ﻣﺎ ﻗﺪﺭﺗﺎ ﺍﺳﻤﻊ ﻛﻼﻡ ﻭﻟﻴﺪ ﻟﻼﺧﺮ !!! ﻭ ﻗﺎﻃﻌﺘﻮ ﻭ ﺑﻲ ﺣﺴﻴﻲ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ :
ﺍﺳﻤﻬﺎﺍﺍﺍ ﻣﺮﻳﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻤﻤﻢ !!!!!!
ﻣﺮﻳﻢ !! ؟ ﻣﺮﺭﺭﺭﺭﻳﻢ !!! ﻃﻪ ! ﺍﻟﺮﺳﻤﺔ !! ﻣﺮﺭﺭﺭﻳﻢ !!
ﻛﻨﺖ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺍﻧﻬﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﺮﺳﻤﺔ ﻳﺎ ﻭﻟﻴﺪ !!!
ﻭﻟﻴﺪ : ﺭﻳﻢ !!! ﺭﻳﻴﻴﻴﻢ ( ﺑﻲ ﺣﺰﻡ ) ﻓﻲ ﺷﻨﻮ ﺑﺘﻜﻮﺭﻛﻲ ! ﻣﺮﻳﻢ ﻣﺮﻳﻢ !! ﺍﻳﻮﺓ ﺍﺳﻤﻬﺎ ﻣﺮﻳﻢ ﺑﺲ ﺍﻻﺳﻢ ﻣﺎ ﻣﺴﺘﺨﺪﻡ ﻣﻦ ﺳﻨﻴﻦ ﻃﻮﻳﻠﻪ ! ﻭ ﺍﺑﻮﻩ ﻟﻲ ﻃﺎﺭﻕ ﺳﻤﺎﻫﺎ ﻭﻫﺎﺩ ﻋﺸﺎﻥ ﻳﺤﻤﻴﻬﺎ ﻣﻦ ﺟﻤﻠﺔ ( ﻣﺮﻳﻢ ﺑﻨﺖ ﺍﻟﺤﺮﺍﻡ ) !!
ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ : ﻭﻟﻴﺪ ﺍﻧﺖ ﻡ ﻓﺎﻫﻢ ﺣﺎﺟﺔ !! ﻡ ﻗﺎﺩﺭﺓ ﺍﺻﺪﻕ ﺍﻟﻠﻲ ﻗﺎﻋﺪ ﻳﺤﺼﻞ ﺩﺍ !!
ﻭﻟﻴﺪ : ﺍﻧﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺎ ﻣﺼﺪﻕ ﺭﺩﺓ ﻓﻌﻞ ﺍﻣﻲ ﺍﻟﻐﺮﻳﺒﻪ ﻭ ﻛﻼﻣﻬﺎ ﻋﻦ ﻭﻫﺎﺩ ﻛﺎﻥ ﺟﺎﺭﺡ ﺷﺪﻳﺪ ﻡ ﺍﺗﺮﺩﺩﺕ ﻟﺤﻈﻪ ﻭﺣﺪﺓ ﻓﻲ ﻛﻼﻣﻲ ﻟﻴﻬﺎ !
( ﻓﻲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺩﺍ ﺍﻧﺎ ﻛﺎﻥ ﺩﻭﺭﺕ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ) ﻭ ﻣﺸﻴﺖ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﻤﺮﺳﻢ ﺣﻖ ﻃﻪ !! ﻭﻟﻴﺪ ﺑﻴﻘﻮﻝ ﻟﻲ : ﻣﺎﺷﻪ ﻭﻳﻦ ﺍﻧﺘﻲ ﻱ ﺭﻳﻢ ! ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺗﻌﺎﻝ ﻣﻌﺎﻱ ﺑﺲ !! ﺍﺗﺨﻴﻠﻮ ﺑﺲ ﺑﻘﻴﺖ ﻣﺎﺳﻜﺎﻫﻮ ﻣﻦ ﻳﺪﻭ ﻭ ﺳﺎﻳﻘﺎﻫﻮ ﻟﻤﻦ ﻭﺻﻠﻨﺎ ﻭ ﻃﻪ ﺍﺻﻼً ﻣﺎ ﺍﻧﺘﺒﻪ ﻟﻴﻨﺎ ! ﻛﺎﻥ ﺑﻴﻨﻀﻒ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺤﻞ !!
ﻣﻦ ﺷﺎﻓﻨﻲ ! ﻧﻄﻂ ﻋﻴﻮﻧﻮ ﻗﺎﻟﻲ : ﺭﻳﻢ !! ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﺨﻴﺮ !
( ﻭﻫﻮ ﺑﻴﻌﺎﻳﻦ ﻟﻲ ﻭﻟﻴﺪ ، ﻭ ﺍﻧﺎ ﻣﺎﺳﻜﺎﻫﻮ ) ! ﻡ ﺭﺩﻳﺖ ﻋﻠﻴﻬﻮ ﻭ ﺟﺮﻳﺖ ﺑﻬﺒﺶ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﻮﺣﺎﺕ ﺍﻟﻤﻠﻔﻮﻓﺔ ﻭﺍﻟﺮﺳﻮﻣﺎﺕ ﺑﻄﺮﻳﻘﻪ ﻋﺸﻮﺍﺋﻴﻪ ﻭ ﺍﻓﻚ ﺍﻟﻤﻠﻔﻮﻓﺔ ﻭ ﺍﺟﺪﻋﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻻﺭﺽ !
ﻭﻟﻴﺪ : ﺭﻳﻢ ﻋﻴﺐ ﺩﺍ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﺒﺘﺴﻮﻱ ﻓﻴﻬﻮ ﺩﺍ ! ( ﻭ ﺑﻘﻰ ﻳﺸﻴﻞ ﻭﺭﺍﻱ ﺍﻟﺒﺠﺪﻋﻮ ﻭ ﻳﻠﻔﻬﺎ ، ﻭ ﻳﻌﺎﻳﻦ ﻟﻲ ﻃﻪ ﻭﻳﻘﻮﻟﻴﻬﻮ ﺍﺳﻒ ! )
ﻃﻪ : ﺭﻳﻢ ! ﺭﻭﻭﻭﻗﻲ ! ﻭﺭﻳﻨﻲ ﺣﺎﺻﻞ ﻣﻌﺎﻛﻲ ﺷﻨﻮ ﺍﻭ ﺑﺘﻔﺘﺸﻲ ﻟﺸﻨﻮ ﻭ ﺍﻧﺎ ﺑﻔﻴﺪﻙ !! ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺍﻗﻌﺪﻱ !
ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ : ﻋﺎﻳﺰﺓ ﺍﻟﻠﻮﺣﺔ ﺣﻘﺖ ﺣﺒﻴﺒﺘﻚ !!
ﻃﻪ : ( ﺍﺗﺮﺑﻚ ﻭ ﻋﺎﻳﻦ ﻟﻲ ﻭﻟﻴﺪ ﺍﻥ ﺩﺍ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺧﺎﺹ ﺑﻴﻨﺎ ﻛﻴﻒ ﺍﻗﻮﻟﻮ ﻗﺪﺍﻡ ﻭﻟﻴﺪ ! ؟ ) ﻣﻮﺟﻮﺩﺓ ! ﺑﺲ ﻟﻴﻪ ؟
ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ : ﻃﻪ ﺍﻧﺎ ﺷﻔﺖ ﻣﺮﻳﻢ ﺍﻧﺖ ﻣﺘﺨﻴﻞ ! ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻚ ﺍﻧﺎ ﺷﻔﺘﻬﺎ ﻭ ﺑﻌﺮﻓﻬﺎ ﺑﺲ ﺍﻧﺖ ﻣﺎ ﺻﺪﻗﺘﻨﻲ ( ﻭﺩﻣﻮﻋﻲ ﻧﺰﻟﻮ ) !!
ﻭﻟﻴﺪ : ﻭ ﻃﻪ ﻋﻼﻗﺘﻮ ﺷﻨﻮ ﺑﻲ ﻭﻫﺎﺩ ﻳﺎ ﺭﻳﻢ ﻓﻬﻤﻴﻨﻲ ﻟﻮ ﺳﻤﺤﺘﻲ !! ؟
ﻃﻪ : ﻻﺍﺍ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ !! ﺭﻳﻢ ( ﻗﻌﺪ ﺑﻲ ﺗﻘﻠﻮ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ ﺍﺣﺴﺎﺱ ﺍﻟﺰﻭﻝ ﺍﻟﺠﺴﻤﻮ ﻣﺎ ﺷﺎﻳﻠﻮ ) ! ﺭﻳﻢ ﺍﻧﺘﻲ ﻗﺎﻋﺪﺓ ﺗﻘﻮﻟﻲ ﻓﻲ ﺷﻨﻮ ؟؟ ﻭ ﻭﻫﺎﺩ ﻣﻨﻮ ؟ ﻭ ﺍﻟﺰﻭﻝ ﺩﺍ ﺑﻴﻘﻮﻝ ﻓﻲ ﺷﻨﻮ ! ؟
ﻭﻟﻴﺪ : ( ﺍﻋﺼﺎﺑﻮ ﻓﻠﺘﺖ ﻭ ﺑﺼﻮﺕ ﻗﻮﻱ ) ﺍﻧﺘﻲ ﺑﺘﺴﺘﻬﺒﻠﻲ ﻳﺎ ﺭﻳﻢ ﺟﺎﻳﺒﺎﻧﻲ ﻫﻨﺎ ﻟﻴﻪ ! ﻭ ﺩﺍ ﺑﻴﻌﺮﻑ ﻭﻫﺎﺩ ﻣﻦ ﻭﻳﻦ ﻛﻤﺎﻥ ، ﺍﺗﻜﻠﻤﻲ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﻧﺎ ﻳﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺘﺤﻤﻞ ﻧﻔﺴﻲ !! ﻗﻠﺖ ﻟﻲ ﻃﻪ : ﻣﻦ ﻓﻀﻠﻚ ﻃﻠﻊ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﻟﺮﺳﻤﺔ !
ﻭﻟﻴﺪ : ﻣﻨﻌﻮﻝ ﺍﺑﻮ ﺍﻟﺮﺳﻤﺔ ﻣﻦ ﻗﺒﻴﻞ ﺷﺎﺑﻜﺎﻧﻲ ﺍﻟﺮﺳﻤﺔ ﺍﻟﺮﺳﻤﺔ ! ﻭ ﺷﻨﻮ ﺑﺘﻘﻮﻟﻲ ﻟﻴﻬﻮ ﺣﺒﻴﺒﺘﻚ !! ﻳﺎﺭﻳﻢ !
ﺟﺪ ﺩﻱ ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﺍﺷﻮﻑ ﻭﻟﻴﺪ ﺑﺎﻟﻌﺼﺒﻴﻪ ﺩﻱ ﻭ ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﺭﺍﻋﻴﺖ ﻟﻲ ﻣﺸﺎﻋﺮﻭ ﻭﺍﺣﺴﺎﺳﻮ ﻭﺍﻧﺎ ﻛﻨﺖ ﺑﻘﻮﻝ ﻛﺪﺍ ﺑﻌﻔﻮﻳﺔ ﻻﻧﻲ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺣﻘﻴﻘﻪ ﻣﺸﺎﻋﺮ ﻃﻪ ﺗﺠﺎﻩ ﻭﻫﺎﺩ ! ﻋﺎﻳﻨﺖ ﻟﻲ ﻃﻪ ﺑﻲ ﻧﻈﺮﺓ ( ﺍﺭﺟﻮﻙ ) !!
ﻗﺎﻡ .. ﺩﺧﻞ ﻳﺪﻭ ﺗﺤﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﺮﺳﻮﻣﺎﺕ ! ﻭ ﻃﻠﻊ ﺍﻟﺮﺳﻤﺔ ﻭ ﻓﺮﺍﻫﺎ !!! ﺑﻘﻴﺖ ﺑﻌﺎﻳﻦ ﻟﻴﻬﺎ ﻭ ﺑﻘﻮﻝ ﻟﻲ ﻭﻟﻴﺪ ﺷﺎﻳﻒ !! ﺷﺎﻳﻒ !! ﺩﻱ ﻣﺶ ﻭﻫﺎﺩ ﻟﻤﻦ ﻛﺎﻧﺖ ﺻﻐﻴﺮﺓ ! ﻭﻟﻴﺪ ﻣﺸﻰ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺮﺳﻤﺔ ، ﻭ ﺑﻘﻰ ﻳﻤﺮﺭ ﻳﺪﻭ ﻓﻴﻬﺎ ! ﻭﻫﻮ ﺑﻴﻘﻮﻝ ﻟﻲ ﻃﻪ : ﻟﻘﻴﺖ ﺍﻟﺼﻮﺭﺓ ﺩﻱ ﻭﻳﻦ ؟
ﻃﻪ : ﺍﻧﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺤﺘﺎﺝ ﺍﻓﻬﻢ ﻭ ﺳﺎﻛﺖ ﻣﻦ ﻗﺒﻴﻞ ﻭ ﻣﻨﺘﻈﺮ ﺩﻭﺭﻱ ! ﻓﻲ ﺷﻨﻮ ﻳﺎ ﺭﻳﻢ ﻣﻦ ﻓﻀﻠﻚ ؟؟
** ﻣﺮﻳﻢ ! ﺍﻟﻠﻲ ﻫﻲ ﻭﻫﺎﺩ ! ﺧﻄﻴﺒﺔ ﻭﻟﻴﺪ ﺍﺧﻮﻱ ! ﻭ ﻟﻤﻦ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻚ ﺍﻧﺎ ﻋﺎﺭﻓﺎﻫﺎ ﻛﻨﺖ ﻗﺎﺻﺪﺍﻫﺎ ﺑﺲ ﺍﻧﺖ ﺷﻜﻜﺘﻨﻲ ﻟﻤﻦ ﻗﻠﺖ ﻟﻲ ﺍﺳﻤﻬﺎ ﻣﺮﻳﻢ ﻻﻧﻲ ﻡ ﻛﻨﺖ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻗﺼﺔ ﺍﺳﻢ ﻣﺮﻳﻢ ﺩﺍ ! ﻭ ﺍﻗﻨﻌﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﺍﻧﻪ ﺷﺒﻪ ! ﺑﺲ ﺑﺎﻟﺼﺪﻓﻪ ﻋﺮﻓﺘﻪ ﻗﺼﻬﺘﺎ ﻭﺍﻧﻪ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﺨﺼﻴﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﻧﺎ ﺑﻌﺮﻓﺎ ﺑﺲ ﺣﺎﻟﻴﺎً ﺍﺳﻤﻬﺎ ﻭﻫﺎﺩ !
ﻃﻪ : ﻣﺴﻚ ﺭﺍﺳﻮ ﻭ ﻗﻌﺪ ! ﻭ ﻓﻚ ﺍﻟﺮﺳﻤﺔ ﻣﻦ ﻳﺪﻭ ! ﻭ ﺭﻓﻊ ﺭﺍﺳﻮ ﻗﺎﻝ ﻟﻲ : ﻫﻤﺎ ﺑﺨﻴﺮ ؟؟ ﺣﻴﺎﺗﻬﺎ ﻛﻮﻳﺴﻪ ؟
ﻭﻟﻴﺪ : ﺣﺎﺻﻞ ﺷﻨﻮ ﻳﺎ ﺯﻭﻝ ﺑﺘﺴﺄﻝ ﻛﺪﺓ ( ﺍﺣﺴﺎﺱ ﺍﻟﻐﻴﺮﺓ ) !!
ﻃﻪ : ﺍﺗﻄﻤﻦ ! ﻣﺮﻳﻢ ﺍﺧﺘﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ! ﻭ ﻛﻞ ﺍﻟﻜﻨﺖ ﺩﺍﻳﺮﻭ ﺍﻟﻘﺎﻫﺎ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﻋﺮﻑ ﺍﻧﻬﺎ ﺑﺨﻴﺮ ﻻ ﺍﻛﺘﺮ ﻭﻻ ﺍﻗﻞ ! ﻭ ﻗﺼﺘﻬﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﻧﺖ ﺳﻤﻌﺘﻬﺎ ﺩﻱ ، ﺍﻧﺎ ﻋﺸﺘﻬﺎ ﺑﻲ ﺗﻔﺎﺻﻴﻠﻬﺎ !!
ﻗﻠﺖ ﻟﻲ ﻃﻪ : ﺧﻠﻲ ﻭﻟﻴﺪ ﻣﻌﺎﻙ ، ﺍﺣﻜﻲ ﻟﻴﻬﻮ ﺑﺼﻮﺭﺓ ﺍﻭﺿﺢ ﺭﻏﻢ ﺍﻧﻪ ﻋﺎﺭﻑ ﺑﺲ ﺧﻠﻴﻬﻮ ﻣﻌﺎﻙ ﺍﻧﺎ ﻻﺯﻡ ﺍﻣﺸﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ !
ﻭﻟﻴﺪ : ﻣﺎ ﻋﺎﻳﺰ ﺍﻋﺮﻑ ﺣﺎﺟﺔ ! ﻭﺍﻟﺤﻌﺮﻓﻮ ﻡ ﺣﻴﺰﻳﺪ ﻭ ﻻ ﺣﻴﻨﻘﺺ ﺷﻲ ﻻﻧﻪ ﻗﺮﺍﺭﻱ ﻭﺍﺣﺪ ! ﻭ ﻃﻠﻊ ﻗﺪﺍﻣﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ !
ﻋﺎﻳﻨﺖ ﻟﻲ ﻃﻪ ﻭ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ : ﻡ ﺗﺰﻋﻞ ! ﻭﻟﻴﺪ ﺍﺧﻼﻗﻮ ﻡ ﻛﺪﺍ ﺑﺲ ﻣﺎﺭﻱ ﺑﻲ ﻇﺮﻭﻑ ﻭ ﺍﻧﺎ ﻛﻨﺖ ﻣﺨﻠﻮﻋﻪ ﻡ ﻗﺪﺭﺕ ﺍﺗﺼﺮﻑ ﺑﺼﻮﺭﺓ ﺳﻠﻴﻤﺔ !! ﻗﺎﻟﻲ ﻻﻻﻻ ﻋﺎﺩﻱ !! ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻡ ﺩﺍﻳﺮ ﺗﻌﺮﻑ ﺑﻴﺘﻬﺎ ﻭﺣﺘﺘﻬﺎ ؟ ﻗﺎﻟﻲ ﻻﻻﻻ ﻣﻜﺘﻔﻲ ﺑﻲ ﺍﻧﻬﺎ ﺑﺨﻴﺮ ﻣﻦ ﺧﻼﻟﻚ !
ﻭ ﺭﻛﺒﻨﺎ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﻪ ! ﻭ ﺑﺪﻳﺖ ﺍﺣﻜﻲ ﻟﻲ ﻭﻟﻴﺪ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﻃﻪ ( ... ) ﻭ ﻋﻼﻗﺘﻮ ﺷﻨﻮ ﺑﻲ ﻭﻫﺎﺩ ﻛﺎﻣﻞ ....
ﺍﻣﺎ ﻓﻲ ﺟﺎﻧﺐ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﺍﻡ ﺭﻳﻢ ﻭ ﺭﺯﺍﻥ -
* ﻛﺎﻧﺖ ﻓﻲ ﻣﻜﺎﻟﻤﺔ ﻫﺎﺗﻔﻴﺔ *
__ ﻟﺤﺪ ﻣﺘﻴﻦ ﺣﻨﻔﻀﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﺎﻝ ﺩﺍ !
** ﺍﻧﺎ ﺟﺎﻱ ﻳﺎ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﺑﻜﺮﺓ !
__ ﺍﻱ ﺣﺘﺠﻲ ﻟﻜﻦ ﺣﺘﺮﺟﻊ ﺗﺎﻧﻲ ﻳﺎ ﺻﻼﺡ !
** ﻻ ﻣﺎ ﺭﺍﺟﻊ ﺗﺎﻧﻲ !
— ﻫﻪ ﺍﻧﺖ ﻡ ﺣﺘﺮﺟﻊ ﺗﺎﻧﻲ ﻳﺎ ﺻﻼﺡ ! ﻣﺎ ﻇﻨﻴﺖ ،، ﻣﺎ ﻋﻠﻴﻨﺎ ، ﺍﺗﺼﻞ ﻋﻠﻰ ﻭﻟﺪﻙ ﺩﺍ ﻭﻋﻘﻠﻮ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﻧﺎ ﻧﻔﺴﻴﺘﻲ ﺗﻌﺒﺖ ﻭ ﻣﺎ ﺩﺍﻳﺮﺓ ﺍﺗﻬﻮﺭ ﻭ ﺍﻣﺸﻲ ﺍﺗﻜﻠﻢ ﻓﺎﺭﻍ ﻣﻊ ﺍﻫﻞ ﺍﻟﺒﺖ ﺩﻱ ! ﺧﻠﻲ ﻳﺤﺴﻢ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺩﺍ ﻣﻦ ﻋﻨﺪﻩ !
** ﺗﺘﻜﻠﻤﻲ ﻣﻊ ﺍﻫﻞ ﺍﻟﺒﺖ !! ﻓﺎﻃﻤﺔ ﺍﻳﺎﻛﻲ ﺗﺪﺧﻠﻲ ﻓﻲ ﺣﺎﺟﺔ ﺯﻱ ﺩﻱ ﻓﺎﻫﻤﻪ ﻭﻻﻻ ؟؟؟؟
__ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻧﺎ ﺭﺍﺟﻞ ﻳﺤﻞ ﻟﻴﻨﺎ ﻣﺸﺎﻛﻠﻨﺎ ! ﺍﺳﻮﻱ ﺷﻨﻮ ؟
** ﺍﺳﺘﻐﻔﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ ﻳﺎ ﺭﺑﻲ ! ﻓﺎﻃﻤﺔ ﻣﻊ ﺍﻟﺴﻼﻣﺔ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﻟﻠﻪ *.. ﻛﺎﻟﻌﺎﺩﻩ ﻗﻔﻞ ﺍﻟﺨﻂ *
ﺭﻳﻢ ﺑﺘﻘﻮﻝ : ﻓﻲ ﺍﻟﻠﺤﻈﺔ ﺩﻱ ﻭﺻﻠﻨﺖ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺍﻧﺎ ﺩﺧﻠﺖ ﻭ ﺧﻠﻴﺖ ﻭ ﻟﻴﺪ ﻭﺭﺍﻱ !!
ﻭﻣﺸﻴﺖ ﻟﻲ ﺍﻣﻲ ﻃﻮﺍﻟﻲ ﻓﻲ ﻏﺮﻓﺘﻬﺎ ! ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻣﻤﻜﻦ ﻧﺘﻜﻠﻢ ﺑﻌﺪ ﺍﺯﻧﻚ ؟؟
ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ : ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺑﺮﺍ ، ﻋﺎﻳﺰﺓ ﺍﺷﺮﺏ ﺍﻟﻘﻬﻮﺓ ﻭ ﻧﺘﻜﻠﻢ !
** ﺗﻤﺎﻡ .. ﻭ ﻃﻠﻌﻨﺎ ﺍﻟﺼﺎﻟﻮﻥ ! ( ﻓﻲ ﺍﻟﻠﺤﻈﺔ ﺩﻱ ﺗﻠﻔﻮﻧﻲ ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﻪ ﻭ ﺍﻧﺎ ﺩﺧﻠﺖ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻗﺒﻞ ﻭﻟﻴﺪ ، ﻓﺎ ﻟﻤﻦ ﺗﻠﻔﻮﻧﻲ ﺭﻥ ﺍﻛﺘﺮ ﻣﻦ ﻣﺮﺓ ! ﻭﻟﻴﺪ ﻭﻫﻮ ﺟﺎﻳﺒﻮ ﻟﻲ ﻓﺘﺢ ﺑﺎﻟﻐﻠﻂ )
** ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ! ﺍﺳﻒ ﺑﺲ ﻟﺤﻈﺔ ﻭﺍﻟﺘﻠﻔﻮﻥ ﻳﻜﻮﻥ ﻋﻨﺪ ﺭﻳﻢ !
__ ﻭﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﻟﺴﻼﻡ !
** ﻳﺎ ﻣﺮﺣﺐ .. ﺍﻭ ﺍﺳﺘﺎﺫﻧﻚ ﺗﻘﻔﻞ ﻭ ﺗﺮﺟﻊ ﻟﻴﻬﺎ ﻣﺴﺎﻓﻪ ﺍﻭﺻﻞ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﻟﺘﻠﻔﻮﻥ ﻻﻧﻲ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺨﻂ ﺑﺎﻟﻐﻠﻂ !
__ ﻣﻨﻮ ﻣﻌﺎﻱ ! ؟
** ﺍﻧﺎ ﻭﻟﻴﺪ ﺍﺧﻮ ﺍﺳﺘﺎﺫﻩ ﺭﻳﻢ !
__ ﺍﻭﻭﻭﻩ ﺍﺳﺘﺎﺫ ﻭﻟﻴﺪ ﺍﻫﻼ ﻭﺳﻬﻼً ﺍﻧﺎ ﺧﺎﻟﺪ ، ﻣﻤﻜﻦ ﻣﺎ ﺗﻮﺩﻱ ﺍﻟﺘﻠﻔﻮﻥ ﻟﻲ ﺭﻳﻢ ﻟﺤﻈﺎﺕ ﺑﺲ ﻋﺎﻳﺰ ﺍﺗﻜﻠﻢ ﻣﻌﺎﻙ ﻭ ﻟﺤُﺴﻦ ﺣﻈﻲ ﺃﻧﻚ ﺭﺩﻳﺖ ﻟﻲ !
** ﻃﻴﺐ ﺟﺪﺍً ﺍﺩﻳﻚ ﺭﻗﻤﻲ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﻧﺎ ﻡ ﻣﺮﺗﺎﺡ ﻭﺍﻧﺎ ﺭﺩﻳﺖ ﻋﻠﻰ ﺗﻠﻔﻮﻥ ﺭﻳﻢ ﻭ ﻳﺘﻜﻠﻢ ﻣﻨﻮ ﻛﻤﺎﻥ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﻋﻠﻤﻬﺎ !
__ ﺗﻤﺎﻡ ﻣﻠﻴﻨﻲ ﻟﻴﻬﻮ !!
** ﺟﺪﺍً .. ( .. )
ﺍﻣﻲ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ : ﻫﺎ ﻋﺎﻳﺰﺍﻧﻲ ﻓﻲ ﺷﻨﻮ ؟
** ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺑﺨﺼﻮﺹ ﻭﻫﺎﺩ ! ﺍﻧﺎ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺍﻥ ﺍﻟﻨﻘﺎﺵ ﺣﺼﻞ ﻓﻲ ﻟﺤﻈﻪ ﻏﻀﺐ ﻭ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺍﻧﻚ ﺍﻧﺴﺎﻧﻪ ﻣﺘﻔﻬﻤﺔ ﻭﺍﺗﻮﻗﻊ ﺍﻟﻤﺸﻜﻠﺔ ﻛﺎﻧﺖ ﻓﻲ ﻃﺮﻳﻘﻪ ﻛﻼﻡ ﻭﻟﻴﺪ ﻭﻫﻮ ﺑﻴﻜﻠﻤﻚ ﻳﻌﻨﻲ ﺑﻘﺼﺪ ﺟﺎﻳﺰ ﻃﺮﻳﻘﺘﻮ ﻓﻲ ﺍﻧﻪ ﻳﻜﻠﻤﻚ ﻣﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺑﺼﻮﺭﺓ ﻛﻮﻳﺴﻪ ، ﻻﻥ ﻣﺮﺍﺕ ﺍﻟﺘﻌﺒﻴﺮ ﺑﻴﺨﻮﻥ ﺳﻴﺪﻩ ! ﺍﻧﺎ ﺑﺲ ﺣﺎﺑﺎﻛﻲ ﺗﺴﻤﻌﻲ ﺍﻟﻘﺼﻪ ﻣﻦ ﻓﻀﻠﻚ !
__ ﺭﻳﻢ ! ﻣﻦ ﻓﻀﻠﻚ ﺍﻃﻠﻌﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺩﺍ ! ﻭ ﺩﺍ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺑﻴﺨﺼﻨﻲ ﺍﻧﺎ ﻭ ﻭﻟﺪﻱ !
** ﻫﻬﻪ ﻛﻴﻒ ﻳﻌﻨﻲ ﻳﺎ ﺍﻣﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻭ ﻭﻟﺪﻙ ﻭ ﺍﻧﺎ ﻣﻨﻮ ؟
__ ﺭﻳﻢ ﻣﺎ ﻗﺼﺪﻱ ﺍﻟﻔﻬﻤﺘﻴﻬﻮ ﺑﺲ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺩﺍ ﻏﻴﺮ ﻗﺎﺑﻞ ﻟﻠﻨﻘﺎﺵ ﻣﻦ ﻓﻀﻠﻚ !
** ﻃﻴﺐ ﻳﺎ ﺍﻣﻲ ! ﺍﺳﻤﻌﻲ ﻟﻼﺧﺮ ﻭ ﻣﺎ ﺣﺘﺨﺴﺮﻱ ﺣﺎﺟﺔ ! ﻣﻦ ﻓﻀﻠﻚ .. ( ﻓﻲ ﺍﻟﻠﺤﻈﺔ ﺩﻱ ﺟﺎﺕ ﺭﺯﺍﻥ ﻧﺎﺯﻟﺔ ﻭﺑﻘﺖ ﻭﺍﻗﻔﻪ ﺗﻌﺎﻳﻦ ﻓﻴﻨﺎ ) ..
__ ( ﻓﺠﺎﺓ ﻋﻠﺖ ﺻﻮﺗﻬﺎ ﻋﻠﻲ ، ﻭ ﻭﻟﻴﺪ ﺟﺎ ﺩﺍﺧﻞ ﻭ ﻫﻲ ﺑﺘﻘﻮﻝ ﻟﻲ : ) ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﺑﺠﻴﺐ ﻟﻲ ﻭﺣﺪﺓ ﻣﺎ ﻣﻌﺮﻭﻑ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﺏ ﻭ ﻻ ﺍﺥ ﻭﻻ ﺍﻡ ! ﻭ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻌﻠﻴﻬﺎ ﺑﺖ ﺣﺮﺍﻡ !
** ﺍﻧﺘﻲ ﻟﻴﻪ ﻣﺸﻴﺘﻲ ﺑﻌﻴﺪ ﻳﺎ ﺍﻣﻲ ! ﻣﺎ ﻳﺎﻫﻮ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺤﺎﺻﻞ ﻋﻠﻲ ! ﺍﻧﺎ ﻣﻌﺮﻭﻑ ﻟﻲ ﺍﺏ ﻣﻦ ﺍﻡ ﻭﻻ ﺍﺥ ﻣﺎ ﻳﺎﻧﻲ ﻻﺣﻘﺔ ﻭﻫﺎﺩ ! ﻋﺪﻡ ﻗﺒﻮﻟﻚ ﻟﻴﻬﺎ ﻣﻦ ﻋﺪﻡ ﻗﺒﻮﻟﻚ ﻟﻲ !!
__ ﺭﻳﻢ ﻣﺎ ﺗﻠﺨﺒﻄﻲ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﻗﺼﺪﺗﻚ ﺍﻧﺘﻲ !!
** ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺎ ﻗﺼﺪﺗﻴﻨﻲ ﺑﺲ ﻧﻈﺮﺗﻚ ﻟﻠﻤﻮﺿﻮﻉ ﻭﺍﺣﺪﺓ !
__ ﺭﻳﻢ ﻟﻮ ﺳﻤﺤﺘﻲ ! ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﻛﻼﻡ ﻛﺘﻴﺮ ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﻣﻮﺍﻓﻘﻪ ﺑﺎﻟﺒﺖ ﺩﻱ ﻭﺍﻧﺘﻬﻰ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ! ﺍﺟﻲ ﺍﻧﺎ ﻓﻲ ﺍﺧﺮ ﺍﻟﺰﻣﻦ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻳﻘﻮﻟﻮ ﻋﺮﺳﺖ ﻭﻟﺪﻫﺎ ﻟﻲ ﺑﺖ ﻣﻘﻄﻮﻋﻪ !
ﻭﻟﻴﺪ : ﺍﻣﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﺯﻭﺩﺗﻴﻬﺎ ﻛﺘﻴﺮﺭﺭﺭﺭ ﻣﺎ ﺣﺒﺔ ﻟﺪﺭﺟﺔ ﻣﺎ ﺭﺍﻋﻴﺘﻲ ﻟﻲ ﺍﻱ ﺯﻭﻝ ﻓﻴﻨﺎ ﻭ ﻣﺎ ﻋﻤﻠﺘﻲ ﺍﻋﺘﺒﺎﺭ ﻟﻲ ﺑﺘﻚ ﺣﺘﻰ ! ﻛﺎﻥ ﻣﻤﻜﻦ ﺗﺮﻓﻀﻲ ﺑﻲ ﻃﺮﻳﻘﻪ ﺍﻓﻀﻞ ﻣﻦ ﺩﻱ ، ﻭ ﺍﻧﺎ ﻡ ﻛﻨﺖ ﺣﺄﻃﻠﺐ ﻣﻨﻚ ﺍﺳﺒﺎﺏ ! ، ﻻﻧﻪ ﺑﺎﻟﺠﺪ ﻛﻼﻣﻚ ﺟﺎﺭﺡ ﺷﺪﻳﺪ !!!
** ﺩﺍ ﺭﺃﻳﻬﺎ ﻳﺎ ﻭﻟﻴﺪ ﺑﺲ ﻛﻼﻣﻚ ﺩﺍ ﻳﺎ ﺍﻣﻲ ﺍﻛﺪ ﻟﻲ ﺣﺎﺟﺔ ﻭﺣﺪﺓ ﺑﺲ !! ﻭ ﻫﻲ ﺍﻥ ﺍﻟﺤﺎﺟﺰ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﻨﺘﻲ ﺑﺘﻘﻮﻟﻲ ﻟﻲ ﻭﺍﻫﻤﺔ ﻧﻔﺴﻚ ﺑﻴﻬﻮ ﻭ ﺧﺎﺗﺎﻫﻮ ﻣﻦ ﻓﺮﺍﻍ ﺑﻴﻨﺎﺗﻨﺎ ﻭ ﺍﻧﻲ ﺑﺘﻚ ﺍﻟﻤﺎ ﻭﻟﺪﺗﻴﻬﺎ !!! ﺍﻟﻠﻴﻠﻪ ﺍﻧﺎ ﺍﺗﺄﻛﺪﺕ ﺍﻧﻲ ﻛﻨﺖ ﺻﺢ ﻭﺍﻟﻒ ﺻﺢ ﻳﺎ ﺍﻣﻲ ﻭ ﺍﻻﺣﺴﺎﺱ ﻋﻤﺮﻭ ﻣﺎ ﺑﻴﻜﺬﺏ ! ( ﻗﻤﺖ ﻭ ﻣﺸﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﻋﺮﺑﻴﺘﻲ ﻛﺎﻟﻌﺎﺩﻩ ﻭ ﺳﻘﺖ ﻗﺒﻞ ﻭﻟﻴﺪ ﻳﺤﺼﻠﻨﻲ ) ﻭ ﻣﺸﻴﺖ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﺑﻌﺪ ﻟﻔﻴﺖ ﻛﺘﻴﺮ ﺷﺪﻳﺪ !!
*ﻭﻫﺎﺩ ﺑﺘﺤﻜﻲ :*
ﺍﻧﺎ ﻛﻨﺖ ﺑﺤﺎﻭﻝ ﺍﺳﺘﻮﻋﺐ ﺭﺩﺓ ﻓﻌﻞ ﻭﻟﻴﺪ !
ﻭ ﻛﻞ ﻣﺎ ﺍﺗﺬﻛﺮ ﻛﻼﻣﻮ ﻣﻌﺎﻱ ﻭ ﻫﻮ ﺑﻴﻘﻮﻝ ﻟﻲ :
__ ﻭﺭﻳﻨﻲ ﺩﻳﻚ ﻣﻨﻮ ؟
** ﺑﺎﻟﺤﺴﺒﺔ ﺧﺎﻟﺘﻲ ! ﻭ ﺍﺳﻤﻬﺎ ﻧﺎﺩﻳﻪ ﻭ ﺍﺧﺖ ﺍﻣﻲ ﺣﻨﺎﻥ !
__ ﻃﻴﺐ .. ﻛﻤﻠﻲ !
** ﻳﺎﻫﻮ ﻣﻦ ﻣﺎ ﻭﻋﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻭ ﻛﺒﺮﺕ ﻭ ﺑﻘﻴﺖ ﺍﻣﺸﻲ ﻣﺸﺎﻭﻳﺮ ﺑﺮﺍﻱ ﻭ ﻋﺮﻓﺖ ﻟﻴﻬﻢ ﺩﺭﺏ ﻛﻨﺖ ﺑﻤﺸﻲ ﻟﻴﻬﻢ !
__ ﻟﻴﻬﻢ . !!
** ﺍﻳﻮﺓ ﻣﺎ ﻟﻴﻬﺎ ﺑﺮﺍﻫﺎ ، ﻫﻤﺎ ﺗﻼﺗﻪ ﺍﺧﻮﺍﻥ ﻏﻴﺮ ﺍﻣﻲ ﻭ ﻣﺎ ﻗﻄﻌﺖ ﻛﺮﺍﻋﻲ ﻣﻨﻬﻢ ﺍﺑﺪﺍً ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﻲ ﻛﻨﺖ ﺑﻌﻤﻠﻮ ﻣﻊ ﺍﻟﺒﺎﻗﻴﻦ " ﻟﻌﻞ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺤﺪﺙ ﺑﻌﺪ ﺫﻟﻚ ﺍﻣﺮﺍً ..! " ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺓ ﺍﺑﻮﻱ ﺭﺑﻨﺎ ﻳﺮﺣﻤﻪ ، ﻛﺎﻥ ﺍﻟﻮﺿﻊ ﻣﺨﺘﻠﻒ ! ﻣﺎ ﻛﺎﻧﻮ ﺑﻘﺪﺭﻭ ﻳﻔﺮﺿﻮ ﻛﻼﻣﻬﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻣﻲ ! ﻡ ﻛﺎﻧﻮ ﺑﻘﺪﺭﻭ ﻳﺘﻜﻠﻤﻮ ﻣﻊ ﺍﺑﻮﻱ ﺑﻲ ﺧﺼﻮﺻﻲ ﺍﺑﺪﺍً ، ﻟﻜﻦ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺕ ﺗﻌﺎﻝ ﺷﻮﻑ ، ﺍﺗﺨﻠﻮ ﻋﻦ ﺍﻣﻲ ﺣﻨﺎﻥ ﻓﻲ ﻋﺰ ﺣﺎﺟﺘﻬﺎ ﻟﻴﻬﻢ ، ﺍﺧﻮﺍﻧﻬﺎ ﻛﻠﻬﻢ ﺍﺗﺤﺎﻟﻔﻮ ﺿﺪﻫﺎ ﻣﻘﺎﺑﻞ ﺍﻧﻬﺎ ﺗﺮﻣﻴﻨﻲ ﺍﻭ ﺗﻮﺩﻳﻨﻲ ﺩﺍﺭ ﺍﻟﻤﺎﻳﻘﻮﻣﺎ ﻗﻄﻌﻮ ﺻﻠﺔ ﺍﻟﺮﺣﻢ ﻭ ﻫﻲ ﺍﺗﻤﺴﻜﺖ ﺑﻲ ﺑﻜﻞ ﺣﺎﺟﺔ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﻭ ﻣﺎﻓﻲ ﻟﺤﻈﻪ ﻭﺣﺪﺓ ﺟﺎﺕ ﻋﻠﻲ ﺣﺴﻴﺖ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻥ ﺣﻨﺎﻥ ﺩﻱ ﻣﺎ ﺍﻣﻲ ﺍﻭ ﺍﻥ ﻛﻼﻡ ﺍﻫﻠﻬﺎ ﻭ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻋﻨﻬﺎ ﺑﻲ ﺳﺒﺒﻲ ﺍﺛﺮ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻭ ﺟﺎﺏ ﻧﺘﻴﺠﺔ ﻛﺎﻧﺖ ﻭ ﻣﺎ ﺯﺍﻟﺖ ﻭﺍﻗﻔﺔ ﻟﻴﻬﻢ ! ، ﻭ ﺍﻥ ﺍﻣﻴﺮﺓ ﺩﻱ ﺍﻣﻲ ﻭﻻ ﺟﺎﺗﻨﻲ ﺭﻏﺒﻪ ﺍﺳﺄﻝ ﺍﻭ ﺍﻭﺻﻞ ﻟﻲ ﺳﺎﻣﻴﺔ ﻭﻻ ﺍﻣﻴﺮﺓ ! ﻛﻨﺖ ﻭ ﻡ ﺯﻟﺖ ﺷﺎﻳﻔﺎﻫﻢ ﺩﻣﺮﻭﻧﻲ ! ﺍﻻﺗﻨﻴﻦ ﻏﻠﻄﻮ ﻭ ﻣﺎﻓﻲ ﻭﺍﺣﺪﺓ ﻓﻴﻬﻢ ﺍﺗﺤﻤﻠﺖ ﺍﻟﻐﻠﻄﻪ ! ﺩﻱ ﻭ ﺍﻧﺎ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪﺓ ﺍﻻﺗﺤﻤﻠﺘﻬﺎ !!
__ ﻧﻬﺎﺋﻲ ﻣﺎ ﻧﺎﻭﻳﺔ ﺗﻌﺮﻓﻲ ﺩﺭﺏ ﺍﻣﻴﺮﺓ ﺩﻱ ؟
** ﺍﻋﺮﻓﻮ ﻟﻴﻪ ؟ ﺣﺎﺳﺘﻔﻴﺪ ﺷﻨﻮ ؟ ﻣﺎ ﺍﻧﺎ ﺍﺗﺮﺑﻴﺖ ﻓﻲ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺤﺘﺔ ﺍﻻﺗﻮﻟﺪﺕ ﻓﻴﻬﺎ ﻓﺮﻕ ﻛﻢ ﺷﺎﺭﻉ ﺑﺲ ﻳﻌﻨﻲ ﻟﻮ ﺩﺍﻳﺮﺓ ﺗﻮﺻﻠﻨﻲ ﻛﺎﻥ ﻭﺻﻠﺘﻨﻲ ! ﻭ ﺍﺿﺎﻓﺔ ﻟﻲ ﻛﺪﺍ ﻡ ﺑﻨﺘﻜﻠﻢ ﺍﻧﺎ ﻭ ﺍﻣﻲ ﻋﻨﻬﻢ ﻻﻥ ﻡ ﺣﺎﺳﺎﻫﻢ ﻣﻮﺟﻮﺩﻳﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﺩﻱ ! ﻭ ﺍﻣﻲ ﻡ ﺧﻠﺖ ﻟﻲ ﻣﺠﺎﻝ ﺍﺻﻼ ! ﻛﺎﻧﺖ ﺣﺎﺯﻣﺔ ﻫﻲ ﻭ ﺍﺑﻮﻱ ﻓﻲ ﻛﻞ ﺣﺎﺟﺔ ﺗﺘﻌﻠﻖ ﺑﻲ ! ﻭ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﻣﻴﺮﺓ ﺩﻱ ﺍﺫﺍ ﻫﻲ ﻳﻤﻜﻦ ﺗﻜﻮﻥ ﻡ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺍﺑﻮﻱ ﻣﻨﻮ ﺍﺫﺍ ﻛﺎﻧﺖ ﻭﺣﺪﺓ ﻣﺘﻌﻮﺩﺓ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻐﻠﻂ ﺣﺴﺐ ﻣﺎ ﺍﺗﻘﺎﻝ ! ﻳﺒﻘﻰ ﺍﻻﻗﻴﻬﺎ ﻋﺸﺎﻥ ﺷﻨﻮ ! ؟ ﻭ ﺣﺘﻰ ﻟﻮ ﻋﺎﺭﻓﺎﻫﻮ ﻑ ﺍﻟﻨﻬﺎﻳﻪ ﻏﻠﻄﻮ ﻭ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻋﻠﻢ حيين ﻭﻻ ﻣﻴﺘﻴﻦ ! ﻭ . ﻓﻲ ﻛﻞ ﺍﻻﺣﻮﺍﻝ ﺍﻧﺎ ﺑﻌﺘﺒﺮ ﻧﻔﺲ ﺑﻨﺖ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺩﻱ ﻭ ﺍﻣﻲ ﺣﻨﺎﻥ ﻭ ﺍﺑﻮﻱ ﺣﺴﻴﻦ .. ﺍﺍﺍﺍﻩ ﻭﻟﻴﺪ ! ﺍﻧﺎ ﺑﻘﺮﻑ ﻣﻦ ﺳﻴﺮﺗﻬﻢ ! ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻛﺎﻥ ﻭ ﻣﺎ ﺯﺍﻝ ﻛﻞ ﻫﻤﻲ ﺍﻧﻲ ﺍﺭﺟﻊ ﺻﻠﺔ ﺍﻟﺮﺣﻢ ﻭ ﻃﻮﺍﻟﻲ ﻛﻨﺖ ﺑﻤﺸﻲ ﻭﺑﺤﺎﻭﻝ ﺍﺗﻜﻠﻢ ﻣﻊ ﻧﺎﺩﻳﻪ ﺩﻱ ﻭﺍﺗﻘﺒﻠﺘﻪ . ﺍﻟﻀﺮﺏ ﻭ ﺍﻻﻫﺎﻧﻪ ﻭﺍﻟﻄﺮﺩ ! ﻛﻨﺖ ﺑﻘﻮﻝ ﻡ ﻣﺸﻜﻠﺔ ﺍﻫﻢ ﺣﺎﺟﺔ ﻋﻼﻗﺘﻬﻢ ﺗﺮﺟﻊ ! ﻭ ﺍﻣﻲ ﻃﺒﻌﺎً ﻣﺎ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺍﻧﺎ ﺑﻌﻤﻞ ﻛﺪﺍ ! ﻫﻪ ﻟﻮ ﻋﺮﻓﺖ ﻣﻤﻜﻦ ﺗﺨﺎﺻﻤﻨﻲ ﻋﺪﻳﻞ ﻭ ﻡ ﺗﺘﻜﻠﻢ ﻣﻌﺎﻱ ﻻﻧﻬﺎ ﻣﺎ ﺣﺘﻘﺒﻞ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﻧﺎ ﻛﻨﺖ ﺑﺘﻌﺮﺽ ﻟﻴﻬﻮ ﺩﺍ !!
ﻛﻨﺖ ﻛﻞ ﻣﺎ ﺍﺗﺬﻛﺮ ﺗﻔﺎﺻﻴﻞ ﻛﻼﻣﻨﺎ ﺑﺸﻮﻑ ﻓﻲ ﻭﻟﻴﺪ ﺍﻻﺧﺘﻼﻑ ! ﺭﺩﻭﺩ ﻓﻌﻠﻮ ﻭ ﺗﻘﺒﻠﻮ ﻟﻠﻜﻼﻡ ! ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺩﻱ ﺑﺎﻟﺠﺪ ﻓﻴﻬﺎ ﻛﺘﻴﺮ ! ﻛﻞ ﺯﻭﻝ ﻋﻨﺪﻩ ﺭﺩﺓ ﻓﻌﻞ ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ ﻟﻲ ﺍﻟﻤﻮﺍﺿﻴﻊ ! ﻭ ﻛﻞ ﻭﺍﺣﺪ ﺑﺘﻌﺎﻣﻞ ﺣﺴﺐ ﻧﻈﺮﺗﻮ ﻟﻠﻤﻮﺿﻮﻉ !
ﻭ ﻟﺴﻪ ﺑﻌﺪ ﺩﺍ ﻣﺎ ﺩﺍﻳﺮﺓ ﺍﻓﺮﺡ ! ﻣﺎ ﺩﺍﻳﺮﺓ ﺍﺗﻌﺸﻢ ! ﻣﺎ ﺩﺍﻳﺮﺓ ﺍﺗﻤﻨﻰ ﺣﺎﺟﺔ ﻭ ﻫﻲ ﻣﻤﻜﻦ ﻡ ﺗﻜﻮﻥ ﺣﻘﺘﻲ ، ﻡ ﺩﺍﻳﺮﺓ ﺍﻭﺟﻊ ﻧﻔﺴﻲ ﻭ ﺍﻭﺟﻊ ﻗﻠﺒﻲ !! ﻭ ﺟﺎﻧﻲ ﺗﻠﻔﻮﻥ ﻣﻦ ﺭﻗﻢ ﻣﻤﻤﻴﺰ ﻭ ﻛﻠﻮ ﺧﻤﺴﺎﺕ .. ( ﺭﺩﻳﺖ )
** ﺍﻟﻮ
__ ﺍﻟﻮ .. ﻭﻫﺎﺩ !
** ﺍﻳﻮﺓ ﺍﻧﺎ ﻭﻫﺎﺩ ! ﻣﻨﻮ ﻣﻌﺎﻱ ؟
__ ﺍﻧﺎ ﺭﻳﻢ ﻳﺎ ﻭﻫﺎﺩ ﺍﺧﺘﻮ ﻟﻲ ﻭﻟﻴﺪ !
** ﺍﻫﻼ ﻭﺳﻬﻼً ﺭﻳﻢ ﻛﻴﻔﻚ ؟
__ ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ .. ﺍﻧﺘﻲ ﻛﻴﻔﻚ ﻭ ﻭﺍﻟﺪﺗﻚ ﻛﻴﻔﻬﺎ ؟
** ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﺑﺨﻴﺮ !
__ ﻭﻫﺎﺩ ﺑﺘﻘﺪﺭﻱ ﺗﻄﻠﻌﻲ ﺍﻟﻠﻴﻠﻪ ؟
** ﺍﻳﻮﺓ ..
__ ﻃﻴﺐ ﺣﺎﺑﺔ ﺍﻻﻗﻴﻜﻲ ﻣﻤﻜﻦ ؟
** ﺣﺎﺿﺮ ! ﻭﻳﻦ ﻭ ﻣﺘﻴﻦ ؟؟
__ ﻓﻲ ﺍﻝ ( .. ) ﻭ ﺍﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻐﻞ ﻭ ﺍﺗﺼﻞ ﻋﻠﻴﻜﻲ ! ﺗﻤﺎﻡ ؟
** ﺗﻤﺎﻡ ..
*ﺭﻳﻢ ﺑﺘﻘﻮﻝ :*
ﺍﻧﺎ ﻡ ﻛﻨﺖ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻧﻔﺴﻲ ﺍﻧﺎ ﻋﺎﻳﺰﺓ ﺷﻨﻮ ﻣﻦ ﻭﻫﺎﺩ
ﺑﺲ ﻛﻨﺖ ﺣﺎﺑﻪ ﺍﻗﻌﺪ ﻣﻌﺎﻫﺎ ! ﺍﺛﻨﺎﺀ ﻛﻼﻣﻲ ﻣﻌﺎﻫﺎ .. ﺟﺎﺕ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﺩﺍﺧﻠﻪ ﺍﻟﻤﻜﺘﺐ !
ﻭﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ :
__ ﺍﺳﺘﺎﺫﺓ ﺭﻳﻢ ﻃﻠﺒﺘﻴﻨﻲ ؟
** ﺍﻳﻮﺓ ﺗﻌﺎﻟﻲ ، ﻛﻴﻔﻚ ﻓﻄﻮﻡ ؟
__ ﺑﺨﻴﺮ ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ( ﺑﻲ ﺍﺑﺘﺴﺎﻣﺔ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﻣﺼﻄﻨﻌﻪ ﺑﺘﺪﺍﺭﻱ ﺑﻴﻬﺎ ﺍﻟﺨﺠﻞ ، ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻮﻗﻒ ﺩﺍﻙ )
** ﺍﻫﺎ ﺍﺧﺒﺎﺭ ﺍﻟﺸﻐﻞ ﺷﻨﻮ ؟
__ ﻛﻠﻮ ﺗﻤﺎﻡ ﻡ ﺗﺸﻴﻠﻲ ﻫﻢ ( ﻭ ﻗﺎﻣﺖ ﻋﻠﻰ ﺣﻴﻠﻬﺎ )
** ﻭﻳﻦ ﻣﺎﺷﺔ ؟
__ ﻋﻠﻰ ﻣﻜﺘﺒﻲ !
** ﺑﺲ ﺍﻧﺎ ﻟﺴﺔ ﻣﺎ ﻗﻠﺖ ﻛﻼﻣﻲ ! ﻣﺴﺘﻌﺠﻠﺔ ؟
__ ﻻﻻ ﻣﻌﻠﻴﺶ ! ﺍﺗﻔﻀﻠﻲ !
** ﺍﻧﺘﻲ ﻡ ﻧﻔﺴﻚ ﺗﺤﻜﻲ ﺣﺎﺟﺔ ؟
__ ﺍﺍﺍﺣﻜﻲ ﺷﻨﻮﻭ !
** ﻣﺎ ﺍﻧﺎ ﻡ ﺩﺍﻳﺮﺓ ﺍﺗﻜﻠﻢ ﺑﻲ ﺍﻓﺘﺮﺍﺽ ﻣﻨﻲ ! ﻓﺎ ﺍﺣﻜﻲ ﻻﻧﻮ ﺑﺎﻟﺠﺪ ﻡ ﺗﺘﺨﻴﻠﻲ ﺍﻧﺎ ﻣﺴﺘﺎﺀﺓ ﻛﻴﻒ ﺑﺴﺒﺐ ﺍﻥ ﺯﻭﻝ ﻳﺪﺧﻞ ﺑﻴﺘﻲ ﻭ ﻳﻄﻠﻊ ﺑﻴﺒﻜﻲ ﺑﺎﻟﻄﺮﻳﻘﻪ ﺩﻱ !
__ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺷﺨﺼﻲ ﺷﻮﻳﻪ ﻳﺎ ﺍﺳﺘﺎﺫﺓ ﺭﻳﻢ !! ﻭ ﺻﻌﺐ ﺍﺗﻜﻠﻢ ﻓﻴﻬﻮ !! ( ﻓﻲ ﺍﻟﻠﺤﻈﺔ ﺩﻱ ﺟﺎ ﻭﻟﻴﺪ ﺍﺧﻮﻱ ﺩﺍﺧﻞ ﺍﻟﻤﻜﺘﺐ !!! ) ( ﻓﺎﻃﻤﺔ ﺗﻠﻘﺎﺋﻴﺎً ﻗﺎﻣﺖ ﻭﻗﻔﺖ ﻭ ﻧﻄﻄﺖ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ! )
** ﻭﻟﻴﺪ !! ﺧﻴﺮ ؟
ﻭﻟﻴﺪ : ﺍﺳﻒ ﺩﺧﻠﺖ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﺍﺳﺘﺄﺫﺍﻥ ! ﻓﺎﻃﻤﺔ ﻛﻴﻔﻚ ! ؟
__ ﺣﻤﺪﻟﻠﻪ !!..
ﻭﻟﻴﺪ : ( ﻋﺎﻳﻦ ﻟﻲ ﺭﻳﻢ ) ﺍﻧﺘﻲ ﻛﻮﻳﺴﻪ !
** ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ !!
ﻭﻟﻴﺪ : ﺧﻠﺼﻮ ﻛﻼﻣﻜﻢ ﻭ ﺃﻧﺎ ﺑﺮﺍ ﻣﻨﺘﻈﺮﻙ !! ( ﻃﻠﻊ ﻭﻗﻔﻞ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺭﺍﻫﻮ ) ..
** ﺍﻗﻌﺪﻱ ﻳﺎ ﻓﺎﻃﻤﺔ ! ﻭﻗﻔﺘﻲ ﻣﺎﻟﻚ ؟
__ ﺍﺣﻢ ( ﻗﻌﺪﺕ ) ..
** ﻛﺪﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺑﻘﻰ ﻭﺍﺿﺢ ! ﻭ ﺷﻜﻮﻛﻲ ﺍﺗﺄﻛﺪﺕ ﻟﻲ ! ﺍﻧﺎ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺍﻥ ﻛﻼﻣﻲ ﺩﺍ ﻣﺎ ﺣﻴﺸﻜﻞ ﻓﺎﺭﻕ ﻣﻌﺎﻛﻲ ﻻﻧﻮ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﺩﻱ ﻡ ﻛﺎﻧﺖ ﻗﺮﺍﺭ ﻣﻨﻚ ، ﺑﺲ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺣﺎﺟﺔ ﻟﻘﻴﺘﻲ ﻧﻔﺴﻚ ﻋﺎﻳﺸﺎﻫﺎ ! ﻭﺻﻌﺐ ﻋﻠﻲ ﺍﺷﻮﻓﻚ ﺑﺘﻌﺎﻧﻲ ﻭﺑﺘﺒﻜﻲ ﺑﺎﻟﻄﺮﻳﻘﻪ ﺩﻱ ! ﻭﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﻗﺎﺩﺭﺓ ﺍﺳﺎﻋﺪﻙ ﻳﺎ ﻓﻄﻮﻡ ﻻﻧﻚ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺣﺎﻭﻟﺘﻲ ﺗﺴﺎﻋﺪﻳﻨﻲ ! ﻓﺎﻃﻤﺔ !!
ﺑﺘﻤﻨﻰ ﻟﻴﻚ ﻛﻞ ﺍﻟﺴﻤﺢ ﻭﺭﺑﻨﺎ ﻳﺠﺒﺮ ﻗﻠﺒﻚ ، ﻭ ﺍﺑﻘﻲ ﻗﻮﻳﻪ ﻭ ﺍﻥ ﺷﺎﺀﺍﻟﻠﻪ ﺣﺘﻨﺠﺎﻭﺯﻱ ﺍﻟﻤﺤﻨﺔ ﺩﻱ ﻭ ﻡ ﻣﻌﺮﻭﻑ ﺍﻟﻘﺪﺭ ﺧﺎﺗﻲ ﻟﻴﻚ ﺷﻨﻮ ! ﻭ ﺍﺩﻋﻲ ﻟﻴﻬﻮ ﻻﻧﻮ ﻣﺤﺘﺎﺝ ﻟﻠﺪﻋﺎﺀ !
__ ( ... ) ﺳﻜﺘﺖ ﻭ ﺍﺧﺪﺕ ﻧﻔﺲ ....
** ﺳﺎﻣﺤﻴﻬﻮ ﻣﻦ ﻓﻀﻠﻚ ﻻﻧﻮ ﻣﺎ ﺣﺎﺳﻲ ﺑﺎﻟﻮﺟﻊ ﺍﻟﻠﻲ ﺳﺒﺒﻮ ﻟﻴﻜﻲ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﻗﺼﺪ ﻭ ﺳﺎﻣﺤﻴﻨﻲ ﻻﻧﻲ ﺟﺮﺣﺘﻚ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﻗﺼﺪ !! ﺳﺎﻣﺤﻴﻨﺎ ﺍﻧﻨﺎ ﺑﻘﻴﻨﺎ ﺳﺒﺐ ﻟﻲ ﺩﻣﻮﻋﻚ !
__ ﺍﺳﺘﺎﺫﺓ ﺭﻳﻢ ! ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻧﺴﺎﻧﻪ ! ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻳﻌﻨﻲ ﺷﻨﻮ ﺍﻧﺴﺎﻧﻪ ! ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻟﻘﻴﻢ ﻭﺍﻻﺧﻼﻕ ﺍﻟﻠﻲ ﻓﻴﻜﻲ ﺩﻱ ﻋﻈﻴﻤﺔ ﺷﺪﻳﺪ ! ﻭ ﻛﻼﻣﻚ ﻛﺎﻥ ﺑﻤﺜﺎﺑﻪ ﺍﻟﻤﻬﺪﺉ ﻭﺍﻟﺒﻠﺴﻢ ﻋﻠﻰ ﺟﺮﻭﺣﻲ ! ﺍﺗﻌﻠﻤﺖ ﻣﻨﻚ ﺍﻟﻘﻮﺓ ﻭ ﺍﺗﻌﻠﻤﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﺮ ﻭﺍﺗﻌﻠﻤﺖ ﻣﻨﻚ ﺣﺎﺟﺎﺕ ﻛﺘﻴﺮﺓ ! ﻣﻦ ﺍﻭﻝ ﻭﻫﻠﻪ ﻟﺤﺪ ﺍﻟﻠﺤﻈﻪ ﺩﻱ ﻛﻨﺘﻲ ﻭ ﻣﺎ ﺯﻟﺘﻲ ﻗﺪﻭﺓ ﻟﻲ !! ﻣﻤﻜﻦ ﺍﺑﻮﺳﻚ ؟
** ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻫﻬﻪ .... ﺭﺑﻨﺎ ﻳﺴﻌﺪ ﻗﻠﺒﻚ ﻳﺎﺭﺏ ...
ﺑﻌﺪ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﻃﻠﻌﺖ ! ﺟﺎﻧﻲ ﻭﻟﻴﺪ ﺩﺍﺧﻞ !! ﻗﺎﻟﻲ :
__ ﺍﻧﺘﻲ ﺣﺘﻔﻀﻠﻲ ﻣﺘﺨﻠﻔﻪ ﻛﺪﺍ ﻟﺤﺪ ﻣﺘﻴﻦ ؟
** ﻣﺎﻟﻚ ﺍﺳﻲ ؟
__ ﻃﻠﻌﺘﻲ ﺯﻋﻼﻧﻪ ! ﻭﻛﻨﺘﻲ ﺳﺎﻳﻘﺔ !
** ﺍﻣﻤﻤﻤﻢ ﻡ ﺣﻨﻔﺘﺢ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺻﺢ ؟
__ ﺻﺢ !! ﻛﻨﺖ ﻣﻘﻠﻖ ﺑﺲ ﻭ ﺟﻴﺖ ﻻﺣﻘﻚ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﺗﻄﻤﻦ ﻋﻠﻴﻜﻲ !
** ﺍﻧﺎ ﻛﻮﻳﺴﺔ ﺣﻤﺪﻟﻠﻪ
__ ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ .. ﺍﺍﺥ ﻳﺎ ﺭﺏ ﺍﻟﻨﺎﺱ ! ﺍﺳﻤﻌﻲ .. ﺟﺎﻙ ﻋﺮﻳﺲ ﺭﺍﻳﻚ ﺷﻨﻮ ؟
** ﻳﺎ ﺭﺍﺟﻞ ! ﻋﺮﻳﺲ ﻣﺮﺓ ﻭﺣﺪﺓ ؟
__ ﺍﻳﻮﺓ
** ﻫﻬﻪ ﻭﺩﺍ ﻣﻨﻮ ﺍﻟﻤﻨﺤﻮﺱ ﺩﺍ ؟
__ ﺧﺎﻟﺪ ﻳﺎ ﺣﻠﻮﺓ ﺍﻧﺘﻲ !
** ( ﺣﺘﻰ ﺍﻻﺑﺘﺴﺎﻣﺔ ﺭﺍﺣﺖ ﻣﻦ ﻭﺷﻲ !! ) ﺧﺎﻟﺪ !!!! ﺧﺎﻟﺪ ﺑﺘﻌﺮﻓﻮ ﻣﻦ ﻭﻳﻦ ﺍﻧﺖ ؟؟
— ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﺭﻳﻢ ﺍﻧﺎ ﻋﺎﺭﻑ ﺑﻲ ﻛﺮﻛﺒﺘﻲ ﺍﻟﺤﺼﻠﺖ ﺩﻱ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺩﺍ ﻳﻤﻜﻦ ﻳﻜﻮﻥ ﻡ ﻭﻗﺘﻮ ﺑﺲ ﻣﺤﺘﺎﺝ ﺍﺗﻜﻠﻢ ﻣﻌﺎﻛﻲ ﻓﻴﻬﻮ ! ﻭ ﻋﺸﺎﻥ ﻣﺎ ﺗﺘﺴﺎﺋﻠﻲ ﺍﻛﺘﺮ ! ﺍﻧﺎ ﺭﺩﻳﺖ ﻋﻠﻴﻬﻮ ﻣﻦ ﺗﻠﻔﻮﻧﻚ ﻗﺒﻴﻞ ﺍﻋﻔﻲ ﻟﻲ ﺑﺲ ﻓﺘﺤﺖ ﺑﺎﻟﻐﻠﻂ ﻭ ﻡ ﺻﺢ ﻛﺎﻥ ﺍﻗﻔﻞ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺑﻌﻴﺪﻩ ﻭ ﺍﻋﺘﺬﺭﺕ ﻟﻴﻬﻮ ﻭ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻗﺎﻝ ﺩﺍﻳﺮ ﻳﺘﻜﻠﻢ ﻣﻌﺎﻱ ﻭ ﺍﺩﻳﺘﻮ ﺭﻗﻤﻲ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻭ ﺍﺗﺼﻞ ﻋﻠﻲ !!
** ﻛﻴﻒ ﻳﻜﻠﻤﻚ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﻳﻜﻠﻤﻨﻲ !
__ ﺭﻳﻢ ﻣﺎ ﺗﺼﻌﺒﻴﻬﺎ ! ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺍﻟﺰﻭﻝ ﺩﺍ ﻣﺨﻄﻂ ﻳﻘﻌﺪ ﻣﻊ ﺍﺑﻮﻱ ﻭ ﻋﻠﻰ ﻓﻜﺮﺓ ﺍﺑﻮﻱ ﺟﺎﻱ ﺑﻜﺮﺓ !
** ﻭﺍﺧﻴﺮﺍً ﺍﺷﺘﻘﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻳﺎﺥ !
__ ﺭﻳﻢ ﺍﻧﺘﻲ ﺑﺘﺤﺒﻴﻬﻮ ﻟﻲ ﺧﺎﻟﺪ ؟
** ...... ﻛﻴﻒ ﺍﻗﻮﻟﻴﻚ ﺣﺎﺟﺔ ﺯﻱ ﺩﻱ ! ؟
__ ﺑﺴﺄﻝ ﺑﺲ !
** ﻋﺎﻳﻦ ! ﺍﻟﺤﺐ ﻡ ﻛﻞ ﺣﺎﺟﺔ ! ﻭ ﺍﻧﺎ ﺍﻧﺴﺎﻧﻪ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻣﻌﻘﺪﻩ ﺻﻌﺐ ﺍﻟﻌﻼﻗﻪ ﺩﻱ ﺗﻜﻮﻥ ﺧﺎﻟﻴﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻼﻓﺎﺕ ﻭﺍﻟﻌُﻘﺪ ﻭﺍﻟﻌﻮﺍﻗﺐ ﺩﻳﻚ ! ﻓﺎﻫﻢ ﻋﻠﻲ ! ﻳﺎﻫﻮ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺤﺎﺻﻞ ﻣﻦ ﺍﻣﻲ ﻭ ﻣﻮﻗﻔﻬﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺎﺧﺪﺍﻫﻮ ﻣﻦ ﻭﻫﺎﺩ ! ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﻲ ﺣﻴﺤﺼﻞ ﻣﻌﺎﻱ !! ﺑﺲ ﺍﻣﻲ ﻣﺎ ﻣﺎﺧﺪﺓ ﺑﺎﻟﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻘﻄﺔ ﺩﻱ !! ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺭﺃﻱ ﺍﻫﻞ ﺧﺎﻟﺪ ﻳﻜﻮﻥ ﺯﻱ ﺭﺃﻳﻮ ، ﻻﻥ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻧﻈﺮﺗﻬﻢ ﻣﺎ ﻭﺣﺪﺓ !!
__ ﻓﻌﻼً ﻭﺍﻟﺮﺍﺟﻞ ﻛﺎﻥ ﺻﺮﻳﺢ ﻣﻌﺎﻱ ﻭ ﻭﺭﺍﻧﻲ ﺑﻲ ﻣﺸﻜﻠﺘﻮ ﻗﺒﻞ ﺍﻱ ﺣﺎﺟﺔ !
** ﺍﻟﻠﻲ ﻫﻲ ؟ ﺍﻫﻠﻮ ﺻﺢ ؟
__ ﺃﻳﻮﺓ !! ﻓﺎﺗﺢ ﺍﻫﻠﻮ ﻭ ﻭﺭﺍﻫﻢ ﺑﻲ ﻇﺮﻭﻓﻚ ، ﺑﺲ ﻫﻤﺎ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﺭﺃﻳﻬﻢ ﺍﻟﺨﺎﺹ ﺑﻴﻬﻢ !
ﻭﺣﺴﺐ ﻛﻼﻣﻮ ﺍﻥ ﺭﺍﻱ ﺍﻫﻠﻮ ﻣﺎ ﺑﻴﻔﺮﻕ ﻣﻌﺎﻫﻮ ﺍﻭ ﺑﻤﻌﻨﻰ ﺍﺻﺢ ﻡ ﺑﻘﺪﺭﻭ ﻳﻤﻨﻌﻮ ﺭﻏﺒﺘﻮ ﻗﺎﻝ ﺍﻟﻠﻴﻠﻪ ﺭﻓﻀﻮ ﺑﻜﺮﺓ ﺣﻴﻘﺒﻠﻮ !
** ﻫﻬﻪ ﻧﻌﻢ !!! ﺧﺎﻟﺪ ﺩﺍ ﺟﻦّ ﻭﻻ ﻛﻴﻒ ! ﻫﻮ ﺍﻧﺎ ﺣﺄﺗﺰﻭﺝ ﺭﺍﺟﻞ ﺑﺮﺍﻫﻮ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﺍﻫﻞ ! ﺍﻋﻤﻞ ﺑﻴﻬﻮ ﺷﻨﻮ ! ﺍﻧﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻡ ﺍﺩﺍﻧﻲ ! ﻫﻮ ﻟﻤﻦ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﺩﺍﻫﻮ ﻳﻘﻮﻡ ﻳﻌﺎﺭﺿﻬﻢ ﻭ ﻳﺨﻠﻴﻬﻢ ﻋﺸﺎﻧﻲ ! ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺷﻜﺮﺍﺍﺍﺍً ! ﺍﻧﺎ ﻭﺣﺪﺓ ﺑﻔﺘﺶ ﻋﻦ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻋﻦ ﺍﻻﻫﻞ !
__ ﻳﻤﻜﻦ ﻣﻔﻜﺮ ﻳﻘﻨﻌﻬﻢ !
** ﻳﻘﻨﻌﻬﻢ !! ﻫﻮ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺑﺎﻟﺴﻬﻮﻟﻪ ﺩﻱ ! ﻻ ﻳﻘﻨﻌﻬﻢ ﻻ ﻏﻴﺮﻭ ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﻣﻮﺍﻓﻘﻪ ﺍﺻﻼً ! ﻗﻮﻝ ﻟﻴﻬﻮ ﻛﺪﺍ " ﺭﻳﻢ ﻣﺎ ﻣﻮﺍﻓﻘﺔ " ﻫﻬﻬﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺩﺍ ﻛﻼﻡ ﺍﻋﻮﺝ ! ﻓﻲ ﺯﻭﻝ ﻳﺨﻠﻲ ﺍﻫﻠﻮ ! ﻋﻨﻮ ﻣﺎ ﺣﺐ ﻭ ﻋﻨﻮ ﻣﺎ ﻋﺮﺱ ﺯﺍﺗﻮ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﻭﻟﻴﺪ ﻡ ﺗﻮﺟﻊ ﻟﻲ ﺑﻄﻨﻲ ﺑﺎﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺩﺍ !! ( ﺷﻠﺖ ﺷﻨﻄﺘﻲ ﻭ ﻗﺎﻳﻤﺔ )
__ ﻣﺎﺷﺔ ﻭﻳﻦ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﺳﻲ ؟؟
** ﺩﻗﻴﻘﺔ !! ( ﻭ ﺗﺎﻧﻲ ﺭﺟﻌﺖ ﻗﻌﺪﺕ ﻓﺘﺤﺖ ﺷﻨﻄﺘﻲ !! ) ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﺳﻤﻊ !! ﺍﻧﺎ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺣﺎﺳﻪ ﺍﻧﻲ ﻧﺎﻗﺼﻪ ﺣﺎﺟﺔ ! ﻛﺪﻱ ﺟﺮﺏ ﺗﻘﻔﻞ ﻟﻲ ﺍﻟﺴﻠﺴﻞ ﺩﺍ ﺍﺿﻐﻂ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻘﻔﻞ ﺷﺪﻳﺪ !
__ ﺍﻟﺨﻮﻑ ﻳﻘﻮﻡ ﻳﻘﻊ ! ﻛﺪﻱ ﺟﻴﺒﻲ !! ﺍﻫﺎ ﻻﻻﻻ ﺑﺲ ﺩﻱ ﺯﺣﺖ ﻣﻦ ﻣﺤﻠﻬﺎ ! ﻛﺪﻱ ﺗﻌﺎﻟﻲ !!
** ﻭﻟﻴﺪ ! ﺍﺗﺎﻛﺪ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﻪ ﺍﺗﻘﻔﻞ ﻛﻮﻳﺲ ﻟﻮ ﻣﺸﻜﻮﻙ ﻓﻲ ﺍﻣﺮﻩ ﺑﻄﻠﻌﻮ !
__ ﻻﻻ ﺑﺲ ﺍﻟﻘﻔﻞ ﻛﺎﻥ ﻃﺎﺷﻲ ﻣﻦ ﺣﺘﺘﻮ ، ﻛﺪﺍ ﺍﺗﻘﻔﻞ ﺗﻤﺎﻡ ! ﻭ ﻣﺎﺷﺔ ﻭﻳﻦ ﺍﻧﺘﻲ ! ؟
** ﻣﺎﺷﻪ ﺍﻻﻗﻲ ﻭﻫﺎﺩ !
__ ﻳﺎ ﺯﻭﻟﻪ !
** ﺍﻳﻮﺓ ! ﺡ ﺍﺗﻐﺪﺍ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﺣﺎﺑﻪ ﺍﻗﻌﺪ ﻣﻌﺎﻫﺎ !
__ ﺭﻳﻢ ! ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺎﻓﻲ ﻣﻨﻚ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ ! ﻳﺎﺥ ﻗﻠﺒﻚ ﻛﺒﻴﺮ ﺷﺪﻳﺪ ﻭ ﻋﻨﺪﻙ ﻣﻜﺎﻧﻪ ﻟﻠﻨﺎﺱ ﻛﻠﻬﺎ ! ﺭﻏﻢ ﺍﻧﻚ ﻣﻦ ﻣﺪﺓ ﻡ ﻛﻨﺘﻲ ﻛﺪﺍ !
** ﺍﻧﺎ ﺑﻌﺮﻑ ﺍﺗﻌﺎﻣﻞ ﻣﻊ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺑﺮﺍ ﺟﺎﻳﺰ ﺍﻭ ﻡ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﻭﻟﻴﺪ ! ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺣﺎﺑﻪ ﺍﻗﻌﺪ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﺑﺲ ﻟﻴﻪ ﻣﺎ ﺑﻌﺮﻑ ﻟﻜﻦ ﻣﺘﺎﻛﺪﺓ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﺣﻴﻜﻮﻥ ﺣﻠﻮ !
__ ﻃﻴﺐ . ﻭﺍﻧﺎ ؟
** ﻟﻤﻦ ﺗﺒﻘﻰ ﻋﻠﻰ ﺫﻣﺘﻚ ﺗﻌﺎﻝ ﻣﻌﺎﻧﺎ ... ﻳﻼﺍ ﻡ ﺗﻨﺴﻰ ﺍﻗﻔﻞ ﺍﻟﻤﻜﺘﺐ ﻭﺭﺍﻙ .. ( ﻃﻠﻌﺘﻪ ) !
ﻭ ﺍﻧﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻜﺔ ﺍﻣﻲ ﻣﺎ ﺑﻄﻠﺖ ﺍﺗﺼﺎﻝ ﻋﻠﻲ ! ﻟﺪﺭﺟﺔ ﻡ ﻛﻨﺖ ﻻﻗﻴﻪ ﻃﺮﻳﻘﻪ ﺣﺘﻰ. ﺍﺗﺼﻞ ﻋﻠﻰ ﻭﻫﺎﺩ ، ﻭ ﺍﻗﻮﻟﻴﻬﺎ ﺍﻧﻲ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻐﻞ .. ﻡ ﻛﺎﻧﺖ ﻋﻨﺪﻱ ﺭﻏﺒﺔ ﺍﺭﺩ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻻﻧﻲ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺍﻧﻬﺎ ﺑﺘﺘﺼﻞ ﻋﻠﻲ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﺑﻮﻱ ﺻﻼﺡ ﺟﺎﻱ ﺑﻜﺮﺓ ﺯﻱ ﻡ ﻗﺎﻟﻲ ﻭﻟﻴﺪ ﻭ ﻋﺎﻳﺰﺓ ﺗﺼﻠﺢ ﺍﻟﻮﺿﻊ ﻗﺒﻞ ﻳﺠﻲ ، ﺭﻏﻢ ﺍﻧﻲ ﻡ ﺣﺼﻞ ﺍﺷﺘﻜﻴﺖ ﻟﻲ ﺍﺑﻮﻱ ﻓﻲ ﺣﺎﺟﺔ !! ﺍﻟﻤﻬﻢ ! ﻛﻠﻤﺖ ﻭﻫﺎﺩ .. ﻭ ﻭﺻﻠﺖ ﻭ ﺑﻘﻴﺖ ﻗﺎﻋﺪﺓ ﻣﻨﺘﻈﺮﺍﻫﺎ !!!
*ﻃﻪ ﺑﻴﻘﻮﻝ -*
ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻛﺎﻥ ﺻﺪﻣﺔ ﺍﻛﺘﺮ ﻣﻦ ﻣﺎ ﺍﻧﻪ ﻓﺮﺣﻪ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﻲ ﻣﺸﺎﻋﺮﻱ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﺘﻀﺎﺭﺑﺔ ! ﻭ ﻣﺎ ﻋﺎﺭﻑ ﻟﻴﻪ ﻛﻨﺖ ﻣﻜﺘﻮﻡ ﻛﺪﺍ ! ﺑﺲ ﻣﺘﺄﻛﺪ ﺍﻥ ﺍﻟﻄﺮﻳﻘﻪ ﺍﻟﻌﺮﻓﺖ ﺑﻴﻬﺎ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻡ ﻛﺎﻧﺖ ﺳﻠﻴﻤﺔ !! ﻭ ﺑﻴﻦ ﻧﻔﺴﻲ ﺍﻻﻗﻴﻬﺎ ﻭ ﺑﻴﻦ ﺍﻧﻪ ﻻ ! ﻫﻲ ﺍﺻﻼ ﻡ ﺣﺘﻜﻮﻥ ﻋﺎﺭﻓﺎﻧﻲ !
ﻭ ﺍﻛﺘﻔﻴﺖ ﺏ ﺍﻧﻪ ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﺍﻧﻬﺎ ﺑﺨﻴﺮ ! ﻣﺎ ﺩﺍﻳﺮ ﺣﺎﺟﺔ ﺗﺎﻧﻲ ! ﻟﻤﻦ ﺟﺎﻧﻲ ﺭﺍﺟﻊ ﺗﺎﻧﻲ ﻭﻟﻴﺪ !
ﻗﻌﺪ ﻣﻌﺎﻱ ﻭ ﺍﻋﺘﺬﺭ ﻟﻲ ﻋﻦ ﺍﺳﻠﻮﺑﻮ ﻣﻌﺎﻱ ! ﻭﺣﻜﻰ ﻟﻲ ﻇﺮﻭﻓﻮ ﻭﺍﻟﻠﻲ ﻛﺎﻥ ﺣﺎﺻﻞ ﻣﻌﺎﻫﻮ ! ﻭ ﺍﻧﺎ ﻛﻤﺎﻥ ﺷﺮﺣﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﻟﺤﺎﺻﻞ ﺑﻜﻞ ﻭﺿﻮﺡ !! ﻭ ﺑﻜﺪﺍ ﺍﻗﺪﺭ ﺍﻗﻮﻝ ﻟﻴﻜﻢ ﺍﻧﻀﻢ ﺻﺪﻳﻖ ﺟﺪﻳﺪ ﻟﻲ ﺍﻟﻘﺎﺋﻤﺔ ﺣﻘﺘﻲ !
*ﻭﻫﺎﺩ ﺑﺘﻘﻮﻝ :*
ﻭﺻﻠﺖ ﺍﻟﻜﻔﺘﺮﻳﺎ ! ﻟﻘﻴﺖ ﺭﻳﻢ ﺍﻟﺴﻤﺤﺔ ﻗﺎﻋﺪﻩ !! ﻣﻨﺘﻈﺮﺍﻧﻲ ! ﺳﻠﻤﻨﺎ ﻋﻠﻰ ﺑﻌﺾ ! ﻭ ﻓﻀﻠﺘﻨﻲ ﻭﻗﻌﺪﺗﻪ ﻣﻌﺎﻫﺎ ! ﺍﻟﻐﺮﻳﺒﻪ ﻡ ﻛﻨﺖ ﻣﻨﺘﻈﺮﺓ ﻣﻨﻬﺎ ﻣﻮﺿﻮﻉ ! ﺍﻧﺎ ﺑﺲ ﺑﺤﺐ ﺻﻮﺗﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﺑﺘﺘﻜﻠﻢ ﻭ ﻛﻼﻣﻬﺎ ﺍﻟﻤﻨﻤﻖ ! ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ :
** ﺍﻧﺘﻲ ﺩﺭﺳﺘﻲ ﺷﻨﻮ ﻳﺎ ﺭﻳﻢ ؟
__ ﺍﺩﺭﺍﺓ ﺍﻋﻤﺎﻝ ! ﻭ ﻛﻮﺭﺳﺎﺕ ﻛﻤﻴﺔ ﻛﻤﻴﻪ
ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺍﺗﻌﻠﻤﺘﻲ ﺷﻐﻞ ﺍﻟﺘﻄﺮﻳﺰ ﻭ ﺍﻟﺨﺮﺯ ﻭﺍﻟﻤﺸﻐﻮﻟﻴﺎﺕ ﺩﻱ ﻣﻦ ﻭﻳﻦ ؟
** ﻣﻦ ﺍﻣﻲ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ! ﺑﺲ ﻫﻲ ﺣﺎﻟﻴﺎً ﻣﺎ ﺑﺘﺸﺘﻐﻞ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﺩﺍ ، ﻻﻥ ﻧﻈﺮﻫﺎ ﺿﻌﻒ ﺣﺒﻪ ، ﻳﻌﻨﻲ ﺯﻱ ﻡ ﺗﻘﻮﻟﻲ ﻛﺪﺍ ﻫﻲ ﻣﺴﻜﺘﻨﻲ ﺍﻟﺪﺭﺏ ﻭ ﺍﻧﺎ ﻛﻤﻠﺘﻪ ، ﻻﻧﻪ ﻛﺎﻧﺖ ﺑﺘﻘﻮﻝ ﻟﻲ ﺍﻟﻈﺮﻭﻑ ﻡ ﻣﻌﺮﻭﻓﻪ ﻭ ﺍﻟﻌﻤﺮ ﻡ ﻣﻀﻤﻮﻥ ﻻﺯﻡ ﺗﻜﻮﻧﻲ ﺑﺘﻌﺮﻓﻲ ﺣﺎﺟﺎﺕ ﺗﺴﺎﻋﺪﻙ ﻟﻠﻤﺴﺘﻘﺒﻞ !
__ ﻳﺎ ﺳﻼﻡ ﻳﺎﺥ ! ﺭﺑﻨﺎ ﻳﺤﻔﻈﻜﻢ ﻟﻲ ﺑﻌﺾ ﻳﺎﺭﺏ ! ﻳﻌﻨﻲ ﻡ ﻟﻴﻬﻮ ﻋﻼﻗﻪ ﺑﻲ ﺩﺭﺍﺳﺘﻚ ؟
** ﺍﺑﺪﺍً ، ﺩﺭﺍﺳﺘﻲ ﺩﻱ ﺍﺧﺘﺮﺕ ﺍﻟﻘﺴﻢ ﺍﻻﻗﻞ ﻧﺎﺱ ﻭ ﺍﻗﻞ ﺩﻓﻌﻪ ! ﻭ ﺍﻏﻠﺒﻬﻢ ﺷﻬﺎﺩﻩ ﻋﺮﺑﻴﻪ ! ﻡ ﻋﺸﺎﻥ ﺭﻏﺒﺘﻲ ﻃﺒﻌﺎً .. ( ﺍﻧﺎ ﺑﺘﻜﻠﻢ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﻭ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺍﻥ ﻭﻟﻴﺪ ﺣﻜﻰ ﻟﻴﻬﺎ ﻗﺼﺘﻲ ) !!
__ ﺍﻫﺎ ﻋﺸﺎﻥ ﺷﻨﻮ ؟
** ﻋﺸﺎﻥ ﻣﺎ ﺍﻟﻘﻰ ﺗﻨﻤﺮ ﺑﻲ " ﺑﺖ ﺍﻟﺤﺮﺍﻡ " ﺭﻏﻢ ﺍﻥ ﺍﺑﻮﻱ ﺍﻭﻝ ﺣﺎﺟﺔ ﻋﻤﻠﻬﺎ ﺍﻧﻪ ﺍﺗﺨﻠﺺ ﻣﻦ ﺍﺳﻢ ﻣﺮﻳﻢ ﻋﺸﺎﻥ ﻟﻤﻦ ﺍﻛﺒﺮ ﻣﺎ ﻳﺴﺒﺐ ﻟﻲ ﻋُﻘﺪﺓ ﺍﻭ ﺍﺿﺮﺍﺭ ! ﺑﺲ ﺑﺮﺿﻮ ﻣﺎ ﺳِﻠﻤﺘﺎ ﻳﻌﻨﻲ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﻲ ﻭﻫﺎﺩ ﺑﻨﺖ ﺍﻟﺤﺮﺍﻡ ! ﻓﺎ ﻛﻨﺖ ﺑﻔﺘﺶ ﻟﻼﻣﺎﻥ ﻻﻧﻲ ﻣﺎ ﺡ ﺍﻗﺪﺭ ﺍﺣﺎﺭﺏ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﻪ ﻛﻠﻬﺎ ،، ﻛﻨﺖ ﺑﺘﺤﻤﻞ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﻣﻲ !! ﻭ ﻡ ﻛﻨﺖ ﺑﺤﻜﻲ ﻟﻴﻬﺎ ﻋﺸﺎﻥ ﻣﺎ ﺣﺘﺘﻘﺒﻞ !
__ ﺍﻟﻨﺎﺱ .. ﺍﻟﻨﺎﺱ .. ﺍﻟﺘﻨﻤﺮ ﻭﺍﻻﺳﺘﻬﺰﺍﺀ ﻭﺍلسخرية ! ﻣﺎ ﻋﺎﺭﻓﻴﻦ ﻫﻤﺎ ﺑﻌﻤﻠﻮ ﺷﻨﻮ ﻓﻲ ﻏﻴﺮﻫﻢ ﺑﻲ ﻛﻼﻣﻬﻢ ﺩﺍ ! ﺑﻌﺎﻟﺠﻮ ﺍﻟﺠﺮﺡ ﺑﺎﻟﻜﻲ ! ﻫﻬﻪ ﻋﻴﻮﻧﻚ ﺑﺘﻠﻤﻊ ﻟﻤﻦ ﺑﺘﺘﻜﻠﻤﻲ ﻋﻦ ﺍﻣﻚ !
** ﻛﺄﻧﻚ ﻣﺮﻳﺘﻲ ﺑﻲ ﻣﻮﺍﻗﻒ ﺗﻨﻤﺮ ! ﺍﺻﻼً ﺻﻌﺐ ﺯﻭﻝ ﻳﺤﺲ ﺍﻭ ﻳﻔﻬﻢ ﻛﻼﻣﻲ ﺩﺍ ﺍﻻ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺮ ﺑﻴﻬﻮ ! ﻭ ﻋﺎﺷﻮ ﻓﻌﻼً !!
__ ( ﺍﻛﺘﻔﻴﺖ ﺑﻲ ﺍﺑﺘﺴﺎﻣﺔ ) .. ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﻭﻫﺎﺩ !
** ﻃﻴﺐ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺑﺘﻠﻤﻊ ﻻﻧﻲ ﺑﺸﻮﻑ ﻓﻴﻬﺎ ﻛﻞ ﺣﺎﺟﺔ ! ﺍﻟﺴﻨﺪ ﻭ ﺍﻟﻘﻮﺓ ! ﺑﺘﻌﻤﻞ ﺍﻱ ﺣﺎﺟﺔ ﻳﺎ ﺭﻳﻢ ﻣﻤﻜﻦ ﺗﺨﻄﺮ ﻋﻠﻰ ﺑﺎﻟﻚ ! ﻣﺎﻓﻲ ﺣﺎﺟﺔ ﺍﻗﻮﻟﻬﺎ ﻟﻴﻜﻲ ﺑﻌﺪ ﺍﻧﻬﺎ ﺍﺗﺨﻠﺖ ﻋﻦ ﺍﻫﻠﻬﺎ ﻋﺸﺎﻥ ﺗﺮﺑﻴﻨﻲ !
__ ﻛﻚ ﻛﻴﻒ ﻳﻌﻨﻲ ! ؟
** ﻋﺪﻳﻞ ! ﻣﻨﻮ ﺑﻴﻘﺒﻞ ﻳﺮﺑﻲ ﺑﺖ ﺣﺮﺍﻡ ﻓﻲ ﻧﺺ ﺑﻴﺘﻮ ؟
ﺍﺳﻤﻌﻲ ( ﻣﺎﺩﺓ ﺻﺒﺎﻋﻲ ﺗﺠﺎﻩ ﺭﻗﺒﺘﺎ ) ﺍﺍ ﺍﻟﺴﻠﺴﻞ ﺣﻴﻘﻊ !
__ ( ﻃﻮﺍﻟﻲ ﺧﺘﻴﺖ ﻳﺪﻱ ﻭ ﺍﺗﺤﺴﺴﺘﻮ ، ﺍﺗﻔﻚ ﻓﻲ ﻳﺪﻱ )
ﺍﻭﻓﻔﻒ .. ﺍﺗﻘﻄﻊ ﻛﻠﻮ ﻛﻠﻮ !
** ﺧﺴﺎﺭﺓ ! ﻭﺩﻳﻬﻮ ﻳﺼﻠﺤﻮ ﻟﻴﻚ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻭﺍﻗﻔﺔ !
__ ﺍﻱ ﺍﻻ ﻛﺪﺍ ﺍﺻﻼ ﻣﺎ ﺑﺨﻠﻲ ﻟﻴﻬﻢ !! ﻫﻪ ﺣﺘﻰ ﺍﻧﺘﻲ ﺳﻠﺴﻠﻚ ﺣﻠﻮ ! ﻻﺣﻈﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺮﺓ ﺩﻳﻚ ! ﺩﻱ ﺻﻮﺭﺓ ﺍﺑﻮﻙ ﺻﺢ ؟ ﺷﻔﺘﻬﺎ ﻣﻌﻠﻘﻪ ﻓﻲ ﺑﻴﺘﻜﻢ ﺍﻣﺒﺎﺭﺡ !
** ﺍﺍﻱ ﺻﻮﺭﺓ ﻗﻠﺒﻲ ﻭ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻭ ﺭﻭﺣﻲ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ( ﺍﻟﺴﻠﺴﻞ ﻋﺎﺩﻱ ﺟﺪﺍ ، ﺩﻻﻳﺘﻮ ﺻﻮﺭﺓ ﻻ ﻣﺴﺘﻄﻴﻠﻪ ﻭﻻ ﻣﺮﺑﻌﻪ )
__ ﺭﺑﻨﺎ ﻳﺮﺣﻤﻪ ﺍﻥ ﺷﺎﺀﺍﻟﻠﻪ !
** ﺳﻠﺴﻠﻚ ﺍﻧﺘﻲ ﻛﻤﺎﻥ ﺣﻠﻮ ! ﺍﻟﺤﺠﺮ ﺍﻻﺯﺭﻕ ﺩﺍ ﺯﻱ ﺍﻟﻼﺯﻭﺭﺩﻱ ﺻﺢ ؟
__ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﻓﻜﺮﺓ ﺻﺮﺍﺣﻪ
** ﻣﻦ ﺟﻮﻩ ﻣﺠﻮﻓﺔ ﺳﺎﻱ ؟
__ ﻣﺎ ﺑﻌﺮﻓﺎ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻻﺑﺴﺎﻫﺎ ﻛﺪﺍ ! ﻫﻬﻬﻪ ﺑﺘﺤﺒﻲ ﺍﻟﺤﺎﺟﺎﺕ ﺩﻱ ﻻﺣﻈﺖ ﻟﻴﻜﻲ ﺍﻟﺨﺮﺯ ﻭ ﺍﻟﺨﺰﻑ ﻭ ﺍﻟﺨﺎﻣﺎﺕ ﺩﻱ !
** ﺑﺤﺒﻬﻢ ﺷﺪﻳﺪ ﻭ ﺑﻌﺮﻑ ﺍﻧﻮﺍﻉ ﻛﻤﻴﻪ ﺑﺤﻜﻢ ﺷﻐﻠﻲ ﻫﻬﻪ ، ﻳﻼ ﺍﻧﺘﻲ ﻋﺎﺭﻓﺔ ! ﺩﻱ ﺷﻜﻠﻬﺎ ﺣﺘﻜﻮﻥ ﻣﺠﻮﻓﺔ ﻣﻦ ﺟﻮﺍ ﻭ ﺍﺗﻮﻗﻊ ﺑﺘﺘﻔﺢ !
__ ﻻﻻ ﻫﻲ ﻛﺪﺍ !
** ﻋﺎﻳﻨﻲ ﻳﺎ ﺭﻳﻢ ! ﺍﻓﺘﺤﻲ ﺍﻟﺴﻠﺴﻞ ! ﺍﻟﺤﺠﺮ ﻧﻔﺴﻮ !
__ ﻣﺎ ﺑﻴﺘﻔﺘﺢ !
** ﺑﺎﻗﻲ ﻟﻲ ﺑﻴﺘﻔﺘﺢ ! ﻛﺪﻱ ﺣﻴﺒﻴﻬﻮ ﻟﺤﻈﻪ !
__ ﻫﺎﻛﻲ !
** ( ﻭ ﺍﻧﺎ ﺑﺤﺎﻭﻝ ﺍﻓﺘﺢ ﻓﻴﻬﻮ ) ﻣﻌﻘﻮﻝ ! ﻻﺑﺴﺎﻫﻮ ﻟﻴﻚ ﻛﻢ ﻭ ﻣﺎ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺍﻧﻚ ﻣﻤﻜﻦ ﺗﺨﺘﻲ ﺟﻮﺍﻫﻮ ﺻﻮﺭﺓ ! ؟
__ ﻻﺑﺴﺎﻫﻮ ﻋﻤﺮﻱ ﻛﻠﻮ ﻳﺎ ﻭﻫﺎﺩ ! ﺑﺲ ﻭﻻ ﻣﺮﺓ ﻓﻜﺮﺕ ﺍﻫﺒﺶ ﻓﻴﻬﻮ ! ﻭ ﺣﺘﻰ ﻟﻮ ﻓﺘﺢ ﻡ ﻋﻨﺪﻱ ﺻﻮﺭﺓ ﺯﻭﻝ ﻋﺰﻳﺰ ﺯﻳﻚ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﻋﻠﻘﺎ !
** ﻣﻌﻘﻮﻟﺔ ! ﻛﻴﻒ ﻡ ﻋﻨﺪﻙ ! ﻓﻲ ﺍﺳﺮﺗﻚ ﻛﻠﻬﺎ ! ﻣﺎﺷﺎﺀﺍﻟﻠﻪ ..
__ ﻃﻴﺐ ﺍﻋﻤﻠﻲ ﺣﺴﺎﺏ ﻳﺪﻙ ! ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻜﻲ ﻣﺎ ﺑﺘﺘﻔﺘﺢ ﺑﺲ ﺍﻋﻤﻠﻲ ﺣﺴﺎﺑﻚ ﻣﺎ ﺗﻜﺴﺮﻳﻬﺎ ﻟﻲ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﻟﻠﻪ ، ﻏﺎﻟﻴﻪ ﻋﻠﻲ !
** ﻻ ﺑﺘﺘﻔﺘﺢ ﻣﻦ ﻫﻨﺎ ﺑﺲ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﺿﻔﺮ ﻣﺎ ﻗﺎﺩﺭﺓ ﺍﻓﺘﺤﻬﺎ !!
__ ﺍﻧﺎ ﻋﻨﺪﻱ ، ﻭﺭﻳﻨﻲ ﺍﺿﻐﻂ ﻭﻳﻦ ! ؟
** ﺍﺿﻐﻄﻲ ﻫﻨﺎ ﻭﺍﺭﻓﻌﻲ ﻟﻲ ﻓﻮﻕ !
__ ﻃﻴﺐ .. ﻭﻫﺎﺩ ﺍﻧﺎ ﺟﻌﺘﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﻣﻨﺘﻈﺮﺍﻛﻲ ﻟﻠﻐﺪﺍ ! ﺷﻮﻓﻲ ﺍﻟﻤﻨﻴﻮ ﺗﺤﺒﻲ ﺷﻨﻮ ﻋﺸﺎﻥ ﻧﻄﻠﺐ ... ﺍﺍﻩ ﺍﺧﻴﺮﺍً ﻓﺘﺤﺖ ، ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺷﻘﻴﺔ ﻳﺎ ﻭﻫﺎﺩ ﻣﻌﺎﻱ ﻟﻲ ﻛﻢ ﻣﺎ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺍﻧﻬﺎ ﻣﻤﻜﻦ ﺗﺘﻔﺘﺢ ﻫﻬﻬﻬﻪ !!
** ﻛﺪﻱ !!! ﺩﻗﻴﻘﻪ !! ﺭﻳﻢ ! ﻓﻴﻬﺎ ﺻﻮﺭﺓ ﺟﻮﺍ ! ﺍﻓﺘﺤﻴﻬﺎ ﻟﻼﺧﺮ !
__ ﻡ ﻇﻨﻴﺖ ﻳﺎ ﻭﻫﺎﺩ ﺩﻱ ..... ( ﻗﻄﻌﺖ ﻛﻼﻣﻲ ﻟﻤﻦ ﺍﺗﺎﻛﺪﺕ ﺍﻧﻬﺎ ﺻﻮﺭﺓ ﻭ ﺍﻧﺎ ﺑﻄﻠﻊ ﻓﻴﻬﺎ ) ﻻﺻﻘﻪ ﻓﻴﻬﺎ !!! ﺍﺍﻫﺎ ﻃﻠﻌﺖ .. ﺩﺍ ﺷﻨﻮ !!! ﺩﺍ ﺷﻨﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭ !!!
** ﻻ !!.. ﻭﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻱ ﻻ .. ﺭﻳﻢ !! ﻛﻴﻒ ﻛﺪﺍ !
__ ﺩﺍ ﺷﻨﻮ ﻳﺎ ﻭﻫﺎﺩ ! ﺍﻟﺼﻮﺭﺓ ﺩﻱ ﻳﺎﻫﺎ !!!!! ﻛﺪﻱ ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ! ( ﺑﻘﻴﺖ ﺑﺪﻋﻚ ﻓﻲ ﻋﻴﻮﻧﻲ )
** ﺭﻳﻢ !!! ﺍﻧﺎ ﺭﺍﺳﻲ ﺣﻴﻄﺮﺷﻖ ! ﻳﺎ ﺯﻭﻟﺔ !!!! ﻓﺠﺄﺓ ﺭﻳﻢ ﺩﻱ ﻗﺎﻣﺖ ﻭﻗﻔﺖ ﻭ ﺟﺪﻋﺖ ﺍﻟﺴﻠﺴﻞ ﻣﻦ ﻳﺪﻫﺎ ﻭﺧﺘﺖ ﻳﺪﻳﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﺿﻨﻴﻬﺎ ﻭ ﺑﻘﺖ ﺗﺼﺮﺭﺭﺭﺥ ﺑﻲ ﺣﺴﻬﺎﺍﺍ .. ﻭ ﺗﺼﺮﺭﺭﺭﺥ !! ﻟﻤﻦ ﻭﻗﻌﺖ ﻣﻦ ﻃﻮﻟﻬﺎ !!!
ﻳﺘﺒﻊ .......
# ﺍﺳﺘﻜﻜﺎﻧﺔﺓ ....🥄
# ﺳﺤﺮ _ ﺳﻤﻴﺮ ....
أنت تقرأ
حب منبوذ
Short Storyرواية سودانية بقلم سحر سمير حقيقية من قاع المجتمع قصة #حب_منبوذ "نحنا المن دواعي الغفلة سمينا الحقيقة مُصيبة " "ربما كانوا مُحقين حين وضعو الحب بالكُتب ، ربما لم يكن ليعيش في أي مكان آخر " متابعة ممتعة|☕ #سحر_سمير