يا البنات ، راني نكتب ونعيا بزاف مي ماكاين حتى تفاعل ، حتى المشاهدات راها تنقص بزاااف.. والله نحس بالاحباط وراها تروحلي الرغبة فالكتابة ، تعيشو عاونوني شوية وبارطاجيوها باش الناس يقراوها 💔 والله غير تغيضني ..
الحلقة 22 :::
(تسريع الاحداث)
جاز شهر كاامل .. الروتين نفسو ..
كنزة تنوض تخمل وتستقهوا مع سمية وسوسن ، ويطيبو الغذا وياكلو وتقعد هي وسوسن يقصرو ومن بعد يطيبو العشا ويرقدو ، وكنزة كل يوم تزيد تتعلم شغل الدار والطياب ، مكاش جديد .. وكل يوم فالليل تبات تبكي على ادهم ، بالرغم لي غاضها كي كذب عليها مي توحشاتو وتوحشت تشوفو ، حبت يا لوكان تسمع صوتو برك ، توحشت ليليا والفاميلية وبيتها وحياتها !!
ادهم يجوز نص النهار اللول مع جماعة وحيد بلا فايدة ، غير يدور معاهم باش يتقرب منهم .. والنص الزاوج يا مع وسيم يا فالدار قاعد وحدو يعيط لكنزة يخمم فيها وكيفاش غبرت ، هو تان توحشها وما عندوش مامبا تصويرة ليها، ويتمنى لوكان ماسمحش لروحو يتقرب منها !!ناضت كنزة هذاك النهار بكري .. ستقهواو وخملو الدار وسيقو ..
سمية : البنات ، اليوم رح نروحو عند فتيحة
سوسن : ااه صح عندنا شحال ما رحناش
كنزة : شكون فتيحة ؟
سوسن : هاذي مرا مسكينة عايشة وحدها معندهاش ولاد ، نروحو نطلو عليها مسكينة ونسيقولها شوية ونعاونوها .. عندنا بزاف ما رحناش باسك كنا لاتيين بيك ، مي دوك رح تجي معانا ، وش رايك ؟
كنزة : ايه بيان سور ..
طلعو بين زوج بدلو حوايجهم ، وسمية طيبت شوية مسمن وبغرير باش تديه معاها ..
خرجو وراحو بطاكسي لعندها .. فتحتلهم الباب وفرحت كي شافتهم وسلمت عليهم ، كانت مرا فالستينات هكافتيحة : والله ما حق عليكم ، غبتو عليا !!
سمية : سمحيلنا يا ختي والله كانت عندنا ضيفة
فتيحة : اه هاذيا ؟
سمية : ايه .. كنزة
قربت كنزة سلمت عليها وهي تتبسم
فتيحة : مرحبا بيك عندي ..
كنزة : يسلمك
فتيحة : شكونها ؟؟
سمية : ياخي تعرفي سعاد هي بنت خالي
فتيحة (حبطت راسها ووجها تبدل) : ايه
سمية : مالا هاذيا حفيدتها .. مسكينة يتيمة الوالدين وسعاد رباتها
طلعت فتيحة راسها مشوكية ، قعدت تخزر فيها ووجها صفر ..
سوسن : وشبيك خالتي ؟
فتيحة (تتلعثم) : ااه.. لالا .. وا..والو
كامل ستغربو منها ، وسورتو كنزة ، ما فهمتش وش بيها !!
أنت تقرأ
أخبرني الحقيقة (باللهجة الجزائرية)
Romanceفتاة من اغنى العايلات ، يتيمة الوالدين ، عاشت تحت سلطة وسيطرة جدتها ، تتعرف على شاب فقير وترجع تحبو .. وش راح يصرا وهل رح يقدرو يبنيو قصة حبهم ولا القدر يوقف فطريقهم ؟💥💥 اول كرونيك ننشرها ، باللهجة الجزائرية، من قلمي 💗💗 نتمنا تقراوها وتعطوني راي...