توضيح..
ابرز ابطال قصتي هم..
امل ومنذر..
منذر ايحب امل وازوجها لانه يموت فيها ع عكس امل ازوجته بس عشان تكون قريب من مروان خوه لكن مروان ايصد فيها بكل طرق الشي هضا خلاها تكره منذر وتطلب طلاق رغم ان منذر يهدد فيها بهل شي بس مازال عنده امل في ان زوجتها اتوافق ع شروطه وترد لعقلها........
سندس ومؤيد
سندس شخصيه انانيه عنيده حبت مؤيد وبعد رخها ياما صار فيها وحطت اللوم كلها ع ساره بس اللوم في اساس ع مؤيد لانه حتي هو شخص اناني ويفكر بس في نفسه ولا اهتم بسندس ولا بسنوات خطوبه الي ضاعن ع فاضي كان في باله يبدا حياة جديده بعيد عن سندس وهي نفس شي بعد الي صارلها مع علي خلاص معش في قدامها الاوهو..
بس القدر ردهم لبعضهم وفي اسواء الظروف.......
وليد وجميلةحب وليد لجميلة خلاص يدير مستحيل عشان ياخذها وهو عارف كويس ان قلبها مش معاه بس شن بنقولو كل شي مباح في حب والحرب هو ظن ان جميلة نست الماضي ونست حبها ومش حاسب ان جميلة اتصفي في حسابات الماضي معاه وبدات بسندس ومش ح توقف عندها..
...
اكرم وسارهممكن نظرت القراء لهم انهم ثنائي بس ساره نظرتها لاكرم مااتعدش ان اخ قريب صديق فقط.. مازالت مش عارفه ولا حاسه بيه..
ع عكس اكرم الي تصرفاته واضحه للجميع ونظرته لساره والي يقرب منها فاضحته رغم ان ايكابر بس هو معاهد نفسه ان مايقرب منها ولا يعترفله الابعد ساره تحب وتحس بيه...
....
هضوم ابرز ابطال الروايه وكل شخصيه لها قصه وحكايا.. يوسف وسر الي وراه وسبب معاملته لخواته بهل شكل..هدوء حسام وشخصيه الانطوائيه..
بسمه الغيوره وشن الي قالته ع ساره وهل هل شي ح ياثر غي ساره ولا في بسمه..
سهام وعلاقاتها العابره شن نهايتها..
رواية فيها من واقعنا مع نسبه بسيطه من خيال..
قراءه ممتعه..
اسيل بن ناصر..
أنت تقرأ
شياطين الانس
Romanceتحكي عن عائلة ليبيه معروفه ..تحاك في خفايه هل عيله اسرار وفتن ونفاق بس لاجل المال ولاجل استمرار اسم وسمعة العيلة ... تشويق حب رومانسيه .. اسيل بن ناصر...