هااااي البنااات .. ما تنساوش الفوت وتبارطاجيو بلييييز 😘
الحلقة 31 :::
غدوة من ذاك ..
ناضت كنزة، صلات صلاتها ، وراحت للكوزينة باش توجد القهوة لقات ادهم ديجا لتم يوجد فيها ، تخلعت ..كنزة : وش بيك ؟
ادهم (تبسم) : صباح الخير ..
كنزة : وش راك دير ؟
ادهم : راني نوجد القهوة باسك يدك محروقة
كنزة : يدي عندها قريب سمانة محروقة ، وديجا نقدر نوجدها وحدي
ادهم : لالا اليوم انا نطيبها لمرتي ..
عينيها وساعو ، وش بيه هذا ؟
كنزة : واش واقيل امنت .. مانيش مرتك يااو
ادهم : هذاك النهار قلتي لذيك الطفلة هذا راجلي ، ولا نسيتي ؟ (وغمزلها)
كنزة وجهها حماار وحشمت ..
كنزة (تتلعثم) : اا.. هو .. كي شغل .. اوووف ادهم .. ديجا انا قلت نسلكك منها تبان سامطة
ادهم (ضحك) : ايه علابالي ..
كنزة قعدت وبدات تمس وجهها كان سخون من الحشمة وادهم يخزر فيها بنص عين ويتبسم ..
حطلها القهوة وشربو كيف كيف ..كنزة : هايا ازرب نروحو
ادهم : وين نروحو ؟
كنزة : وشبي جدك ؟ نتا للخدمة (زيرت عليها) وانا لدار عمي فريد
ادهم (شرب من القهوة) : مارحش نروح اليوم يعني نتي تان رح تقعدي فالدار اليوم ..
كنزة : اممم الله يبارك ، كل يوم كونجي فالمصنع تاعكم ..
ادهم شرب من القهوة وبقا يهدن فروحو باش ما يتقلقش .. وكنزة ناضت تغسل المواعن ، ناض وراها وتعمد يكون قريب ليها ، هي قلبها طاح كي لقاتو قريب ليها هكاك ..
ادهم : خلي انا نغسلهم اليوم ، مش مليح ليدك
كنزة : لوكان تقولي برك وش بيك ؟ بايت تنوم فيا ؟؟
ادهم : لوكان نومك رح يكون ابشع كوشمار فحياتي
كنزة (فتحت فمها) : اااااه ، صااار هكدا !! انا كوشمار ؟؟
خرجلها ادهم لسانو وراح يجري وهي تبعاتو تجري وراه وهو ميت بالضحك
كنزة : ارواااح لهنااا ، انا كوشمار ؟؟ ديجا نقولك حاجة ، نتا ماكش كوشمار برك ، نتا .....
جات رح تهدر وتزلق وتجي طيح على الكانابي ، حكمها ادهم وطاحو مع بعضهم ، وتلاقاو عينيهم وانفاسهم ، حسو رواحهم طارو لعالم وحدوخر فالغيوم ، فيه غير ادهم وكنزة ، وما معاهم حتى واحد .. ادهم عنق كنزة وزير عليها ، وهي في لحظة ضعف عنقاتو تان .. وقعدو هكاك ، ما نقولكم دقيقة ما نقولكم زوج ، ما نقولكم ساعة .. مام هوما ومعرفوش شحال قعدو ..
حتى سمعو الدقديق ناضت كنزة تجري وعدلت البيجاما تاعها وخزرت فادهم لي كان مزالو متكسل ، رجع وجهها حمر كااامل ، وهو تبسم ..
أنت تقرأ
أخبرني الحقيقة (باللهجة الجزائرية)
Romanceفتاة من اغنى العايلات ، يتيمة الوالدين ، عاشت تحت سلطة وسيطرة جدتها ، تتعرف على شاب فقير وترجع تحبو .. وش راح يصرا وهل رح يقدرو يبنيو قصة حبهم ولا القدر يوقف فطريقهم ؟💥💥 اول كرونيك ننشرها ، باللهجة الجزائرية، من قلمي 💗💗 نتمنا تقراوها وتعطوني راي...