آحلى شُعور لمّا نسرح شوييّ ونذكر آية : ( وَ بَشّر الصَّابرين ) ،
يارب البُشرى والعوض عَ كل شي زعلنا وضايقنا وبكّانا . ❤❤
..
..
..
..
عند مؤيد الي كان في مستشفي ايفكر😒😒 في زواجه الي ح يتم بمجرد مايطلع من مستشفي وكان ايحاول يذكر شكل سندس🤔🤔 الي شافه هذاك يوم مستحيل يكون تمثيل سندس معمرهش انهارت ولا بكت🤔🤔 بشكل هضا اكيد في شي خلاها هك.. بس خشت وليد هل هي صدفه ولا تخطيط منه🤔🤔...منذر خش عليه جايب الغذاء😆😆.. اووووه عريس مازلت تخمم😆😆..
قلب مؤيد وجه😒😒.. عريس الهم عليك بخث يامنذر.. 😒😒
منذر.. 🙄🙄ماتقوليش مازلت تفكر في ساره..
مؤيد.. 😒😒توا بالله عليك شن جاب ساره لسندس..
منذر ضحك😆😆.. فرق شاسع بصراحه به شن بدير يعني هضا نصيب..
ع طلعت مروان من حمام حشاكن.🙄🙄. مسح وجه بالفوطه.. اووه غذاء حاجه شن جبت.. 🤤🤤بعدك جعان..
ضحك منذر😆😆.. توا انت جاي مرافق ولا جاي ترقد...
مروان.😂😂. الاتنين نبي نرقد شني بنسهر ليل كله..
مؤيد.. 😒😒هضا مرافق العازه سامعها كلمه هذي..
ضحك مروان ومنذر 😂😂وطلعو تباسي الغذاء كان كسكسي بالخضره وسلاطه ومحشي ومبطني..مروان نزل في صفره وكال🤤🤤 ومنذرومؤيد دوبهم ياكلو كل واحد يخمم في همه🤔🤔..
مروان وفم معبي وكال🤤😆😆.. كنكم تخممو شن في..
مؤيد..😒😒 طبعا انت عصفور طيار ياسي.. 😒😒ع شن بتخمم..
مروان.😂😂. والله ياباتي انت جبتها روحك كان ساعه كلمتك فتها ماصار شي.. 😂😂بس انت صايع بسلامتك..
سكت مؤيد😣😣.. برم مروان ع منذر.😒😒. وانت كنك شن لشاغلك..
منذر بهدوء..🤔🤔 هلي..
مروان وهو ياكل في مبطنه😂😂.. طلقها.. شن تبي فيها اهو دنيا معبيه بنات من بكره نخطبولك..منذر سكت بقوله انحبه ونبيها بس تحشم من خوته.😣😣.
كمل مروان😒😒.. بالله عليك لامتي ياخوي بتقعد هك معلق عمرك عليها وهي ولاوهمها راه عمر يجري لا لحقت ادير عيل ولا لحقت تعيش حياتك..
مؤيد.😒😒. مروان يحكي صح به مادام تبيش اطلق ازوج عليها..
منذر وهو متوتر ويفكر😣😣نقدرش..
..
مروان😒😒 وعليش شن سبب اعطني شي هي دارته عشان تحافظ ع حوشها..منذر سكت لانه كلام مروان صح😣😣..
مروان🙄 اسمع انا خوك ونبي مصلحتك.. طلقها وكان ماتبيش ازوج عليه وخلي فرحك مع مؤيد..منذر وهو ياكل😪😪.. ان شاء الله خير..
..
....
.....
عند امل الي كانت في دارها تضحك😂😂 وتهدرز بالتلفون ولا هامها شي خشت عليها امها حامقه..
أنت تقرأ
شياطين الانس
Romanceتحكي عن عائلة ليبيه معروفه ..تحاك في خفايه هل عيله اسرار وفتن ونفاق بس لاجل المال ولاجل استمرار اسم وسمعة العيلة ... تشويق حب رومانسيه .. اسيل بن ناصر...