.ثم يزول كل شيء ظنناه بجهلنا باقٍ، ونُفارِق ونُفارَق، ثم يَمُر كل الذي حسبناه لن يمر، ويبقى اللّه في كل حينٍ جابراً للخواطر ❤️...
......
بره قدام مكتب الضابط بات ريم قارن حواجبه خبط ع ساس وهو يفنص ويبحث في مهدي واكرم ..اصلا كانكم رجاله وتخافو ع عرضكم ماوصلتونا لهل مواصيل..المهدي وهو متنرفز..احترم نفسك ولو في حق تاخذه بالقانون فبدون غلط..
ام ريم..حسبي الله ونعم الوكيل فيكم وصلتونا لها موصيل مش كان حلينا موضوع ودي وخلاص..
خوله وهي حاطه يدها في نصه..ودي ليش انتم بتلبسو ولدي شي ماداره ربي بنتك كويس بعدين تعالي تكلمي..قال ودي قال..ع جثي نخلي ولدي ياخذ بنتك وبعدين ولدي خاطب وخطيبته ماليا عينه بنتك ماتجي في ظفر خطيبته العبو غيرها تبي يزوجها ويشيل عاركم..
ام ريم انجمطت وكيف الي حست ان خوله تعرف شي...
....بين هضا كله كان اكرم يدز في رسائل لساره ومالقش رد وكان خايف عليها كان لو يلقا توا ايطير عندها ويضمها لصدره حط يديه ع عيونه بعصبيه وهو يبحث في ساعه الي قاربت ع فجر....
وكان كل واحد فيهم تاعب ومهموم مظ كان يصور ان يوم فرح ينتهي بكارثه زي هذي..........
في مكتب الضابط كانت ريم وبسمه مقابلات بعضهن..
ضابط بحث فيهن ببرود..لاخر مره بنقوللكن تبن تعترفن ولا نوصل الادله للنيابه بعدها الموضوع يطلع من بين ايديا وماعندي كيف ندخل فيه ح يكون في موضوع حق عام حتي لو اي طرف منكم تنازل عن حقه الخاص.
.
.
.....
ريم وهي ترعش..انا مش شوري انا ضحيه في موضوع هي وخوها خططو لكل شي..هي الي حايلت عليا عشان نمشي معاها للفيلا وهو ضربني واعتدي عليا..قرن ضابط حواجبه..انتي مازلتي تكذبي..ماهو عندك الحق تبي تغطي ع مصيبتك..
وكمل الضابط كلامهاوهو يبحث في بسمه..ماهو مشكله ريم ليها اسبابها انها اتبلي ع خوك وكشف يبين سبب بس انتي يابسمه شن اسبابك..
بسمه بستغراب..شن تقصد..انا مش فاهمه عليك..
الضابط..انتي كذابه وعندي دليل عكس كلامك هضا..فياريت تعترفي احسن مانلبسك تهمه مع ريم...
بسمه خافت وسكتت قرب منها الضابط جهاز لاب توب ووراها فيديو تصوير لهم خارج الفيلا وهن نازلات ومعاهن اكرم..
بعدها نقر تصوير اخر واكرم قعد ع صالون وماسك راسه وبسمه قربت منه وباين ع تصوير ان اغمي عليه وكيف كشفت ريم وجه بعد اغمي عليه..ورفعت تلفون بعد.نقاش مع بسمه..واتصلت وبعد نص ساعه صورة الكاميره سياره وقفت قدم باب خارجي فتحتله... بسمه ونزل منها شخص كان ملامح وجه واضحه في كاميره كان باين عليه كبير في سن..خش معاها وشال اكرم وحطه في داره..وقف الشرطي الفيديو وبسمه من صدمه سكتت وبحتث في ريم الي كانت مش قادره تتكلم..
ضابط..بتحكي ولا نكملو الفيديو..ومن هل شخص الي كلمتنا
أنت تقرأ
شياطين الانس
Romanceتحكي عن عائلة ليبيه معروفه ..تحاك في خفايه هل عيله اسرار وفتن ونفاق بس لاجل المال ولاجل استمرار اسم وسمعة العيلة ... تشويق حب رومانسيه .. اسيل بن ناصر...