حلقة 7

652 18 0
                                    

ساره مشت للمطبخ وخشت بتحكي مع بنات بس اجمدة في مكانها بعد شافاته قدامها كان اكرم هو الي مقابلها ومؤيد معطي بالظهر وكان اكرم شاده من سورية بيطلع من مطبخ ع خشت ساره تقابلن عيونها بعيون اكرم الي كانن نتر وشيرلها براسه تخش جو...وهي خافت وع طول خشت..

اكرم كر مؤيد بره وهو يعارك فيه ومنفصل..انت شن خششك ع صبايا شن عندك..
مؤيد..ت ارخي روحك بس كنت بنوصيهن ع قهوة..وبعدين اي صباياوهذين هذين من تشاركيه راه وبحجابهن...
...

اكرم وهو عارفه يكذب وعارف كويس ان خاش ايدور في ساره ..اسمعني يامؤيد فكني من طروحك قهوة شربتها في مربوعه ونقص كرعيك لو تجي مره اخر من مطبخ..

مؤيد ضحك من جنب..كيف بتحرمني من حوش عمي المهدي..ولا شنو وبعدين انت كنا رقيلك ارخي روحك..

قبض اكرم يدي وهو يحاول  يمسك اعصابه مايبيش يضربه ع جيت منذر ووليد..من غادي بعد حقوهم عرفو كويس انهم ايتعاركو مستحيل ايتقابل اكرم مع مؤيد بدون مايتعاركو..
.......

منذروهو قارن حواجبه ..مؤيد كنك شن في..

اكرم..خوك خاش ع صبايا في مطبخ مش عارفه شن لي في عقله..

منذر بحث في خوه بتفنيص لانه عارف خصايله..وعارف اكويس ان في شي في باله عشان دار هك..

مؤيد ببرود ..بنوصي ع قهوة دارها ليا قصه ومشا وخلاهم قبل ماحد.فيهم ايتكلم ..لحقه منذر وهو حامق..

منذر وهو يلحق في خوه..مؤيد امتي بتبطلها هل خصله لمعفنه لفيك..

مؤيد..اي خصله انقولك نبي قهوة اهو توا نولع سيارتي ونعدي نشربها في كافي بدال هل عاؤ لدرتو ليا..

وركب سيارته وعدا..
......
كان وليد ايراقب في منذر ومؤسد من بعيد وبحث في اكرم الي قعد جنب نافوره وهو يدخن ايحاول ايهدي اعصابه..
قرب وليد من اكرم وقعد جنبه ..مؤيد هضا انا عارف خصايله مايبيش القهوة هو..في راسه موال تاني..بس احسن مادرت فيه هو هك يبي..
......

اكرم بغيض..عارفه وفاهمه كويس..

وليد خبط ع كتف اكرم..حمد الله ربي فكنا منه..انا من بدايه والله ماقبلته ولا تريحتله..مع ان ولد عمي ومن لحمي ودمي بس اهو..
بحث اكرم فيه بستغرب كيف الي يبي يقوله شن مناسبه هل كلام يعني في نهاية هو ولد عمه مهم كان كلام زي هضا ماتحكيش معاياونا البراني عليكم هو الاقربلكم.....كمل وليد امس فسخ خطوبته من سندس والله انا من بداية ماهو عاجبني ومش راضي ع انسابته بس اهو عاد شن بتقول بعد يقولك ولدعمها اولي بيها من الغريب  بس اهو الله غالب النصيب غلاب وفي نهايه قلنا ولد عمها ويصونها بس مؤيد لاهو محترم صله القربة ولا محترم حد...

....
رد اكرم بهدوء لانه فهم ع وليد شن يبي ايوصله من كلام ..كل شي نصيب ياوليد وربي يجبلها نصيبها..والي احسن منه

شياطين الانسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن