احجي كولي ..😃
سميه .. عمار اتعالج وصار زين ..
نور .. تكوم من مكانها وتظل تفتر بالغرفه ما مصدكه 😍😍
تنهي المكالمه وهي كولش فرحانه وسعيده وتظل تحمد ربها وتشكره لان استجاب الدعائها وما خيبها ..

ثاني يوم .. 👇👇
حوراء ترجع اداوم وتاخذ واجباتها ودروسها الفاتتها سابقا .. عمار يرجع للمحل مالته بكل طاقه وحيويه ومقرر بعد الظهر يروح يشوفها النور ..👇👇

نور قررت هذا اخر يوم الها بالمدرسه وبعدها تعتزل بالبيت حته تقره اكثر .. تروح للمدرسه .. تشوف حوراء كدامها ..

نور .. مرحبا حوراء ..اخيرا رجعتي لدوام طمنيني شلونج وشلون صار عمار ..
حوراء .. هلو نوره شلونج عمار بخير الحمدلله اتحس وضعه وصار احسن من قبل .. الصراحه هو كولش مشتاقلج ويسأل عليج..
نور ..😍 الله يسلمه .. اترخص منج لازم اروح لدرس وهذا اخر يوم الي بعد مراح اداوم حته اقره بالبيت ..
تروح نور وتصيح عليها حوراء ..
حوراء .. نور لحظه .. عفيه نور ممكن اتواصل وياج صدكيني مو علمود عمار بس حبيتج كولش وحسيتج قريبه عليه ..
نور .. ماشي راح انطيج رقمي واني بأي وقت تحتاجيني اكون موجوده الج ..
تاخذ رقمها وتروح . بس تحلف ابد متنطي العمار حته لتخون ثقتها ....

تخطيتك بأيمانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن