30

797 31 0
                                    

 30:

كانت ليلة تمثل مفترق في حياة امينة....و حياة اسكندر زادة....ليلة بش تجمع بيناتهم و تفرقهم في نفس الوقت...ليلة المنعرج...اسكندر يقدم و عينيه مركة معاها و مع حركاتها....المفروض هي متعودة بالرجال يعني عادي....قاعد يثبت في ملامحها على شنوة يدلوا....وهو في نفس الوقت يتملى من زينها...الشعر الحرير...العينين الساحرة..الشفايف اللي ترعش....مريولو محلاه عليها...ساقيها العريانة تحتو....زاد هبل....هي مغرية في كل حالاتها...حاسس بتوق كبير لانو يوصلها و يحطها في شونو...يهديها و يطمنها....اما لا هو غريزتو اقوى....و الهدف متاعو اكبر....يلزمها تتليع قد ما ليعت رجال....نصب روحو حكم بش يفدي ثار الرجال الكل....و هو يغزل لانها تعدات على برشا رجال....تمنى لو انها كانت نظيفة راهي الحال غير الحال توة....لكن كان ما جاتش اكاكا راهو ما قابلهاش....نفض راسو يطرد في افكارو...و ضيق عينيه ..و قربلها....هي توخر حتى لقات روحها لابسة الدراسينغ...وقفت....تمنت لو كان صاكها في جنبها و المخدر....راهي ليعتو كيفو كيف غيرو....اما هو غير كل اللي عرفتهم...هو راجل صغير....شباب و زين وعين...يجذب..و اي مرا تتمناه....الا هي ...امينة ما تتمنى حد....ما تحبش الرجال...اما هو فيه حاجة خاصة....حتى وضربها و بهذل بحالها....اما جابلها دوا و ماكلة....شنية هالراجل اللي يحب يعذبني و يداويني....اش حاجتو عندي....زعمة على شنوة ناوي....عينيه ما تقول خير....نرى فيهم نظرة الشهوة اللي نعرفها....اما انا عمري ما عطيت بدني....شنية هالمصيبة هالليلة....حست بالخوف يسري في بدنها...مع كل خطوة وهو يقدملها....حل قفالي سوريتو و رماها....صدر يفتق...صدر راجل يمثل ميناء تتمنى اي مرا ترسي عليه....يحميها مالدنيا...لكن هو نيتو يعذبها مش يحميها....تربثت امينة و دخلت بعضها....حبت تكسر الصمت و تمهمشو..._شبيك ياخي....على شنوة ناوي....هاك تلوح في دبشك في كل بلاصة...تقعدليش عريان زادة...._هههههه شي مش غريب عليك هذا.....ايه ناوي نعري روحي قدامك...._يا اش اسمك راك فاهم بالغالط...راني مش كيما تتصور....وقتها كان قدامها قد قد....قرب وجهو لوجهها...._عمري ما كنت نفهم بالغالط....اما انت اللي كنت ضايعة فيها....و الليلة نحبك تندمعلى عمايلك....الليلة نخلص منك قديم وجديد....و لصقها....ريحتها و ريحتو خدروهم الزوز....لقى روحو غاطس في رقبتها....يشم في ريحتها....يتبننن....يمشي بشفايفو عليها....و يتنهد....كينو عندو دهر على ريحة لمرا.....هي استلبست....المقدمة هذي مستانسة بيها....اما صلب الموضوع عمرها ما وصلتلو....مش خوف على شرفها....اما ما تحبش تسلم لحتى راجل.....اما هاي واحلة اليوم....داخلة بعضها....متوترة...وحاجة جديدة تتحرك فيها....زاد لصقها....بدنو لاصق بدنها...شدتها سخانة محمومة...وهو اعظم منها....كان في دنيا اخرى....ما لقاش منها مقاومة كيما متوقع....دليل على انها متعودة...غلغل....شدها من شعرها...._علاش عملت في روحك هكا....علاه بعت روحك بالرخيص....دزتو...._عمرك ما تحكم على الناس بالمظاهر....اش تفهم منو انت يا ولد العز..فد كي دزتو....عاود جبدها ليه....شد ايديها الزوز ورا ظهرها....وجهو في وجهها....انفاس حارقة....العين في العين...خشمو على خشمها...يدكك..._اللي بعتو بكيفك اليوم بش ناخذو بالسيف عليك....و ببلاش زادة....في المقابل....بش تذوق حلاوة راجل بالحق .....موش شايب مكمل....وضحك....

كرونيك:صائدة الرجالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن