ﺻﻼﺡ : ﺷﻨﻮﻭﻭﻭﻭ ! ؟ ! ؟؟ ﻛﻴﻒ ﻳﻌﻨﻲ ! ؟
** ﺍﻳﻮﺓ ﻳﺎ ﺍﺑﻮﻱ ! ﺭﻳﻢ ﻋﻨﺪ ﺍﻫﻠﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻣﺒﺎﺭﺡ !!!
ﺻﻼﺡ : ﻫﻬﻪ ﺷﺎﺭﺏ ﺷﻨﻮ ﺍﻧﺖ ﻣﻦ ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ! ﻋﻘﻠﻚ ﺩﺍ ﻡ ﻣﻮﺯﻭﻥ ﻭﻻ ﺷﻨﻮ !! ﻗﻮﻡ ﻗﻮﻡ ﺍﻣﺸﻲ ﻧﻮﻡ ﻧﻮﻣﻚ !
** ﺍﺑﻮﻱ ! ﺍﻧﺎ ﺑﺘﻜﻠﻢ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻪ ﻭﺍﻟﺤﺎﺻﻞ ! ﺭﻳﻢ ﻋﻨﺪ ﺍﻣﻬﺎ ﻭﺍﺧﻮﻫﺎ ! ﻭ ﺍﻟﺴﻠﺴﻞ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﺎ ﺑﺘﻘﻠﻌﻮ ﻃﻮﻝ ﺍﻟﺴﻨﻴﻦ ﺩﻱ ! ﺭﺑﻚ ﻭﺿﻊ ﻓﻴﻬﻮ ﺳﺮﻩ ! ﻭ ﻛﺎﻥ ﺧﻴﻂ ﺍﻟﻮﺻﻞ ﺑﻴﻦ ﺭﻳﻢ ﻭ ﺃﻫﻠﻬﺎ !
( ﺍﺑﻮﻱ ﻭﻗﻒ ﻭﻗﻔﻪ ﻭﺣﺪﺓ ﻭ ﺍﻣﻲ ﺧﺘﺖ ﻳﺪﻫﺎ ﻓﻲ ﺧﺸﻤﻬﺎ ﻭ ﺑﻘﺖ ﺗﻀﺮﺏ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺳﻬﺎ )
ﺍﻣﻲ : ﺩﺍ ﻛﻼﻡ ﺷﻨﻮ ﻳﺎ ﻭﻟﻴﺪ !!! ﺍﻫﻞ ﺷﻨﻮ ؟؟ ﺑﻌﺪ 23 ﺳﻨﺔ !
ﺍﺑﻮﻱ : ( ﺟﺴﻤﻮ ﻛﻠﻮ ﺑﻴﺮﺟﻒ ) ﻃﻄﺎﺭﻕ ! ﻛﻼﻣﻚ ﺩﺍ ﻣﺘﺄﻛﺪ ﻣﻨﻮ ! ﺑﻘﺼﺪ ﻳﻌﻨﻲ ﺭﻳﻢ ﺍﺧﺘﻚ ﻣﺮﺍﺕ ﺑﺘﺘﻬﻴﺄ ﻟﻴﻬﺎ ﺣﺎﺟﺎﺕ ﻭ %70 ﺑﺘﻌﺎﻧﻲ ﻣﻦ ﻣﺮﺽ ﻧﻔﺴﻲ ﻭ ﻋﺎﺩﻱ ﺑﻜﻮﻥ ﺍﺗﻬﻴﺄﺕ ﻟﻴﻬﺎ ﺣﺎﺟﺎﺕ ﻋﺎﻳﺸﺎﻫﺎ ﻓﻲ ﺧﻴﺎﻟﻬﺎ ﻭ ﺑﺘﺘﻤﻨﺎﻫﺎ ! ﻓﺎﻫﻢ ﻋﻠﻲ ! ؟
** ﺍﺑﻮﻱ ! ﺭﻳﻢ ﻟﻮ ﻣﺮﻳﻀﻪ ﻓﺎ ﺍﻧﺘﻮ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺮﺿﺘﻮﻫﺎ ﺑﺎﻟﻨﺠﻴﻬﻪ ﺍﻟﻜﺘﻴﺮﺓ ﻣﻊ ﺍﺣﺘﺮﺍﻣﻲ ﻟﻴﻚ ! ﻭ ﺭﻳﻢ ﻡ ﻟﻴﻬﺎ ﺩﺧﻞ ﻫﻲ , ﺍﻟﻈﺮﻭﻑ ﺍﺭﺍﺩﺕ ﺗﻠﻢ ﺷﻤﻠﻬﺎ ﻣﻊ ﺍﻫﻠﻬﺎ ﻭ ﺭﺑﻚ ﻗﺎﺩﺭ ﻭ ﺭﺣﻤﺘﻪ ﺗﺸﻤﻞ ﺍﻟﻘﻮﻱ ﻭ ﺍﻟﻀﻌﻴﻒ ﻭ ﺭﻳﻢ ﻣﻐﻠﻮﺏ ﻋﻠﻰ ﺍﻣﺮﻫﺎ ! ﺭﻳﻢ ﻟﻘﺖ ﺍﻫﻠﻬﺎ ﻳﺎﺭﻳﺖ ﺗﻘﺘﻨﻌﻮ ﺑﺎﻟﻨﻘﻄﻪ ﺩﻱ !!
ﺍﺑﻮﻱ : ( ﻣﺴﻚ ﺭﺍﺳﻮ ﻭﻗﻌﺪ ) ﺍﺍﺍﺳﻤﻊ ﻳﺎ ﻭﻟﻴﺪ ﺗﻤﺸﻲ ﻣﻌﺎﻱ ﺍﺳﻲ ﻧﺠﻴﺐ ﺍﺧﺘﻚ ﻣﻦ ﻣﺤﻞ ﻗﺎﻋﺪﻩ ! ﺩﻳﻞ ﻧﺎﺱ ﺑﻜﻮﻧﻮ ﺍﺳﺘﻐﻠﻮﻫﺎ ﻭ ﻭﻫﻤﻮﻫﺎ ﺑﻲ ﺍﻧﻬﻢ ﺍﻫﻠﻬﺎ ! ﺑﻜﻮﻧﻮ ﻋﺎﻳﺰﻳﻦ ﻗﺮﻭﺵ ! ﻭﺭﻳﻢ ﻣﺎ ﻏﺒﻴﻪ ﻟﻜﻦ ﺩﻱ ﻧﻘﻄﺔ ﺿﻌﻔﻬﺎ ﺍﻫﻠﻬﺎ !!
ﺍﻣﻲ : ﺍﻳﻮﺓ ﻛﻼﻡ ﺻﺢ ! ﺍﺭﺡ ﺍﻧﺎ ﺯﺍﺗﻲ ﺑﻤﺸﻲ ﻣﻌﺎﻛﻜﻢ !!
** ﺍﺑﻮﻱ ! ﺍﻫﻞ ﺭﻳﻢ ﻳﺎﻫﻢ ﺍﻫﻠﻬﺎ ﻟﻲ ﻭﻫﺎﺩ !
ﺍﻣﻲ : ﺷﻨﻮﻭﻭﻭﻭ ﺑﺘﻲ ﺑﺎﻳﺘﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺍﻟﺴﻤﻌﺘﻮ ﻗﺮﻑ ﺩﺍ ﻣﻦ بالليل .. ﻣﻌﻘﻮﻝ ﻳﺎ ﻭﻟﻴﺪ ﺗﺨﻠﻴﻬﺎ !
** ﻫﻮ ﻟﻮ ﻫﺎﻣﻴﻚ ﻛﺎﻥ ﺳﺎﻟﺘﻴﻨﻲ ﻣﻦ بالليل ﺑﺎﻳﺘﻪ ﻭﻳﻦ !! ﻭ ﺑﻌﺪﻳﻦ يا ﺍﻣﻲ ﻧﺎﺱ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﺘﻴﻬﻢ ﻛﻮﻳﺲ ﻭ ﻻ ﻋﺮﻓﺘﻲ ﺍﺧﻼﻗﻬﻢ ﻓﺎ ﺍﻛﺮﻣﻴﻬﻢ ﺑﻲ ﺣﺴﻦ ﻇﻨﻚ ﻣﻦ ﻓﻀﻠﻚ !! ( ﺗﻠﻔﻮﻥ ﻭﻟﻴﺪ ﺭﻥّ .. ﺷﺎﻟﻮ ﻭ ﻃﻠﻊ ﺧﺸﻢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻳﺮﺩ )
__ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ
** ﺧﻠﺪﻭﻥ ﻭﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﻟﺴﻼﻡ !
__ ﻡ ﻛﻮﻳﺲ ﺍﺑﺪﺍً ﻳﺎ ﻭﻟﻴﺪ ! ﺍﻧﺖ ﺍﺗﻜﻠﻤﺖ ﻣﻊ ﺭﻳﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻭﻻ ﻟﻴﻪ ﻣﺎ ﺑﺘﺮﺩ ﻋﻠﻲ !
أنت تقرأ
حب منبوذ
Short Storyرواية سودانية بقلم سحر سمير حقيقية من قاع المجتمع قصة #حب_منبوذ "نحنا المن دواعي الغفلة سمينا الحقيقة مُصيبة " "ربما كانوا مُحقين حين وضعو الحب بالكُتب ، ربما لم يكن ليعيش في أي مكان آخر " متابعة ممتعة|☕ #سحر_سمير