إن الضعفاء لا يقدرون على إنهاء شيء ، بل ينتظرون نهايته.
- "إيفان تورجنيف".
..
...
...
يوسف بعد الي صار بينا وبين باته تباعد عن اهلي واستقر في شقته مع روان الي لقت في موضوع فرصه انها تكتشف😏😏 اسرار عنه كان هل شي فرصه لروان انها تراقب يوسف وتمسك نقطه ضعفه عشان تستغله كويس.. 😏😏...
حك يوسف راسه وهو يحس بصداع😣😣 لدرجه ان مش قادر يفتح عيونه.. روان.. روان..
جاته روان مبتسمه☺️☺️.. ايوه صباح خير حبيبي..
يوسف وهو قارن حواجبه😣😣.. اف اي خير ديريلي قهو راسي راسي صداع..
روان بخبث😏😏.. دقايق وتكون عندك من عيوني..
ومشت روان تضحك للمطبخ وبدت اتوتي في قهوة ليوسف وتسمع في ايتاوه في دار😏😏.. تمتمت بغل..😏😏 مازال ماشفت شي من يايوسف والله اندمك ع درته فيا..
يوسف وهو يعيط.😩😩. هي روان راسي..
فاجت القهوة وصبتها في فنجان وشلاته له.😏😏. وع سريع خذها يوسف وبدا يشرب في فنجان براحه وتلذذ حتي الدردي لحسه لحس 😂😂...
....
يوسف مبتسم.☺️☺️. شكلي ادمنت قهوتك مايتعدل راسي الا بيها..
روان مبتسمه☺️☺️.. صحتين حبيبي..يوسف وهو يشوف لتلفونه جا مسج ضحك بخبث.. 😏😏
روان بستعباط.🙄🙄. شنو حبيبي..
يوسف.. 😏😏عندي شغل ضروري ماتستني ع غذاء توا نروح في ليل كالعاده..
هزت روان راسها وراقبت وهو يلبس ويطلع يجري.. 😏
رفعت روان التلفون ودزت مسج وضحكت بخبث... 😏😏......
ساره ناضت كالعاده من نومها بهدوء شافت تلفون لقت اتصالات ومسجات اكرم ضحكت😂😂😂 ومابتش ترد..غسلت وجه ورفعت شعرها ونزلت للمطبخ خشت لقت عمتها صبحت عليها ببرود🙁🙁 وقعدت تفطر وهي ساكته..
خوله بتوتر.😓😓.ماقالكش باتك ع شي.
هزت ساره راسها بنفي..🤨🤨
خوله.😣😣.اليوم بيجي ايمن عشان مقابله شرعيه..
ساره بهدوء.😒😒.تمام..وكملت شربها للعصير
كملت خوله.🙄🙄.وامس اكرم خطبك..
شرقت ساره في عصير وقعدت اتكح.😥😥.
قربت منها خوله وهي تخبط ع ظهرها بشويش لعند خذت نفسها وعيونها ايدمعن.😢😢.
خوله انتي كويسه..😧😧
ساره وهي تكح.😪😪.احسن احسن ...وين بابا..
خوله😧😧..مالاش كيف طالع هو وجدك..
أنت تقرأ
شياطين الانس
Romanceتحكي عن عائلة ليبيه معروفه ..تحاك في خفايه هل عيله اسرار وفتن ونفاق بس لاجل المال ولاجل استمرار اسم وسمعة العيلة ... تشويق حب رومانسيه .. اسيل بن ناصر...