👌 ⚘
#ثم قُل للباحثين عَن عيوبك❗
فماا البدرُ في نقصانهُ إلا هلاالٌ 💎"
.
.
......
عمران😏😏... موضوعك انت وساره منتهي..
يوسف.😠😠. كيف منتهي بنفهم..عمران..😏😏 البنت باتها شاورها ورفضت..
يوسف..😠😠 شاورها ولا انتم ماتبوش..
المهدي.🤨🤨. شني نكذبو عليك نحن..
يوسف..😞😞 سكت لانه عارف ان كلامهم صح وسمع هل شي من ساره بروحها..
عمران🤨🤨 مهم بوك جابك اليوم بيقولك كلمتين عجبنك باهي ماعجبنك معش نبيك تجي للمزراعه..
يوسف بنتباه🤨🤨.. تفضل قول اهو نسمع..عمر وهو حامق😠🤨🤨.. اسمع وقدام جدك وعمك بنات من يوم مالكش دعوة بيهن نا بس الي مسؤل عليهن.🤨🤨.
يوسف ايخبط😠😠 كيف ياباتي هذين بنات..
عمر.🤨🤨. عارفهن بنات بس ضربك وحبسك لهن نا معش راضي عليه..
يوسف😠😠.. وان كان قلت لا..
عمر.🤨🤨. انا مانرجهاش منك وجك معش بنحقه تسمع فيا خواتك من يوم معش تدخل فيهن اختك🤨🤨 حتي بالكذب ماجيت شفتها وشن درت فيها خربتلها وجه بضربك وبعدين انت ليش ضربتها امك قالت 🤨🤨ان سلوي كانت مع امها في مطبخ ساعه الي جيتها..
يوسف سكت 😒😞😞وارتبك شن بيقول لباته.. بيقول ضربته لاني حمقت من ساره.. بعد عايرته بمعاملته لخواته...
يوسف وهو اينفتر.😠😠. هضا مش موضوعنا ياحاج...
عمر😠😠.. هي كلمه وقلته لك خواتك مالك علاقه بيهن رضيت تعال رد للحوش بتسكر راسك وترفض رد😠😠 وين ماكنت..يوسف وهو حامق😠😠.. هضا هو كلامك ياباتي..
عمر..😠😠 انعم هضا كلامي..
يوسف صبا😠😠.. امالا تبقي طيب وجهي معش اتحقه تبيني نشوف الغلط ونسكت..
عمران وهو يخبط بالعقوز😠😠.. اي غلط هو شن دارن خواتك بيش ادير فيهن هك توا احكي ونحن نسمعو..
يوسف.😠😠. بنات شن بيطلع منهن..
عمران..😠😠 وكنهن البنات الخير والبركه فيهن ماتلقا غير خواتك وقت طيحتك هي كلمه وقالها باتك عجبك كلام مرحبتين ماعجبك تعرف شن ادير..
صبا يوسف وهو حامق😠😠😤 وطلع من حوش وركب سيارته وطلع..
...
في صاله كانن البنات وخوله وبسمه ومرات عمر ايهدرزن..خوله عقلها 😞في ساره الي رقت معش نزلت غمزت🤨 لبنتها تلحقها للمطبخ..
بسمه نفخت 😤ولحقت امها.. ها شن في متقوليليش بنطيبو نحن عذاء..
خوله.😠😠. عطك داء يرزيني فيك انتي شن قايله..
بسمه وهي اضم في ايديها ع صدرها😒😒😒.. ماقلت الا الحق..
أنت تقرأ
شياطين الانس
Romanceتحكي عن عائلة ليبيه معروفه ..تحاك في خفايه هل عيله اسرار وفتن ونفاق بس لاجل المال ولاجل استمرار اسم وسمعة العيلة ... تشويق حب رومانسيه .. اسيل بن ناصر...