حلقة1

3.3K 41 0
                                    

...لا تحدثني عن " الصبر " وانت لا تعلم ، كمية المعارك التي اخوضها يومياً ، لأبدو لك بكل هذا الثبات ، انت لا تعلم كم عانيت في حياتي من آلم الفقد ، الخذلان ، الخيبة ، الخيانة ، و جلد الذات ، لا تعرف عن الليالي التي آرقتني ، ولم استطع النوم حتى الرابعة فجراً ، عن الضغوطات النفسية التي أمر بها ، انت لا تعلم يا سيدي كم حرباً خضتها وإنتصرت فيها ، وكم دفعت ثمناً لقاء تلك الإنتصارات ، لا تحدثني عن الصبر ، وانت لم تختبر ما اختبرته أنا من مشقات ومغامرات وإمتحانات لأكون بالصورة التي أنا عليها الآن♡، لا تحدثني عن الصبر! قبل أن تأتيك الحياة بأعنف ما لديها ، وتظل صامدآ ♡ مثلي! إنني يا سيدي اعرف و أعي تماماً معنى الصبر♡.

فأنا لم اعد اريد شيء والا اي أحد ......

......

قصتي شوي غريبه خليط من حب حقد غيرة رومانسية نفاق جنون مره هذي بنكتب بلسان بطلة هي الي ح تسرد قصة هي لي ح تتكلم وتروي قصة عيله كامله لكل فرد من افرادها سر وكل فرد فيها له اطماع ...

.....
انا ساره البنت الوحيده كان عندي اخ اكبر مني بس مات وعمره 8سنوات ..وبعدها جيت انا لباتي وامي وخذيت الدلع كله...

باتي عايش في كندا وامي كنديه ..انفصلت هي وباتي وانا في عمر 15كان هل شي اصعب شي في حياتي ان باتك وامك يطلقو تحس بنقباض في قلبك وصدرك مزاجك يتغير نظرتك للحياة تتغير 180درجه

..وخصوصا ان امي زادت كسرت قلبي وتنازلت عن حضانه لباتي وسيبتني وانا كنت محتاجه وجودها جنبي مع ان باتي ماقصر معاي في ولا حاجه وما في شي الا ويديرلي فيه ...
.....
بس الام لا غنه عنها ..كانت هل مرحله من عمري اصعب مرحله خصوصا بعد تباعدت عن امي وباتي لها بالشغل كنت في مرحله مراهقه ..وتعرفت ع شخص كان اكبر مني في سن كان يشتغل في شركه معروفه طبعا وكان شخصية محبوبه مرحه..وفرق عمر بيني وبينه كبير بس الشي الي بيني وبينه كان صداقه ...او هو هك فهمني واقنعني كان كلامه جميل مقنع كان عربي جنسيه مش ليبي كان بالنسبه ليا صديق لوقت الفراغ..مجرد شخص نحكي معاه عن يومي اصدقائي حياتي الخاصه يومي كيف كان وووو..وهو كان مستمع ممتاز ولا كان يعطي فيا رائيه في كل الامور حسسني اني شخص مهم بالنسبه له...
......
كنت نشوف فيه المنقذ ليا المنجد ليا كان ديما يسمع فيا وينصح فيا وحكيتله ع كل شي في حياتي اسمه كان زكريا..اطور الامر بينا للاتصالات ومن اتصالات الي لقاءت ..كان زكريا شخص قوي البنيه طويل عريض شكله مقبول نوعا ما وكانت القسوه باينه في عيونه انا في اول لقاء بينا حسيت بالخوف منه طبعا كان لقائنا في مكان عام ...مره مطعم مره كافي مره حديقه عامه ..وطبعا بايتي كان من كل هل امور مايعلم ع شي مشغول في عمله ممكن الشي الوحيد الي يدير فيه ان يجي في ليل يطمن اني بايته في حوش اكثر من هك ماكنت نشوف فيه بكل يوم وروتيني اليومي كان اما اتصالات مع زكريا او ع نت مع اصدقائي ..
.....
واستمر هل شي لمده 8شهور كنا كل ما انتقابلو كان كلامه في نت شكل وع واقع شكل وهضا كله كان باتي غايب عني ولا يعلم عني شي ولا جيب مني علم كنت واخذه حريتي كاملة في لبس في طلوع وفي نت و الاتصالات ..لحد مافي يوم جا اليوم المشئوم الي مستحيل ننساه في حياتي ومستحيل نسامح نفسي ع غبائي ...

شياطين الانسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن