شياطين الانس
اسيل بن ناصر
حلقه 62....
الطيبون كلما أرادو ان يصبحو سيئين فشلو ...
لان بداخلهم بذرة صغيرة نقية تسمى الضمير هي التي تمنعهم🥀🥀🤩.........
امل فنصت وعيونها تشوف فرس الي كان واقف قدامها كان باين عليه مش بوعيه من وقفته من شكله ..
فراس بحث فيها وعيونه حمر وضحك ..اووووه عروسه شن جو ..بس شن هل حركات روب وحنه والله امتعه الجو كلا انتي ..
امل كشخت وهي تبحث فيه بقرف..شني جايني شارب انت ..شن هل منظر وهل شكل الي جايني بيه ..
فراس وهو يضحك ويقدم منها ..شربت كاسين بس بس بس شن هل سماحه هذي ..وبعدين راه نا بوعي وفاطن مافيش داعي لهل تكشيخه انت عروس الليله اسمعي كلامي بيش ليلتك تمشي ع خير ...
وقرب منها وامل ادف فيه بقرف ..اف حول غادي بنتك مقرفه ..
فراس عيونه انحمرو وحمق من كلمتها وهجم عليها وهي تعيط ..
نزل فيها ضرب وهزايب وهي مقدرتش عليه مع انه سكران بس كانت بنيته اقوي منها كان يتمتم بااسم وهو يضرب فيها كان ايشوف فيها شخص تاني ومن قوة الضرب اغمي علي امل بس فراس كمل ضرب امل بقوة قوته ..
...
تمت الحفله وساره ماصدقت طلعت تعبانه وكرعيها متكسرات من كعب ..
قعدت ع صالون وجنبها سلوي وبسمه ..
بسمه ..والله وطلعت تهبل بصراحه ماتوقعتها تلبس فيلو يالا ربي ايهنيها ..
سلوي ..تعرفن مشغوله ع سهام امس كلمتني ع اساس بتجي مش عارفه شن صار معاها ...
ساره ..بالك راجلها وعربها ماخلوهش اتجي ..
سلوي ..ياريت هك هي فتره اخير تعبانه ..نحس في شي مضايقها ..
ساره ..ان شاء الله خير بكره كلميها اطمني عليها ..
سلوي ..نا مقصره معاها معش مشيتلها لحوشه وهي معش جت عند هلي يعني الامور معقده من غادي لهينا امي عقلها كلها مع يوسف خصوصي بعد سافر ..
ساره ..ان شاء الله ايروح طيب ومجبور الخاطر ..
بسمه ..شكله عمتي وسجي في دارهن رقدات ..
ساره ..يمكن تعرفن اسهفت ع حنه امل هك ..
بسمه ..انتي في خامس ولا سادس ..
ساره ..عليش نا في سادس ..
بسمه ..عادي تحني نا نعرف وحده حنتها لاقوة الا بالله ماتحط فيها شي طبيعي توا انكلمه اتحنيك ..
سلوي ضحكت ..شن رايكن انحنو ع فرح حسام ..
ساره وبسمه بحتن فيها وضحكن وهي كملت معاهن ..
أنت تقرأ
شياطين الانس
Romanceتحكي عن عائلة ليبيه معروفه ..تحاك في خفايه هل عيله اسرار وفتن ونفاق بس لاجل المال ولاجل استمرار اسم وسمعة العيلة ... تشويق حب رومانسيه .. اسيل بن ناصر...