٢٢

856 32 0
                                    

ﺍﺳﺘﻤﺮ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﺑﻴﻦ ﺭﺯﺍﻥ ﻭ ﺍﻣﻬﺎ ..
ﺍﻣﻬﺎ : ﺍﺳﻤﻌﻲ ﻳﺎ ﺭﺯﺍﻥ ، ﻛﻢ ﻣﺮﺓ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻜﻢ ﻣﺎ ﺗﺴﺄﻟﻲ ؟
ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺩﺍ ﻳﺎ ﺭﺯﺍﻥ ﺯﻱ ﺍﻟﻨﺎﺭ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺭﻏﻢ ﺍﻧﻪ ﺣﻘﻴﻘﻪ ﻭﻛﻠﻨﺎ ﻋﺎﻳﺸﻨﻬﺎ ﻭ ﻣﺘﻘﺒﻠﻨﻬﺎ ﻟﻜﻦ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺣﺴﺎﺱ ، ﻭ ﻣﺎ ﺣﺘﺴﺘﻔﻴﺪﻱ ﺣﺎﺟﺔ ﻓﺄﺣﺴﻦ ﺗﺮﻛﺰﻱ ﻣﻊ ﺗﻴﺎﺑﻚ ﻭ ﺣﺎﺟﺎﺗﻚ ﺩﻱ ! ‏( ﻗﺎﻣﺖ ‏)
ﺭﺯﺍﻥ : ﺩﻗﻴﻘﺔ ﺩﻗﻴﻘﺔ ﻓﻲ ﺷﻨﻮ ﻳﺎ ﺍﻣﻲ ﻭ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﻧﺎ ﻣﺎﺩﺓ ﻟﻴﻚ ﺍﻟﺘﻠﻔﻮﻥ ﻭﻟﺴﻪ ﻋﺎﻳﺰﺓ ﺍﻭﺭﻳﻜﻲ ﺍﻟﺘﻮﺏ ﺍﻟﺠﺎﺑﺘﻮ ﻟﻲ ! ﻟﻴﻪ ﺑﺘﻌﺼﺒﻲ ﻛﺪﺍ ﻣﻦ ﺗﺠﻲ ﺳﻴﺮﺓ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺩﺍ ! ﻃﻴﺐ ﺧﻠﻴﻜﻲ ﻣﻦ ﺭﻳﻢ ! ﻣﺎﻟﻮ ﺍﺳﻢ ﻭﻫﺎﺩ ﻓﻲ ﺷﻨﻮ ؟
ﺍﻣﻲ : ﺍﻫﺎ ﻣﺎﻟﻮ ﻛﻤﺎﻥ ﺍﻻﺳﻢ ﻡ ﻣﻌﻘﻮﻝ ﺍﺳﺌﻠﺘﻚ ﻛﺘﻴﺮﺓ ﻛﺪﺍ !! ﻋﺎﺩﻱ ﺑﺲ ﺍﺧﺪﺕ ﻭﻗﻔﻪ ﻓﻲ ﺍﻻﺳﻢ ﺍﺳﺘﻐﺮﺑﺘﻮ ﺑﺲ ﻭ ﻋﺠﺒﻨﻲ .. ﻳﺎ ﻧﺎﺭﺩﻳﻦ .. ﻧﺎﺭﺩﻳﻦ ... ‏( ﻭ ﻣﺸﺖ ‏) !
ﺭﺯﺍﻥ : ﻣﺎ ﺑﻌﺮﻓﻜﻢ ﻣﺎﻟﻜﻢ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﺍﺑﻮﻱ !
‏( ﻭﻟﻴﺪ ﺟﺎ ﺩﺍﺧﻞ ﺍﻟﺒﻴﺖ ‏)
ﻭ ﺑﺪﺃ ﻳﺤﻜﻲ ﺑﻲ ﺩﻭﺭﻭ :
ﻭﺻﻠﺖ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻭﺍﻧﺎ ﻣﺴﻬﻢ ﻓﻲ ﺍﻱ ﺣﺘﺔ ﻗﺪﺍﻣﻲ ! ﻳﻌﻨﻲ ﻛﻨﺖ ﻣﺎﺷﻲ ﻭﺍﻧﺎ ﻡ ﻋﺎﺭﻑ ﻋﺎﻳﺰ ﺷﻨﻮ ﺑﺲ ﻋﻠﻰ ﺍﻻﻗﻞ ﻛﺎﻧﺖ ﻓﻲ ﻓﺮﺣﻪ ﻭﺷﻐﻒ ﺟﻮﺍﻱ ﻭ ﻓﺠﺄﺓ ﺍﺗﺤﻮﻝ ﻟﻲ ﺣُﺰﻥ ﻏﺮﻳﺐ ﻭ ﺳﺆﺍﻝ ﻭﺭﺍ ﺍﻟﺘﺎﻧﻲ ﻭ ﻡ ﻛﻨﺖ ﻻﻗﻲ ﻟﻴﻬﻢ ﺍﺟﺎﺑﺔ ، ﺑﻌﺪ ﺭﻛﺒﺖ ﺍﻻﻣﺠﺎﺩ ﻟﻠﻤﺮﺓ ﺍﻟﺘﺎﻧﻴﺔ ﻣﺎ ﻟﺤﻘﺖ ﺍﺣﺼﻞ ﻭﺍﻋﺮﻑ ﻫﻲ ﻣﺸﺖ ﻭﻳﻦ ، ﻻﻥ ﻋﺮﺑﻴﺘﻲ ﻗﻄﻌﺖ ﺑﻨﺰﻳﻦ ﺣﺘﻰ ﺍﻧﺘﻈﺮﺕ ﺍﻟﻘﻰ ﺍﻣﺠﺎﺩ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﺣﺼﻠﻪ ﻣﺎ ﻟﻘﻴﺖ ﻛﺎﻥ ﻫﻲ ﺧﻼﺹ ﻣﺸﺖ .. ﻭ ﺭﺟﻌﺖ !! ﺍﻟﺒﻴﺖ ، ﻣﻊ ﺩﺧﻠﺘﻲ ﻛﻨﺖ ﺷﺎﻳﻒ ﺭﺯﺍﻥ ﻗﺎﻋﺪﺓ ﻭ ﻣﺎﺳﻜﺔ ﺗﻠﻔﻮﻧﻬﺎ ، ﺑﻌﺪ ﺩﺧﻠﺖ ﻭﻗﻔﻠﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﻘﻴﺖ ﻭﺍﻗﻒ ﻣﻜﺎﻧﻲ .. ﺭﺯﺍﻥ ﺍﺗﻠﻔﺘﺖ ﻋﺎﻳﻨﺖ ﻟﻲ ، ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ :
ﺭﺯﺍﻥ : ﻏﺮﻳﺒﺔ ! ﻣﺎﻟﻚ ﺟﻴﺖ ﺑﺪﺭﻱ ﺍﻟﻠﻴﻠﻪ ! ؟ ﺑﺲ ﻛﻮﻳﺲ ﺍﻧﻚ ﺟﻴﺖ ! ﻛﻨﺖ ﻋﺎﻳﺰﺓ ﺍﺷﻮﻑ ﺍﻟﺼﻮﺭ ﺍﻟﺼﻮﺭﺗﻬﺎ ﻟﻠﺼﺎﻟﺔ ، ﻋﻤﺎﺭ ﻗﺎﻟﻲ ﻓﻲ ﺗﻠﻔﻮﻧﻚ ! ؟
ﻭﻟﻴﺪ : ‏( ﺟﻴﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭ ﻗﻌﺪﺕ ﻓﻲ ﺍﻟﺠﻠﻮﺱ ﺍﻟﻠﻲ ﺟﻤﺒﻬﺎ ، ﻭ ﻣﺪﻳﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﻟﺘﻠﻔﻮﻥ ‏) ..
ﺭﺯﺍﻥ : ﻏﺮﻳﺒﻪ ! ﺍﺩﻳﺘﻨﻲ ﺗﻠﻔﻮﻧﻚ ﻃﻮﺍﻟﻲ ﻛﺪﺍ !! ﻣﺎﻟﻚ ﺍﻧﺖ ﻭﺷﻚ ﺩﺍ ﺷﻮﻳﺔ ﻭﺣﻴﻘﻊ ﻣﻨﻚ ! ﺣﺎﺻﻞ ﺷﻨﻮ ؟
ﻭﻟﻴﺪ : ﻣﺎﻓﻲ ﺣﺎﺟﺔ ﺑﺲ ﻣﺼﺪﻉ ! ﺍﺍﺍﺍﺍ ،، ﺍﺍ ﺑﻘﻮﻟﻴﻜﻲ ﻱ ﺭﺯﺓ ! ﺍﻟﺒﺖ ﺍﻟﻜﺎﻧﺖ ﻣﻌﺎﻛﻲ ﻗﺒﻴﻞ ﺩﻳﻚ ! ﻣﺎ ﻋﺎﺭﻑ ﺯﻱ ﺍﻟﺸﺎﻳﻔﻬﺎ ﻓﻲ ﺣﺘﻪ ﻗﺒﻞ ﻛﺪﺍ ؟ ﺩﻱ ﻣﻨﻮ ؟؟ ‏( ﻛﻨﺖ ﺑﺲ ﻋﺎﻳﺰ ﺍﻭﺻﻞ ﻟﻨﻘﻄﺔ ﺩﻱ ﻣﻨﻮ ﻭﺑﺎﻗﻲ ﺍﻟﺘﻔﺎﺻﻴﻞ ‏) ..
__ ‏( ﻭﻫﻲ ﻣﺎﺳﻜﺔ ﺗﻠﻔﻮﻧﻲ ﺑﺘﻘﻠﺐ ﻓﻲ ﺍﻟﺼﻮﺭ ‏) ﻣﻨﻮ ﻗﺼﺪﻙ ؟ ﻭﻫﺎﺩ ! ؟
** ﺷﺸﻨﻮﻭ ! ﻭﻫﺎﺩ ! ﺍﺳﻤﻬﺎ ﻛﺪﺍ ؟ ! ﺭﻛﺰﻱ ﻣﻌﺎﻱ ﻳﺎ ﺭﺯﺍﻥ ﺍﻧﺎ ﻗﺼﺪﻱ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﻫﻨﺎ ﻟﻤﻦ ﺳﺄﻟﺘﻚ ﻣﻦ ﺍﻣﻲ ! ؟
__ ﺍﺍﻱ ﻭﻫﺎﺩ ﻣﺎﻟﻜﻢ ﺍﻧﺖ ﻭﺍﻣﻲ ﺍﻟﻠﻴﻠﻪ ﻣﻊ ﺍﻻﺳﻢ ﺩﺍ !! ﻭ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺑﺘﺴﺄﻝ ﻣﺎﻟﻚ ﺍﻧﺖ !! ؟
** ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻜﻲ ﻣﺸﺒﻬﻪ ﻋﻠﻴﻬﺎ ! ... ‏( ﺳﻜﺘﻪ ﺷﻮﻳﺔ ‏) .. ﻣﺎ ﻭﺭﻳﺘﻴﻨﻲ ! ﺻﺤﺒﺘﻚ ﻳﻌﻨﻲ ﻭﻻ ﻛﻴﻒ !
__ ﺍﻳﻴﻴﻚ ﻣﻦ ﻭﻟﻴﺪ ﺍﻟﻠﻴﻠﻪ ! ﻻ ﻳﺎ ﻭﻟﻴﺪ ﻣﺎ ﺻﺤﺒﺘﻲ ﺍﻟﻠﻴﻠﺔ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﺍﺷﻮﻓﺎ ﺯﺍﺗﻮ ! ﺷﻐﻞ ﺑﺲ ..
** ﺑﺘﺸﺘﻐﻞ ﺷﻨﻮ ﻃﻴﺐ ﻟﻠﻤﻌﻠﻮﻣﺔ ﻭ ... ‏( ﺭﻓﻌﺖ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻋﺎﻳﻨﺖ ﻟﻲ (!
__ ﺍﺳﻤﻊ !! ﺧﻠﻴﻚ ﻭﺍﺿﺢ ! ﻓﻲ ﺷﻨﻮﻭ ﺣﺎﺻﻞ ! ؟ ﺍﻟﺒﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻛﻠﻤﺔ ﻻ ﺳﻤﺢ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻻ ﻛﻴﻒ ؟
** ﻻﻻ ﺍﻧﺘﻲ ﻛﻤﺎﻥ ﻡ ﺗﺒﺎﻟﻐﻲ ﺷﻜﻠﻬﺎ ﺑﺖ ﻧﺎﺱ ﻭﻣﺤﺘﺮﻣﺔ ، ﺍﻧﺎ ﺑﺲ ﺩﺍﻳﺮ ﺍﻋﺮﻑ ﻳﺎﺥ ﺭﻳﺤﻴﻨﻲ ﻳﺎ ﺭﺯﺍﻥ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﻟﻠﻪ ﺭﺑﻲ ﻳﺮﻳﺤﻚ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﻣﺎ ﺗﺼﻌﺒﻴﻬﺎ ﻋﻠﻲ ﻭ ﺗﻘﻠﺒﻴﻬﺎ ﻟﻲ ﺍﺳﺌﻠﺔ !! ﺑﺎﻟﻮﺍﺿﺢ ﻛﺪﺍ ﻭﺭﻳﻨﻲ ﺍﻱ ﺣﺎﺟﺔ ﺑﺘﻌﺮﻓﻴﻬﺎ ﻋﻦ ﺍﻟﺒﺖ ﺩﻱ !!
__ ﻻﻻ ﺍﻧﺖ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺩﺍ ﻣﺎ ﻫﻴﻦ ﻳﺎ ﺍﺧﻮﻱ !
** ﻻﺣﻈﻲ ﺍﻧﻲ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻜﻲ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﺗﻌﻘﻴﺒﺎﺕ ! ﻭﺍﺳﺌﻠﻪ !
__ ﻃﻴﺐ ﻃﻴﺐ ! ﺍﺳﻤﻬﺎ ﻭﻫﺎﺩ ، ﺷﻐﻠﻬﺎ ﺗﺼﺎﻣﻴﻢ ، ﺗﻴﺎﺏ ﻣﺸﻐﻮﻟﺔ ﻳﺪﻭﻱ ﻭ ﻛﻢ ﺣﺎﺟﺔ ﺗﺎﻧﻲ ،ﻭ ﻣﺎ ﺑﻌﺮﻓﻬﺎ ﺷﺨﺼﻴﺎً ، ﻋﻨﺪﻱ ﺻﺤﺒﺘﻲ ﺭﺳﻠﺖ ﻟﻲ ﺭﻗﻤﻬﺎ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺷﻔﺖ ﺷﻐﻠﻬﺎ ﺭﻫﻴﺐ ﻋﺪﻳﻞ ، ﻳﺎﻫﻮ ﻛﻠﻤﺘﻬﺎ ﺟﺎﺗﻨﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺑﻌﺪ ﺣﺮﺍﻕ ﺭﻭﻭﺡ ﺣﺘﻰ ﻭﺍﻓﻘﺖ ﺗﺠﻴﻨﻲ ﻳﺎﻫﻮ ﻭﺍﺗﻜﻠﻤﻨﺎ ﻭ ﺍﺗﻔﻘﻨﺎ ﻭ ﻣﺸﺖ !!
** ﻳﺎ ﺭﻳﺘﻚ ﻡ ﺧﻠﻴﺘﻴﻬﺎ ﺟﺎﺕ !! ﺍﺳﻤﻌﻲ ، ﻛﻨﺘﻲ ﻃﺎﻟﺒﺔ ﻣﻨﻲ ﻣﻦ ﻣﺪﺓ ﺍﻳﻔﻮﻥ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ ﺻﺢ !
__ ﻟﻴﻪ ﻳﻌﻨﻲ ﻳﺎﺭيتني ﻡ ﺧﻠﻴﺘﺎ ﺟﺎﺕ ! ‏( ﺻﻠﺤﺖ ﻗﻌﺪﺗﻬﺎ ﻭ ﺭﻛﺰﺕ ‏) ﻭ ﺍﻫﺎﺍﺍﺍ ؟؟؟
** ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﺍﻱ ﺍﺳﺌﻠﺔ !! ﺍﺩﻳﻨﻲ ﺭﻗﻤﻬﺎ ، ﻭ ﺍﻟﻤﺴﺎﺀ ﺍﻟﺘﻠﻔﻮﻥ ﻳﻜﻮﻥ ﻋﻨﺪﻙ ﺣﺴﺐ ﺍﺧﺘﻴﺎﺭﻙ ﻣﻦ ﻧﻮﻋﻪ ﻟﺤﺪ ﻟﻮﻧﻪ !!! ﻣﺘﻔﻘﻴﻦ ؟؟
__ ﺍﻟﻤﺸﻜﻠﺔ ﻗﻠﺖ ﻟﻲ ﻣﺎ ﺍﺳﺄﻝ !! ﻟﻜﻦ ﻳﺎ ﻭﻟﻴﺪ ﺩﻱ ﺑﺖ ﻧﺎﺱ ﻭ ﺭﻗﻢ ﺑﺖ ﺣﻖ ﺍﻛﻞ ﻋﻴﺸﻬﺎ ﻭ ﺃﻣﺎﻧﺔ ﻳﻌﻨﻲ ، ﺍﻧﺎ ﻡ ﺻﺪﻗﺖ ﻭﺍﻓﻘﺖ ﺟﺎﺕ ﺑﻴﺘﻨﺎ ﻭ ﺍﻣﻨﺖ ﻟﻲ ، ﻣﻌﻘﻮﻝ ﺍﺩﻳﻚ ﺭﻗﻤﻬﺎ ﻡ ﺍﻧﺖ ﻑ ﺍﻟﻨﻬﺎﻳﺔ ﺭﺍﺟﻞ ﺑﺮﺿﻮ ! ؟
** ﺷﺎﻳﻔﻪ ﺣﺎﺟﺔ ﻓﻲ ﺍﺧﻼﻗﻲ ﻛﻌﺒﻪ ؟ ﺷﺎﻳﻔﺎﻧﻲ ﻛﻞ ﺷﻮﻳﺔ ﻣﻊ ﺑﻨﺖ ﻭﻻ ﺑﻜﻠﻢ ﺑﻨﺎﺕ ﺍﺻﻼً ؟؟
__ ﻻ ﺍﻟﻌﻔﻮ !
** ﻳﺒﻘﻰ ﺧﻠﻴﻜﻲ ﻭﺍﺛﻘﻪ ﻓﻴﻨﻲ ، ﺭﺳﻠﻴﻬﻮ ﻟﻲ ﺍﺭﺟﻮﻛﻲ !!
__ ﻃﻴﺐ ﺍﻭﻛﻴﻪ ... ﺑﺲ ﻟﻮ ﺍﻋﺮﻑ ﺩﺍﻳﺮﻭ ﻟﺸــ * ﻗﺎﻃﻌﻬﺎ *
** ﺭﺯﺯﺯﺍﻥ !!!!!
__ ﻃﻴﺐ ﺳﻜﺘﻪ ..... ﺭﺳﻠﺘﻮ ﻟﻴﻚ ﻭﺍﺗﺲ !
ﻃﻪ ﺑﻴﻘﻮﻝ :
ﻗﻔﻠﺖ ﺍﻟﻤﺮﺳﻢ ﻭ ﻣﺸﻴﺖ ﺯﻳﺎﺭﺓ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ 5 ﻟـ ﺍﻣﻲ !
ﻭﺻﻠﺖ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﻭ ﺗﺤﺪﻳﺪﺍً ﺍﻟﻌﻨﺒﺮ ، ﺑﻘﻴﺖ ﻭﺍﻗﻒ ﻣﺴﺎﻓﺔ ﻗﺪﺍﻡ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭ ﻋﻴﻨﻲ ﺩﺍﻙ ﺳﺮﻳﺮ ﺍﻣﻲ ﻓﺎﺿﻲ !! ﺣﺴﻴﺖ ﺩﻣﻲ ﻧﺸﻒ ﻓﻲ ﺟﺴﻤﻲ ﻭﺑﻘﻴﺖ ﻡ ﺣﺎﺳﻲ ﺑﻲ ﺍﻱ ﺣﺎﺟﺔ ﺣﺎﺻﻠﺔ ﺣﻮﻟﻴﻨﻲ ﻭ ﺧﺎﻳﻒ ﺍﺳﺄﻝ ﺍﻟﻤﻤﺮﺿﻴﻦ ﻋﻨﻬﺎ ﻭ ﺍﺳﻤﻊ ﺣﺎﺟﺔ ﻛﻌﺒﻪ !
ﻟﻤﻦ ﺗﻠﻔﻮﻧﻲ ﺭﻥّ ﺍﺗﺮﻋﺒﺘﻪ ﻭ ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﺘﻠﻔﻮﻥ ﺳﺮﻳﻊ ﻣﻦ ﺟﻴﺒﻲ ! ﻭﻋﺎﻳﻨﺖ ﻟﻘﻴﺘﻬﺎ ﺍﺳﻤﺎﺀ ﺍﺧﺘﻲ ﺍﺗﺮﻋﺒﺖ ﺍﻛﺘﺮ ، ﻳﺪﻱ ﺑﺘﺮﺟﻒ ﻭ ﺍﻧﺎ ﻣﺎﺳﻚ ﺍﻟﺘﻠﻔﻮﻥ ، ﻭ ﻛﻨﺖ ﻣﺠﺒﺮ ﺍﺭﺩ .... ﻭﺭﺩﻳﺖ
__ ﻃﻪ !!
** ‏( ﺣﺴﻲ ﺷﺮﺩ ﻡ ﺩﺍﻳﺮ ﻳﻄﻠﻊ ‏) ﺍﺍﺍﺍ ﻣﻤﻢ ﺍﺍﺍ ﻫﺎﻩ !!
__ ﺷﻜﻠﻚ ﻣﺸﻐﻮﻝ ! ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻛﻨﺖ ﺩﺍﻳﺮﺓ ﺍﻗﻮﻟﻴﻚ ﺭﺑﻨﺎ ﻣﺎ ﻳﺤﺮﻣﻨﺎ ﻣﻨﻚ ﻳﺎﺧﻮﺍﻱ ﻭ ﻳﺮﺯﻗﻚ ﺍﺿﻌﺎﻑ ﺍﻟﺒﺘﻘﺪﻣﻮ ﻟﻴﻨﺎ !
** ﻓﻲ ﺷﻨﻮ ﻳﺎ ﺍﺳﻤﺎﺀ ؟
__ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﻃﻪ ﻣﻦ ﺣﻮﻟﺘﻨﺎ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﺩﻱ ﺍﻣﻲ ﻧﻔﺴﻴﺘﺎ ﺍﺗﺼﻠﺤﺖ ﻭ ﺍﻛﻠﺖ ﻛﻤﺎﻥ ﻭ ﺑﺎﻟﺠﺪ ﻧﻀﻴﻔﻪ ﻭ ﺳﻤﺤﺔ ﺷﺪﻳﺪ ﺑﺲ ﻛﻠﻔﺖ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺴﻚ !! ﻭﺧﻮﻓﻲ ﺗﻜﻮﻥ ﺩﺧﻠﺖ ﻧﻔﺴﻚ ﻓﻲ ﺩﻳﻮﻥ !..
** ﺍﺳﻤﺎﺀ ﻭﺣﺪﺓ ﻭﺣﺪﺓ ﺍﻧﺘﻮ ﻭﻳﻦ ﺍﺳﻲ ﻣﺴﺘﺸﻔﻰ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﺒﺘﺘﻜﻠﻤﻲ ﻋﻨﻬﺎ ﺩﻱ ! ؟
__ ﻳﺎ ﺍﺧﻮﻱ ﻛﻴﻒ ﻣﺴﺘﺸﻔﻰ ﺷﻨﻮ ؟؟؟
** ﺍﻧﺎ ﻗﺒﻴﻞ ﻛﻨﺖ ﻣﻌﺎﻛﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﺩﻱ ! ﺍﺳﻲ ﺍﻧﺘﻮ ﻭﻳﻦ ﻓﻬﻤﻴﻨﻲ ! ﻣﺴﺘﺸﻔﻰ ﺷﻨﻮ ؟؟
__ ﻣﺶ ﺍﻧﺖ ﺭﺳﻠﺖ ﺍﺳﻌﺎﻑ ﻣﺠﻬﺰ ﻭ ﺣﻮﻟﺘﻨﺎ ﻟﻲ ﻣﺴﺘﺸﻔﻰ ‏( ﺍﻟﺒﻮﺍﺩﻱ ﺍﻟﺨﺎﺹ ‏) !!
** ﺍﻧﺎ !!! ﻭﻣﺴﺘﺸﻔﻰ ﺍﻟﺒﻮﺍﺩﻱ !! ﺷﻜﻠﻚ ﻣﻠﺨﺒﻄﺔ ﻑ ﺍﻻﺳﻢ ﻳﺎ ﺍﺳﻤﺎﺀ ! ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﺩﺍ ﻟﻮ ﺍﺑﻴﻊ ﻛﻠﻴﺘﻲ ﻳﺎﺩﺍﺏ ﺍﻗﺪﺭ ﺍﺳﺪﺩ ﺗﻤﻦ ﻟﻴﻠﺘﻴﻦ ﻓﻴﻬﻮ !!!
— ﻃﻪ ﻛﺪﻱ ﻟﻤﻦ ﺗﺠﻲ ! ... ﻭ * ﻗﻔﻠﺖ *
ﺍﻧﺎ ﺑﺎﻟﺠﺪ ﻡ ﻛﻨﺖ ﻓﺎﻫﻢ ﺍﻟﺤﺎﺻﻞ ﺷﻨﻮ !! ﻭﺣﺘﻰ ﺑﻌﺪ ﻣﺸﻴﺖ ﻟﻴﻬﻢ ﻭ ﺍﺗﺎﻛﺪﺗﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﻡ ﻓﻬﻤﺖ ﺷﻲ ﻭﺍﻻﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﻡ ﺍﺩﻭﻧﻲ ﺍﻱ ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻛﻠﻮ ﻛﺎﻥ ﻣﺪﻓﻮﻉ ﻡ ﻗﺪﺭﺕ ﺍﺗﻮﺻﻞ ﻟﻲ ﺣﺎﺟﺔ ،، ﻟﻤﻦ ﺭﺟﻌﺖ ﺍﻟﻤﺤﻞ !!
ﺍﻣﺎ ﻓﻲ ﺟﺎﻧﺐ ﺭﻳﻢ -
ﺍﻟﺰﻭﻝ ﺩﺍ ﺻﺪﻣﻨﻲ ﺑﻲ ﺗﻔﺎﺻﻴﻞ ﺍﻧﺎ ﻣﺮﺍﺕ ﺑﻀﻴﻊ ﻣﻨﻬﺎ !! ﻛﻞ ﺷﻲ ﻛﺎﻥ ﺑﻴﻘﻮﻟﻮ ﻟﻲ ﻛﻨﺖ ﺑﺸﻮﻓﻮ ﻋﺒﺎﺭﺓ ﻋﻦ ﻋﻼﻣﺔ ﺗﻌﺠﺐ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﻭ ﺍﺳﺘﻔﻬﺎﻡ ﺍﻛﺒﺮ !! ﻟﻤﻦ ﻗﻤﺖ ﻋﻠﻰ ﺣﻴﻠﻲ ﻭ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﻧﺖ ﻣﻨﻮﻭﻭﻭ !! ﻗﺎﻟﻲ :
__ ﺍﺗﻔﻀﻠﻲ ﺍﻗﻌﺪﻱ ﺑﻌﺪ ﺍﺯﻧﻚ ﻃﻴﺐ !! ﻣﻤﻜﻦ ؟ !
** ‏( ﺟﺮﻳﺖ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ ﻭﻗﻌﺪﺗﻪ ‏) ﺍﺗﻔﻀﻞ !
__ ﺭﻏﻢ ﺍﻧﻲ ﺷﺎﻳﻒ ﺃﻧﻚ ﺍﺫﻛﻰ ﻣﻦ ﺍﻧﻚ ﺗﺴﺄﻟﻲ ﺑﺲ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻣﺎ ﺻﻌﺐ ﻳﺎ ﺭﻳﻢ ، ﻳﻌﻨﻲ ﺣﺐ ﺍﻻﻟﻮﺍﻥ ﺑﻴﻔﻀﺢ ﻧﻔﺴﻮ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﺗﻜﺮﺍﺭﻙ ﻟﻴﻬﻮ ! ﺳﻮﺍﺀً ﻓﻲ ﻟﺒﺴﻚ ﺍﻭ ﻓﻲ ﻣﻜﺘﺒﻚ ! ﻭﺍﺿﺢ ﺣﺒﻚ ﻟﻼﻟﻮﺍﻥ ﺩﻱ ﻭ ﺍﻟﻜﺘﺐ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﻮﺟﻮﺩﺓ ﻋﻠﻰ ﻣﻜﺘﺒﻚ !! ﻓﻲ ﺭﻛﻦ ﺧﺎﺹ ﺑﻴﻬﻢ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻏﻠﺒﻴﺔ ﺍﻟﻜﺘﺐ ﺍﻟﻐﺎﻟﻲ ﻭﺍﻟﺮﺧﻴﺺ ﻭﺍﻟﻤﺘﻮﻓﺮ ﻭ ﺍﻟﻐﻴﺮ ﻣﺘﻮﻓﺮ ﻛﺎﻥ ﻣﻮﺟﻮﺩ !!
** ﻭ ﺍﻟﺴﻠﺴﻞ !! ﻭ ﺍﻟﻤﺮﺽ ﺍﻟﻐﺮﻳﺐ ﺍﻟﻠﻲ ﻗﻠﺘﻮ ﻟﻲ ﺩﺍ ! ؟ ﻭ ﺛﻘﺘﻚ ﻭﺍﻧﺖ ﺑﺘﺘﻜﻠﻢ ﻋﻨﻲ ﺩﻱ ﺟﺎﻳﺒﻬﺎ ﻣﻦ ﻭﻳﻦ ؟ !!!!
__ ﺛﻘﺘﻲ ﻻﻧﻲ ﻭﺍﺛﻖ ﻣﻦ ﺻﺤﺔ ﻛﻼﻣﻲ ! ﻃﻴﺐ ﺍﻛﻴﺪ ﺟﻌﺘﻲ ﺧﻠﻴﻨﺎ ﻧﻄﻠﺐ ﻭ ﻧﻜﻤﻞ ﻛﻼﻣﻨﺎ !!
** ﻻﻻ ﻡ ﺟﻌﺎﻧﺔ ﻛﻤﻞ ﻣﻦ ﻓﻀﻠﻚ ! ﺍﻫﺎ
__ ﺍﻟﻘﻬﻮﺓ ﻻﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﺟﻴﺘﻚ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ، ﻃﻠﺒﺘﻲ ﻟﻲ ﻭ ﻣﺎ ﻃﻠﺒﺘﻲ ﻟﻨﻔﺴﻚ !
** ﻣﺶ ﻳﻤﻜﻦ ﺷﺮﺑﺘﻬﺎ ﻗﺒﻞ ﺗﺠﻲ !
__ ﻻ ﻣﺎ ﺷﺮﺑﺘﻴﻬﺎ ﻻﻥ ﺍﺻﺤﺎﺏ ﺍﻟﺪﻭﺍﻣﺎﺕ ﻭﺧﺼﻮﺻﺎ ﺍﻟﻤﻜﺎﺗﺐ ﺑﻔﻀﻠﻮ ﺍﻧﻬﺎ ﺗﺘﺸﺮﺏ ﺑﺪﺍﻳﺔ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻭ ﺍﻧﺎ ﺟﻴﺘﻚ ﺑﺪﺍﻳﺔ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻣﻨﻚ
ﻭﻣﺸﻴﺖ ﺷﻐﻠﻲ !! ﻭ ﺍﺿﺎﻓﺔ ﻟﻜﺪﺍ ﻛﺎﻧﺖ ﻓﻲ ﻛﺎﺳﺔ ﻋﺼﻴﺮ ﺟﻤﺒﻚ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻜﺘﺐ !
** ﺍﻧﺖ ﻣﺮﻛﺰ ﻛﺪﺍ ﻛﻴﻒ ﺍﻭ ﻟﻴﻪ !!! ﻃﻴﺐ ﻃﻴﺐ ﻭﺍﻟﻤﺮﺽ !!!! ﺍﻟﺒﺎﺭﺍﻓﺮﻳﻨﻴﺎ ! ﻋﻠﻰ ﻳﺎﺗﻮ ﺍﺳﺎﺱ ﺣﻜﻤﺖ ﻋﻠﻲ ﺍﻧﻲ ﻣﺮﻳﻀﺔ ﻭ ﺣﺪﺩﺕ ﻧﻮﻉ ﻣﺮﺽ ﺍﺻﻼً ﻣﺎ ﻣﻨﺎﺳﺒﻨﻲ ﻭﻻ ﻣﻨﺎﺳﺐ ﻋﻤﺮﻱ ؟ !
__ ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﺑﺎﻟﻤﻨﺎﺳﺒﺔ ! ﺑﺲ ﻋﺎﺭﻑ ﻛﻮﻳﺲ ﺍﻥ " ﻟـﻜﻞ ﻗﺎﻋﺪﺓ ﺷﻮﺍﺫ ! " ﻭ ﻋﺎﺩﻱ ﻳﻜﻮﻥ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﻨﺪﻙ ﺷﻴﺰﻭﻓﺮﻳﻨﻴﺎ ﻣﺜﻼً !! ﺑﺲ ﺑﻐﺾ ﺍﻟﻨﻈﺮ ﻋﻦ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺼﺎﺑﺔ ﺑﻴﻬﻮ ﺷﻨﻮ ﻣﺎ ﺣﻴﻔﺮﻕ ﻻﻧﻚ ﺍﻧﺘﻲ ﻃﺒﻴﺒﺔ ﻧﻔﺴﻚ !
** ‏( ﺍﺑﺘﺪﻳﺖ ﺍﻋﺼﺐ ‏) ﺷﻮﻑ ﻳﺎ ﺧﺎﻟﺪ ! ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﻣﺮﻳﻀﺔ ! ﻭ ﻡ ﻋﻨﺪﻙ ﺍﻱ ﺻﻼﺣﻴﺔ ﺗﺤﻜﻢ ﻋﻠﻲ ﺑـ ﺍﻧﻲ ﻣﺮﻳﻀﻪ ﻭ ﺍﻧﺖ ﺍﺻﻼ ﻣﺎ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﻭﻻ ﻋﻨﺪﻙ ﻋﻼﻗﺔ ﺑﺎﻟﻄﺐ ﻋﻠﺸﺎﻥ ﺗﺤﻜﻢ ﻋﻠﻲ ﻭ ﺗﺤﺪﺩ ﻟﻲ ﻧﻮﻉ ﻣﺮﺿﻲ ﻛﻤﺎﻥ !! ﺍﻛﺮﺭ ﻟﻴﻚ ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﻣﺮﻳﻀﺔ !
__ ﺍﻭﻛﻲ ! ﺍﻧﺎ ﻓﻌﻼ ﻣﺎ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﻭ ﺍﺫﺍ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺎ ﻣﺮﻳﻀﺔ ﻓﺎ ﺃﻧﺎ ﻛﻨﺖ ﻣﺮﻳﺾ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﻤﺮﺽ ﺩﺍ ﻭﺍﻟﻤﺮﺽ ﺍﺑﺪﺍً ﻣﺎ ﻋﻴﺐ ، ﻭ ﻛﺎﻧﺖ ﻋﻨﺪﻱ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻻﻋﺮﺍﺽ ﺩﻱ ! ﻭ ﺍﺫﺍ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺎ ﺣﺘﺤﻜﻲ ﺍﻧﺎ ﺣﺎﺑﻲ ﺍﺣﻜﻲ ، ﻭ ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﺣﺎﺑﺔ ﺗﺴﻤﻌﻴﻨﻲ ﺗﻘﺪﺭﻱ ﺗﺘﻔﻀﻠﻲ !!
** ‏( ﻛﻨﺖ ﺑﺴﺄﻝ ﻧﻔﺴﻲ ﻫﻮ ﻛﻴﻒ ﺭﺩﻭﺩﻭ ﻛﺪﺍ ﻛﺎﻣﻠﺔ ﻭ ﻣﻘﻨﻌﻪ ﻭ ﺑﻲ ﻣﻨﻄﻖ ﻭ ﺛﻘﺘﻮ ﺩﻱ ﺣﺘﺠﻨﻨﻲ !! ‏) ﻃﻴﺐ ﺍﻋﺮﺍﺿﻲ ﺍﻟﺒﺘﺘﻜﻠﻢ ﻋﻨﻬﺎ ﺩﻱ ﻋﺮﻓﺘﻬﺎ ﻛﻴﻒ ﻣﻦ ﻣﺠﺮﺩ ﻣﻮﻗﻒ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﻧﻬﺎ ﻣﻤﻜﻦ ﺗﺸﺒﻪ ﻣﺮﺿﻚ ﺍﻭ ﺣﺘﻰ ﻗﺪﺭﺕ ﺗﺼﻨﻒ ﻟﻲ ﻣﺮﺽ ! ﻓﻲ ﺍﻣﺮﺍﺽ ﻛﻤﻴﺔ ﺍﻋﺮﺍﺿﻬﺎ ﻣﺘﺸﺎﺑﻪ ﺑﺲ ﺍﻻﻣﺮﺍﺽ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﺗﺼﻨﻴﻔﺎﺗﻬﺎ ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ ؟ !!!
__ ﺑﻌﺪ ﺍﺣﻜﻲ ﺍﺳﺄﻟﻲ ﻛﻞ ﺍﺳﺄﻟﺘﻚ .. ﻣﻤﻜﻦ ﻭﻻ ﻻ ؟
** ﺍﻭﻛﻲ .. ‏( ﺍﺗﻮﺗﺮﺕ ﺷﺪﻳﺪ ﻭ ﺍﺗﺬﻛﺮﺕ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﺍﻟﻠﻲ ﺣﻮﻟﺘﻨﻲ ﻋﻠﻴﻬﻮ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﺓ ﺍﻧﺎ ﻡ ﻣﺸﻴﺖ ﺡ ﺍﻋﺮﻑ ﺍﻟﻌﻨﺪﻱ ﻛﻴﻒ ﻣﺶ ﻳﻤﻜﻦ ﻳﻜﻮﻥ ﻛﻼﻣﻪ ﺻﺢ (!
__ ﺍﻧﺎ ﺍﺗﺰﻭﺟﺖ ﺯﻭﺟﺘﻲ ﺍﻡ ﻣُﺰﻥ ﻋﻦ ﺣﺐ ، ﻭ ﺣﺐ ﻗﻮﻱ ﻣﻬﻤﺎ ﺣﻜﻴﺖ ﻟﻴﻜﻲ ﻣﺎ ﺣﺘﺼﺪﻗﻲ ﻋﻼﻗﺘﻨﺎ ﺩﻱ ﻛﺎﻧﺖ ﻛﻴﻒ ، ﺣﺘﻰ ﺑﻌﺪ ﺍﺗﺰﻭﺟﻨﺎ ﻋﻼﻗﺘﻨﺎ ﻭ ﺣﺒﻨﺎ ﻣﺎ ﺑﺮﺩ ، ﻟﻤﻦ ﺟﺎﺗﻨﺎ ﻣُﺰﻥ ﻛﺎﻧﺖ ﻓﺮﺣﻪ ﻣﺎ ﺣﺘﺘﺨﻴﻠﻴﻬﺎ .. ﺑﻌﺪ ﻣُﺰﻥ ﻛﻤﻠﺖ ﺳﻨﺘﻴﻦ ﻇﻬﺮ ﻟﻴﻬﺎ ﺣﻤﻞ .. ﻭ ﻓﺮﺣﻨﺎ ﺑﺮﺿﻮ ﻭ ﺑﻌﺪ ﻣﺪﺓ ﻇﻬﺮ ﺍﻧﻪ ﻭﻟﺪ ﻭ ﺍﺗﻀﺎﻋﻔﺖ ﺍﻟﻔﺮﺣﻪ ﻭﻛﻨﺎ ﺑﻨﺠﻬﺰ ﻛﻞ ﺣﺎﺟﺔ ﺑﻲ ﺣﺐ .. ﻟﻤﻦ ﺟﺎﺕ ﻭﻗﺖ ﺍﻟﻌﻤﻠﻴﻪ ﻭ ﺩﺧﻠﻮﻫﺎ ﻭ ﻛﻨﺖ ﺑﺲ ﻣﻨﺘﻈﺮ ﻋﻠﻰ ﺍﻋﺼﺎﺑﻲ ﻭ ﺍﺗﻄﻤﻦ ﻋﻠﻴﻬﻢ ، ﺑﻘﻴﺖ ﺍﺣﺲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺣﻖ ﺍﻟﻌﻤﻠﻴﺔ ﻃﺎﻝ ﺷﺪﻳﺪ ﻭﻛﻨﺖ ﺑﻘﻨﻊ ﻧﻔﺴﻲ ﺍﻥ ﺍﻧﺎ ﺍﻟﻤﺘﻠﻬﻒ ﻭﺷﻔﻘﺎﻥ ﻭ ﻡ ﻋﻨﺪﻱ ﺻﺒﺮ ﻭ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﻧﺎﺯﻟﻪ ﻡ ﻋﺎﺭﻑ ﺳﺒﺒﻬﺎ ﺑﺲ ﻣﻨﺘﻈﺮ ﻟﻤﻦ ﺟﺎﺗﻨﻲ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﺓ ﻭ ﻳﺪﻫﺎ ﻓﺎﺿﻴﺔ ﻣﺎ ﺷﺎﻳﻠﺔ ﻭﻟﺪﻱ ﺑﻘﻴﺖ ﺑﺘﺎﻭﻕ ﻣﻨﺘﻈﺮ ﺍﻟﻤﻤﺮﺿﻪ ﻭ ﺍﻧﺎ ﺑﻤﺴﺢ ﻓﻲ ﺩﻣﻮﻋﻲ .. ﻡ ﻛﻨﺖ ﺩﺍﻳﺮ ﺍﺳﻤﻊ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﺓ ﻭ ﺯﺣﻴﺖ ﻣﻦ ﻗﺪﺍﻣﻬﺎ ﻭﺟﺮﻳﺖ ﻋﻠﻰ ﻏﺮﻓﺔ ﺍﻟﻌﻤﻠﻴﺎﺕ ﻣﺴﻜﺘﻨﻲ ! ﻭ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺍﺭﺍﺩﺓ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﺍﺳﺘﺎﺫ ﺧﺎﻟﺪ ﻓﻘﺪﻧﺎﻫﻢ ﺍﻻﺗﻨﻴﻦ !!! ﺩﻓﺮﺗﻬﺎ ﻭ ﻟﻮﻣﺘﻬﺎ ﺍﻧﻬﺎ ﻡ ﻛﺎﻧﺖ ﻗﺪﺭ ﺍﻟﻤﺴﺆﻟﻴﺔ ﻓﻲ ﺣﻴﻦ ﺍﻧﻬﺎ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﺓ ﺍﻟﻠﻲ ﻭﻟﺪﺗﻬﺎ ﺑﻲ ﻣُﺰﻥ ، ﺳﻨﺔ ﻛﺎﻣﻠﺔ ﺍﻧﺎ ﺯﻱ ﺍﻟﻤﺠﻨﻮﻥ ﺣﺘﻰ ﺑﺘﻲ ﻡ ﻛﻨﺖ ﻗﺎﺩﺭ ﺍﻫﺘﻢ ﺑﻴﻬﺎ ﺣُﺰﻧﻲ طغي ﻋﻠﻰ ﺍﻱ ﺣﺎﺟﺔ ، ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺍﺑﺘﺪﻳﺖ ﺍﻫﻠﻮﺱ ، ﺑﻘﻴﺖ ﺑﻤﺸﻲ ﻑ ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ ﻭ ﺍﻭﻗﻒ ﻭﺣﺪﺓ ﻣﻦ ﺩﻭﻥ ﺍﻟﻒ ﻭ ﺍﻧﺎﺩﻳﻬﺎ ﻭﺍﺗﻜﻠﻢ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﻛﻨﺖ ﺷﺎﻳﻔﻬﺎ ﺯﻭﺟﺘﻲ ، ﺑﺎﺧﺪ ﺩﻗﺎﻳﻖ
ﻭﺑﺮﺟﻊ ﺍﺷﻮﻑ ﺷﻜﻞ ﺍﻻﻧﺴﺎﻥ ﺍﻟﻄﺒﻴﻌﻲ !
ﻛﻨﺖ ﺑﺴﻤﻊ ﺻﻮﺗﻬﺎ ﻋﺪﻳﻞ ﻭ ﺑﺘﻜﻠﻢ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﻭ ﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﺯﻭﻝ ﻣﺼﺪﻗﻨﻲ ﻗﺎﻟﻮ ﻋﻨﻲ ﻣﺨﺘﻞ ﻋﻘﻠﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺻﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ! ﻭ ﻣﺸﻴﺖ ﻃﺒﻴﺐ ﻧﻔﺴﻲ ﺑﺲ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﺭﻳﺢ ﺍﻣﻲ ﻭﺍﻧﺎ ﻡ ﻣﻘﺘﻨﻊ ﺍﻧﻲ ﻣﺮﻳﺾ ﻓﺎ ﻃﺒﻴﻌﻲ ﻡ ﻛﺎﻥ ﺣﺘﻜﻮﻥ ﻓﻲ ﻓﺎﻳﺪﺓ ، ﻭﺍﺟﻬﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﻗﺮﺭﺕ ﺍﺗﺠﺎﻭﺯ ﻋﺸﺎﻥ ﺑﻨﺘﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﻨﺘﻈﺮﺍﻧﻲ ﻛﻨﺖ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﺑﻘﻮﻝ ﻛﺪﺍ ﻗﺒﻞ ﺍﻧﻮﻡ ﺍﻧﻲ ﻻﺯﻡ ﺍﺗﺠﺎﻭﺯ ﻭﺍﻧﺎ ﺑﺨﻴﺮ ﺑﻘﻮﻝ ﻟﻨﻔﺴﻲ ﻛﺪﺍ ﻭ ﺑﻄﻤﻦ ﻓﻲ ﻧﻔﺴﻲ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﺍﺻﺮ ﻋﻠﻰ ﻋﻘﻠﻲ ﺍﻟﺒﺎﻃﻦ ! ﻟﺪﺭﺟﺔ ﺷﻠﺖ ﺍﻟﺼﻮﺭ ﺣﻘﺘﻬﺎ ﺍﺗﺨﻠﺼﺖ ﻣﻨﻬﺎ ﻭ ﻛﻨﺖ ﺑﻠﻌﺐ ﺍﻟﻌﺎﺏ ﺗﺮﻛﻴﺰ ﻓﻲ ﻭﻗﺖ ﻓﺮﺍﻏﻲ ﻋﺸﺎﻥ ﻡ ﺍﺩﻱ ﻣﺴﺎﺣﻪ ﻟﻲ ﻋﻘﻠﻲ ﺍﻧﻪ ﻳﺴﺘﺤﻀﺮ ﺣﺎﺟﺔ ﻭ ﻭﺩﺍ ﻛﻠﻮ ﻛﻮﻡ ﻭ " ﻣﺎ ﺯﺍﺣﻢ ﺍﻟﻘﺮﺁﻥ ﺷﻴﺌﺎً ﺇﻻ ﻭ ﺑﺎﺭﻛﻪ " ﻛﻮﻡ ﺑﺮﺍﻫﻮ !! ﻭ ﺍﻟﻠﻴﻠﺔ ﺍﻧﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺨﻴﺮ ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ . ‏( ﺍﺑﺘﺴﻢ ‏)
** ‏( ﺳﺮﺣﺖ ﻓﻴﻬﻮ ﺑﻄﺮﻳﻘﻪ ﻋﻤﻴﻘﺔ ﻭﻏﺮﻳﺒﻪ ﻭ ﺳﻜﺘﻪ ﻣﺎ ﺍﺑﺪﻳﺖ ﺍﻱ ﺭﺩﺓ ﻓﻌﻞ ‏)
__ ﺍﻣﻤﻤﻢ ﺍﺯﻋﺠﺘﻚ ؟ ﺿﺎﻳﻘﺘﻚ ؟؟ ﺍﺗﻜﻠﻤﻲ ﻡ ﺗﺴﻜﺘﻲ ﻛﺪﺍ ﻫﺎﺍﺍ ﻗﻮﻟﻲ ﺍﺣﻜﻲ !!..
** ‏( ﻗﺮﺑﺖ ﺍﻗﻮﻟﻴﻬﻮ ﻭﺍﻧﺖ ﻡ ﺗﻌﺎﻳﻦ ﻟﻲ ﻛﺪﺍ ﻭ ﺗﺒﺘﺴﻢ ﻟﻲ ﻛﺪﺍ ، ﺍﻧﺎ ﺑﻀﻴﻊ ‏) ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻻ ﺍﺑﺪﺍً ﺑﺲ ﺍﺍﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﺣﺒﻴﺖ ﺯﻭﻝ ﻭ ﻓﻘﺪﺗﻮ ﺯﻳﻚ ﻭ ﺍﻧﺖ ﺑﺘﺘﻜﻠﻢ ﻋﻦ ﺷﺨﺺ ﻛﺎﻥ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﻭ ﺍﺗﻮﻓﻰ ! ﻳﻌﻨﻲ ﺯﻭﻝ ﺣﻘﻴﻘﻲ ﻭ ﺍﻧﺖ ﺑﺘﻌﺮﻓﻮ ! ﺧﺎﻟﺪ ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﺑﻌﺮﻑ ﺍﻟﻄﻴﻒ ﺍﻟﺒﺠﻴﻨﻲ ﺩﺍ ! ﻓﺎﻫﻢ ؟؟؟ ﻋﻤﺮﻱ ﻣﺎ ﺷﻔﺘﻮ ﻗﺒﻞ ﻛﺪﺍ !!
__ ﻣﻤﻜﻦ ﺗﺤﻜﻲ ﻟﻲ ﺍﻟﻘﺼﺔ ﻛﺎﻣﻠﺔ ؟؟
** ﺑﻌﺪ ﺍﻋﺮﻑ ﻗﺼﺔ ﺍﻟﺴﻠﺴﻞ ﺍﻟﻠﻲ ﻗﻠﺖ ﻟﻲ ﻋﺎﺭﻓﻬﺎ !
__ ‏( ﺍﺑﺘﺴﻢ ‏) ﺷﻜﻠﻲ ﻛﻨﺖ ﻏﻠﻄﺎﻥ ﻓﻲ ﻗﺼﺔ ﺍﻟﺴﻠﺴﻞ ﻳﻌﻨﻲ ﻛﻨﺖ ﻣﺘﻮﻗﻊ ﺍﻧﻬﺎ ﻫﺪﻳﺔ ﻣﻦ ﺣﺒﻴﺒﻚ ﺍﻭ ﺧﻄﻴﺒﻚ ﻋﺸﺎﻥ ﻛﺪﺍ ﻏﺎﻟﻴﺔ ﻋﻠﻴﻜﻲ ﻭ ﻣﺎ ﺑﺘﻘﻠﻌﻴﻬﺎ ﻻﻥ ﻣﻦ ﺷﻔﺘﻚ ﻭ ﺍﻧﺘﻲ ﻻﺑﺴﺎﻫﺎ ﺑﺘﻐﻴﺮﻱ ﻛﻞ ﺷﻲ ﺍﻻ ﻫﻲ !! ﻭ ﺑﻤﺎ ﺍﻧﻪ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻙ ﺣﺒﻴﺐ ﺯﻱ ﻡ ﻗﻠﺘﻲ " ﻡ ﺣﺒﻴﺘﻲ " ﺍﺫﺍً ﻟـ ﺍﻟﺴﻠﺴﻞ ﺭﻭﺍﻳﺔ ﺃﺧﺮﻯ !! ﻭ ﺍﺗﻤﻨﻰ ﺍﺳﻤﻌﻬﺎ ....
** ﺣﺎﺑﺔ ﺍﺣﻜﻲ ﺑﺲ ﻣﺤﺘﺎﺟﺔ ﺍﻫﻴﺄ ﻧﻔﺴﻲ ، ﺍﻟﺨﻼﻙ ﺗﺤﻜﻲ ﻟﻲ ﻗﺼﺘﻚ ﻣﺎ ﺣﻴﻤﻨﻌﻨﻲ ﺍﺣﻜﻲ ، ﺑﺲ ﻓﻲ ﺣﺎﺟﺎﺕ ﺣﺎﺻﻠﻪ ﻭ ﻣﺎ ﺑﻨﻘﺪﺭ ﻧﺘﺼﺎﻟﺢ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﻭﺍﻟﻜﻼﻡ ﻋﻨﻬﺎ ﺑﻜﻮﻥ ﺻﻌﺐ ﺷﻮﻳﺔ ﺍﺗﻤﻨﻰ ﺗﻜﻮﻥ ﻓﻬﻤﺘﻨﻲ !!
__ ﻳﺒﻘﻰ ﺍﻟﻠﻴﻠﻪ ﺣﺄﺗﻐﺪﺍ ﺑﻴﺘﺰﺍ ﻭ ﺑﻜﺪﺍ ﺍﺻﺒﺢ ﻏﺪﺍﻱ ﻋﻠﻰ ﺫﻭﻗﻚ ﻭ ﺑﻜﺮﺓ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻏﺪﺍﻛﻲ ﻋﻠﻰ ﺫﻭﻗﻲ ‏( ﻭﻧﻔﺲ ﺍﻻﺑﺘﺴﺎﻣﺔ ‏)
** ﺑﻜﺮﺓ !!!!! ﺍﻧﺖ ﺑﺘﺠﻴﺐ ﺍﻟﺜﻘﻪ ﺩﻱ ﻛﻴﻒ ﻓﻲ ﻛﻼﻣﻚ ؟
__ ﻋﺸﺎﻥ ﺣﺎﺑﻲ ﺍﺳﻤﻌﻚ ﻋﻨﺪﻙ ﺑﺎﻗﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺩﺍ ﻫﻴﺌﻲ ﻧﻔﺴﻚ ﻓﻴﻬﻮ ﺯﻱ ﻣﺎ ﺣﺎﺑﺔ ! ﻭ ﺑﻜﺮﺓ ﻓﻲ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ﺩﺍ ﻭ ﻓﻲ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻄﺎﻭﻟﺔ ﺩﻱ !! ﻭ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺩﺍ ﺍﻣﺎ ﺍﻟﺠﻮ ...... ‏( ﺍﺧﺖ ﻧﻔﺲ ﻋﻤﻴﻖ ﻭﻗﺎﻝ : ‏) ﺟﻤﺎﻟﻮ ﻓﻲ ﺣﻀﺮﺗﻚ ! ﻳﺎ ﺍﻟﺮﻳﻢ ! ﻟﻴﻪ ﻣﺎ ﺭﻳﻞ ؟
** ‏( ﺍﺑﺘﺴﺎﻣﺔ ﻭ ﻗﺒﻠﺖ ﻭﺷﻲ ‏) ..
__ ﻳﺎ ﻟﻄﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻒ ‏( ﻗﺼﺪﻭ ﻋﻠﻰ ﺿﺤﻜﺘﻲ ‏)
** ﻣﺎﻟﻚ ؟
__ ﺳﺎﻱ ﺑﺲ ، ﻟﻤﺤﺖ ﻃﻴﻔﺎً ﺳﺮ ﺑﺎﻟﻲ !!
** ﻫﻲ ﺗﺎﻧﻲ ؟؟
__ ﻻ ....... ﺍﻧﺘﻲ !!!!
** ﺧﺘﻴﺖ ﻳﺪﻱ ﻓﻲ ﺧﺸﻤﻲ ﻭ ﺳﻜﺘﻪ ! ﻭ ﺍﺧﻴﺮﺍً ﺍﻟﺒﻴﺘﺰﺍ ﺟﺎﺕ ..
..... ﺑﻌﺪ ﺍﺗﻐﺪﻳﻨﺎ ! ﺍﺳﺘﺄﺫﻧﺖ ﻣﻨﻮ ﻭﻣﺸﻴﺖ ، ﻭ ﻃﻮﻝ ﺍﻟﺴﻜﺔ ﺗﻔﻜﻴﺮﻱ ﻛﻠﻪ ﻓﻴﻬﻮ ، ﺍﻧﺎ ﻟﻴﻪ ﺣﺎﺑﺔ ﺍﺣﻜﻲ ﻟﻴﻬﻮ ﻛﺪﺍ ؟؟؟ ﻣﺮﻳﺖ ﺑﺎﻻﺳﺘﻮﺏ ! ﺟﻤﺐ ﺍﻟﻤﺮﺳﻢ ﺣﻖ ﻃﻪ ! ﻟﻔﺖ ﻧﻈﺮﻱ ﺍﻧﻪ ﻗﺎﻋﺪ ﻋﻠﻰ ﻣﺴﺎﻓﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺤﻞ ﻭ ﻣﺎﺳﻚ ﺭﺍﺳﻮ !!!
ﻃﻮﺍﻟﻲ ﻭﻗﻔﺖ ﻋﺮﺑﻴﺘﻲ ﻭ ﻧﺰﻟﺖ ﻟﻴﻬﻮ ....
*ﻭﻫﺎﺩ ﺑﺘﻘﻮﻝ :*
ﻳﻮﻣﻲ ﻣﺎ ﺳﻮﺃ ﻳﻮﻡ ﻣﻘﺎﺭﻧﺔ ﺑﻲ ﺑﺎﻗﻲ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻭﺍﻳﺎﻣﻲ ﺍﻟﻌﺸﺘﻬﺎ ، ﻳﻮﻣﻲ ﻛﺎﻥ ﻛﺌﻴﺐ ﺷﺪﻳﺪ ، ﻧﺎﻗﺼﻮ ﺿﻮﺀ ، ﻧﺎﻗﺼﺎﻧﻲ ﺣﻴﺎﺓ !
ﻟﻠﻤﺮﺓ ﺍﻟﻜﻢ ﻣﺎ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺑﺲ ﻋﻠﻰ ﻣﺪﺍﺭ ﺳﻨﻮﺍﺕ ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﻛﻠﻴﺖ ﻭ ﻡ ﻣﻠﻴﺖ ﻣﻦ ﺍﻧﻲ ﺍﻣﺸﻲ ﻟﻲ ﻧﺎﺩﻳﻪ ﺍﺧﺖ ﺍﻣﻲ ﺣﻨﺎﻥ ﻭ ﻛﻞ ﻣﺮﺓ ﻛﻨﺖ ﺑﺘﻬﺰﺃ ﻭ ﺑﻨﻄﺮﺩ ﺑﺄﺑﺸﻊ ﺍﻟﻄﺮﻕ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﻧﺘﻮ ﺷﻔﺘﻮﻫﻮ ﺩﺍ ﻭﻻ ﺷﻲ !! ﻛﻠﻪ ﻓﻲ ﺳﺒﻴﻞ ﺍﻧﻲ ﺍﺣﺎﻭﻝ ﺍﺭﺟﻊ ﺻﻠﺔ ﺍﻟﺮﺣﻢ ﺍﻻﻧﻘﻄﻌﺖ ﺑﻲ ﺳﺒﺒﻲ ﻭ ﻛﻞ ﻣﺮﺓ ﻛﻨﺖ ﺑﺨﺶ ﺍﻗﺮﺍ ﻋﻦ ﺻﻠﺔ ﺍﻟﺮﺣﻢ ﻓﻲ ﺍﻹﺳﻼﻡ ﻭ ﻛﺎﻧﺖ ﺭﻏﺒﺘﻲ ﺑﺘﺰﻳﺪ ﻓﻲ ﺍﻧﻲ ﺍﺣﺎﻭﻝ ﺍﺭﺟﻊ ﻋﻼﻗﺔ ﺍﻻﺧﺘﻴﻦ ﻭ ﻛﺎﻥ ﻻﺯﻡ ﺍﺗﺤﻤﻞ ﻻﻧﻲ ﺍﻟﺴﺒﺐ ، ﻭ ﻛﻞ ﺩﺍ ﻭ ﺍﻣﻲ ﻡ ﻛﺎﻧﺖ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺍﻧﺎ ﺑﻌﻤﻞ ﻛﺪﺍ ، ﻭ ﻣﺘﺎﻛﺪﺓ ﻟﻮ ﻛﺎﻥ ﻋﺮﻓﺖ ﻛﺎﻧﺖ ﺯﻋﻠﺖ ﻣﻨﻲ ﺷﺪﻳﺪ .. ﻡ ﺑﻨﻜﺮ ﻛﺘﻴﺮ ﻓﻜﺮﺕ ﻓﻲ ﺍﻧﻲ ﺍﺑﻌﺪ ﻣﻦ ﺍﻣﻲ ﻋﺸﺎﻥ ﺗﺮﺟﻊ ﻻﺧﻮﺍﻧﻬﺎ ﻭﺍﻫﻠﻬﺎ ﺑﺲ ﻫﻲ ﺍﺗﻤﺴﻜﺖ ﺑﻲ ، ﻳﺒﻘﻰ ﻫﻞ ﻳﺠﻮﺯ ﺍﻧﺎ ﺍﺗﺨﻼ ﻋﻨﻬﺎ ؟ ﻭ ﻡ ﺑﻘﺪﺭ ﺍﻋﻴﺶ ﻣﻦ ﻏﻴﺮﻫﺎ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭ ﻟﻮ ﻣﺸﻴﺖ ﺣﺄﻣﺸﻲ ﻭﻳﻦ ؟؟ ﺍﻓﻜﺎﺭ ﻛﺘﻴﺮﺓ ﻭ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﺟﺎﻳﻄﺔ ﺷﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﻛﻞ ﺍﻻﺗﺠﺎﻫﺎﺕ ...
ﻗﺒﻞ ﺍﺧﺶ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻧﻔﻀﺖ ﻣﻼﺑﺴﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺮﺍﺏ ‏( ﻭﻗﺖ ﺩﻓﺮﺗﻨﻲ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻧﺎﺩﻳﻪ ﻭﻗﻌﺪﺕ ﻑ ﺍﻻﺭﺽ ‏) ! ﻭ ﻣﺴﺤﺖ ﺩﻣﻮﻋﻲ ...
ﻭ ﻣﻊ ﺩﺧﻠﺘﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻟﻘﻴﺖ ﻃﺎﺭﻕ ﻓﻲ ﻭﺷﻲ !!! ﻗﺎﻟﻲ !
__ ﺍﺗﺎﺧﺮﺗﻲ ! ﻭ ﻟﻴﻪ ﺗﻠﻔﻮﻧﻚ ﻣﻘﻔﻮﻝ ؟
** ﻣﻮﺍﺻﻼﺕ ﺑﺲ !! ﻡ ﻋﺎﺭﻓﺎﻫﻮ ﺑﻜﻮﻥ ﻃﻔﺎ ﺷﺤﻦ !
__ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻃﻴﺐ ﻣﻨﺘﻈﺮﻧﻚ ﻟﻠﻐﺪﺍ !
** ﺍﻣﻲ ﻃﺒﺨﺖ ؟
__ ﻻﺟﺒﺘﻮ ﻣﻌﺎﻱ ﻏﻴﺮﻱ ﻭ ﺗﻌﺎﻟﻲ !
** ﻃﻴﺐ ....
ﺍﺗﻐﺪﻳﻨﺎ ﻭ ﺷﻠﺖ ﺍﻟﺼﻴﻨﻴﻪ ﻭ ﻏﺴﻠﺖ ﺍﻟﻌﺪﺓ ، ﺟﺎﻧﻲ ﻃﺎﺭﻕ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻄﺒﺦ !! ﻣﺪ ﻟﻲ ﻭﺭﻗﻪ !!
** ﺩﻱ ﺷﻨﻮ ؟
__ ﻣﻘﺎﺩﻳﺮ ﻛﻴﻜﺔ ! ﻭ ﺩﻱ ﺍﻟﺤﺎﺟﺎﺕ ﺟﺒﺘﻬﺎ ﻟﻴﻚ ﻛﻠﻬﺎ ﺳﻮﻳﻬﺎ ﻟﻲ !
** ﺟﻨﻚ ﻛﻴﻚ ، ﺟﺎﻳﺐ ﻟﻲ ﻃﺮﻳﻘﺘﻬﺎ ﻛﻤﺎﻥ ﻳﻌﻨﻲ ﺣﻘﺘﻲ ﺍﻟﺒﺴﻮﻳﻬﺎ ﻟﻴﻚ ﻡ ﻋﺎﺟﺒﺎﻙ ﻣﺸﻴﺖ ﺗﻔﺘﺶ ﻟﻴﻬﺎ ﺑﺮﺍ ؟
__ ﻋﺎﺟﺒﺎﻧﻲ ﻳﺎﺥ ﻭ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺩﻱ ﻋﻤﻠﺘﺎ ﻭﺣﺪﺓ ﻣﻌﺎﻧﺎ ﻑ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﻋﺠﺒﺘﻨﻲ ﺷﺪﻳﺪ ﻭ ﺧﺠﻠﺖ ﺍﺷﺤﺪﻫﺎ ﻗﻄﻌﻪ ﺗﺎﻧﻴﻪ ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻋﺸﺎﻥ ﻛﺪﺍ ﺳﻮﻳﻬﺎ ﻟﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻭ ﺷﻠﺖ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻟﻤﻘﺎﺩﻳﺮ !!
** ﺣﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺿﺮ ﻭﺍﺣﻼ ﻣﻦ ﺣﻘﺘﻬﺎ ﺯﺍﺗﻮ
__ ﺍﺑﺪﻋﻲ ! ﻭ ﻣﺸﻰ
ﻣﺸﻴﺖ ﺟﺒﺖ ﺗﻠﻔﻮﻧﻲ ! ﻭﺻﻠﺘﻮ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﺎﺣﻦ ﺟﻤﺒﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻄﺒﺦ .. ﻭ ﻣﺴﻜﺖ ﺍﻟﻮﺭﻗﻪ ﺑﻘﺮﺍ ﻓﻴﻬﺎ !!
ﺑﺪﻳﺖ ﺍﺟﻬﺰ ﺍﻟﺤﺎﺟﺎﺕ .. ﻓﺠﺄﺓ ﺗﻠﻔﻮﻧﻲ ﺭﻥّ .. ﻋﺎﻳﻨﺖ ﻟﻘﻴﺘﻮ ﺭﻗﻢ .. ﻗﻠﺖ ﻳﺎﺭﺏ ﺗﻄﻠﻊ ﺯﻳﺒﻮﻧﺔ ﺗﺎﻧﻴﺔ ﻳﺎﺭﺏ .. ﻭ ﺭﺩﻳﺖ ..
** ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ .....
__ ‏( ... ‏) ﻡ ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﺻﻮﺕ !! ﻳﻤﻜﻦ ﺻﻮﺕ ﻧﻔﺲ ﺑﺲ !
** ﺍﻟﻮﻭﻭ ...
__ .. ‏( ﺑﻲ ﺭﺑﻄﺔ ﻟﺴﺎﻥ ‏) ﻭ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﻟﺴﻼﻡ !
** ‏( ﺟﺎﻧﻲ ﺻﻮﺕ ﺭﺍﺟﻞ ‏) ﻏﺮﻳﺒﻪ !! ﻣﻨﻮ ﻣﻌﺎﻱ ؟؟
ﺃﻣﺎ ﻓﻲ ﺟﺎﻧﺐ ﺭﻳﻢ -
ﻗﻌﺪﺕ ﻃﻪ ﺣﻴﺮﺗﻨﻲ ! ﻭ ﻟﻤﻦ ﻭﺻﻠﺘﻮ ﻫﻮ ﺍﺻﻼً ﻡ ﻛﺎﻥ ﻣﻨﺘﺒﻪ ﻟﻲ ﻭ ﻋﺎﻳﻨﺖ ﻟﻘﻴﺖ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﻘﺰﺍﺯ ﻣﻘﻔﻮﻝ ﺣﻖ ﺍﻟﻤﺤﻞ ! ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ :
** ﻃﻪ !!!
__ ‏( ﺭﻓﻊ ﺭﺍﺳﻮ ﻋﺎﻳﻦ ﻟﻲ ‏) ﺭﻳﻢ !! ﻏﺮﻳﺒﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺩﺍ ﻣﻌﻘﻮﻝ ﺟﺎﻳﻪ ﺗﺴﻤﻌﻲ ﺍﻟﻘﺼﻪ !!
** ﻗﺼﺔ ﺷﻨﻮ !! ﺍﻧﺎ ﻛﻨﺖ ﺭﺍﺟﻌﻪ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻟﻤﺤﺘﻚ ﻗﺎﻋﺪ ﻛﺪﺍ ﻭ ﺑﺮﺍ ﺍﻟﻤﺤﻞ ! ﻓﻲ ﺷﻨﻮ ؟؟ ﻭﺍﻟﺪﺗﻚ ﺑﺨﻴﺮ ؟
__ ﻛﻮﻳﺴﻪ !! ﺗﻌﺎﻟﻲ ‏( ﻭ ﻗﺎﻡ ﻃﻠﻊ ﺍﻟﻤﻔﺎﺗﻴﺢ ﻣﻦ ﺟﻴﺒﻮ ﻭ ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ‏) ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻡ ﺗﻘﻴﻔﻲ ﺑﺮﺍ ﻛﺪﺍ ‏( ﻭ ﻓﻲ ﺭﺳﻤﺔ ﺷﻐﺎﻝ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺑﺎﻟﻔﺤﻢ ﺭﺟﻌﻬﺎ ﻭﺭﺍ ﻭﻗﺒﻠﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﻬﺔ ﺍﻟﺘﺎﻧﻴﻪ ﻟﻤﺤﺘﻬﺎ ﺑﺲ ﻣﻦ ﺑﻌﻴﺪ ‏) ..
** ﺣﺎﺻﻞ ﺷﻨﻮ !! ﺩﻱ ﺭﺳﻤﺔ ﺯﻭﻝ ؟؟؟ ﻣﻤﻜﻦ ﺍﺷﻮﻓﻬﺎ ؟
__ ﻛﺪﻱ ﺧﻠﻲ ﺍﻟﺮﺳﻤﺔ ، ﺍﻣﻤﻤﻢ ﺍﻟﺤﺎﺻﻞ ﺷﻲ ﻏﺮﻳﺐ ! ﻣﺸﻴﺖ ﺍﻃﻞ ﻋﻠﻰ ﺍﻣﻲ ﻭﻗﺖ ﺍﻟﺰﻳﺎﺭﺓ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﺍﻟﻌﺎﻡ .. ﻣﺸﻴﺖ ﻡ ﻟﻘﻴﺘﻬﻢ !
‏( ﻓﻲ ﺍﻟﻠﺤﻈﺔ ﺩﻱ ﺍﻧﺎ ﻟﻔﻴﺖ ﺍﻟﻠﻮﺣﺔ ﻋﻠﻲ ﻭ ﺑﻘﻴﺖ ﻭﺍﻗﻔﺔ ﺑﻌﺎﻳﻦ ﻓﻴﻬﺎ ‏) * ﻗﺎﻃﻌﺘﻮ ﺑﻲ ﺻﻮﺕ ﺿﻌﻴﻒ *
** ﻃﻪ ﺩﻱ ﺭﺳﻤﺔ ﻣﻨﻮ ؟؟
__ ﺍﻧﺎ ﺑﺤﻜﻲ ﻟﻴﻚ ﻭ ﺍﻧﺘﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﺮﺳﻤﺔ !! ﻃﻴﺐ ﻱ ﺳﺘﻲ ﺩﻱ ﺍﻟﺮﺳﻤﺔ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﻨﺖ ﻣﺘﺮﺩﺩ ﻓﻴﻬﺎ ! ﻣﺠﺮﺩ ﻣﺎ ﻣﺸﻴﺘﻲ ﻟﻘﻴﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﺑﺪﻳﺖ ﻓﻴﻬﺎ !
** ﻃﻪ !! ﺍﻧﺎ ﻋﺎﺭﻓﺔ ﺍﻟﺒﺖ ﺩﻱ !!!!
__ ﻋﻼﻗﺘﻚ ﻛﻮﻳﺴﻪ ﺑﺎﻟﺸﻔﻊ !! ﺷﻜﻠﻮ ﺧﻬﻬﻬﻪ
** ﻻ ﻻ ﻡ ﺗﻀﺤﻚ ﻳﺎﺥ ﺟﺎﺩﺓ !!
__ ﺭﻳﻢ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺗﻜﻮﻧﻲ ﺑﺘﻌﺮﻓﻴﻬﺎ ! ﺍﻭﻻً ﺩﻱ ﻣﻼﻣﺢ ﻃﻔﻮﻟﻴﺔ ﻗﺪﻳﻤﺔ ﻟﻲ ﺷﺨﺼﻴﺔ ﺍﺳﻲ ﺑﻘﺖ ﻛﺒﻴﺮﺓ ! ﻓﺎﻫﻤﺎﻧﻲ ؟؟
** ﻻ ﻣﺎ ﻓﺎﻫﻤﻪ ﻏﻴﺮ ﺍﻧﻲ ﺑﻌﺮﻑ ﺍﻟﺸﺨﺼﻴﻪ ﺩﻱ !!!! ؟؟؟؟؟
__ ‏( ﺍﺗﻮﺗﺮ ‏) ﺭﻳﻢ !! ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ !! ﺍﻟﻤﻼﻣﺢ ﺩﻱ ﻓﺎﺕ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺳﻨﻴﻦ ﺣﺘﻰ ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﻋﺎﺭﻑ ﺷﻜﻠﻬﺎ ﺑﻘﻰ ﻛﻴﻒ ﺣﺎﻟﻴﺎً ﺍﻧﺎ ﺑﺮﺳﻢ ﻣﻼﻣﺢ ﻓﻲ ﺫﺍﻛﺮﺗﻲ ﻣﻦ ﻃﻔﻮﻟﺘﻲ !! ﻓﻬﻤﺘﻲ ! ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺸﺒﻬﻪ ﺑﺲ ﻡ ﺍﻛﺘﺮ !!
** ﻃﻪ !! ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﻣﺸﺒﻬﻪ !!!! ﻣﻦ ﻓﻀﻠﻚ ﺻﺪﻗﻨﻲ !
ﻳﺘﺒﻊ ....
# ﺍﺳﺘﻜﻜﺎﻧﺔ 🧘🏽‍
♀️ ....

حب منبوذحيث تعيش القصص. اكتشف الآن