🛡 الفصل الخامس والعشرون 🛡

2.4K 124 5
                                    

اغمضت عينيها قبل ان تلتفت فى اتجاه المرأة... تنفست بعمق قبل ان تفتح عينيها... لتتجمد... شعرها الأسود الطويل... الناعم كستار أسود كثيف أصبح مموجًا... متعرجًا... ثائرًا حولها كمشاعرها الثائره في تلك اللحظة.... وفوق رأسها كان التاج الصغير البسيط يستريح بأناقه تليق بالاميرات فقط... عينيها العسليه ظللهما كحل أسود اللون ودرجات من الالوان الطبيعيه الممزوجة في نهايتها باللون الأسود... شفاتيها اصبحت حمراء قانيه للغايه... جيدها زينته عقد الماسي بسيط بفصوص آرجوانيه... وقرطان يماثله... ليأتي دور فستانها والذي التف حول جسدها برقه... منفوش كفستان الاميرات... بطباقات عديدة من الشيفون... يصل لما بعد ركباتيها... يزينه العديد من الازهار الآرجوانيه من عند الصدر... بلا حمالات... بينما في قداميها ارتدت حذاء رياضي مريح باللون الآرجواني ليساعدها علي الحركة فوق الرمال...

نعم قرأتموها صحيحه... رمال... فالمجنونه القصيرة اسرت علي زفاف كبير امام البحر... فوق الرمال... في منتصف النهار... وبالطبع لا ننسي... وفي فصل الشتاء...

تأملت الآء هيئتها مجددًا... لا تصدق انها ترتدي ذالك الفستان... فمنذ عدة سنوات ايقنت انها لن ترتديه ابدًا واليوم فعلت.... بل وارتدته لأدهم ايضًا... تأملت نفسها للمرة الاخيرة قبل ان تقع عينيا علي خاتم زواجها... خاتم كبير بفص اكبر من الاماس... مربع الشكل ومحاط بعدد لا بأس به من الفصوص الالماسيه الصغيرة... بالاضافه لمحبس صغير مخاط بالفصوص الالماسيه الصغيرة.... لتصبح من ضمن الفتيات والتي ارتدت اغلي خواتم الخطوبة في العالم...

ابتسمت آلاء بصدمة لما يحدث... شهر كامل مر... لم تستطع به ان تستوعب اي مما يحدث.... ومالزالت لا تستطيع استيعاب الامر اطلاقًا....

"ياعم ياعم علي الجمال"

التفتت آلاء لمصدر الصوت لتجدة اخيها أحمد لتصرخ به قائله

آلاء بلهفه : بجد يا أحمد ؟؟ شكلي مش اوفر او مش غريب ؟؟

أحمد بحنان : يا حبيبتي انتي زي القمر وبعدين يابت كلنا لابسين عادي اهوو..

نظرت الآء لهيئة اخيها والتي كانت عاديه... قميص ازرق سماوي اللون... شمر اكمامة لساعديه... نظارة شمسيه استكانت فوق قميصه... شعره مبعثر قليلًا... يرتدي سروال باللون الابيض... وفي قداميه ارتدي حذاء رياضي ابيض اللون... مظهر لا يليق باخ العروس ابدًا... بل لا يليق لأي عرس من الاساس... ولكن اي مجنون سيرتدي حلة في ظروف زفافها...

آلاء بتوتر : شوفت أدهم ؟؟؟

أحمد بحنق : ااه شوفته وعلي اخره علي فكرة...

شحبت آلاء قليلًا قبل ان تسأله

آلاء : ليه ؟؟

أحمد بتأفف : رائد وسليم مسخنينه عليكي اخر حاجة...

الفارس الأسود "سلسلة الآفعى السوداء" (مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن