"PT 5"

1.4K 140 21
                                    

★بسم الله الرحمن الرحيم★

.
.
.
.
.
.
.
.
.

" أنا لَسّتُ مُختَلةً "

هذا لم يعد واقع أبداً .. ما الذى يجرى ؟؟ .. ماذا فعلت بحياتى ليحدث لى كل هذا !! .

روزان و والداى و الآن هذا الشاب !!

هل يلعب معى .. ام أنه من معجبين تلك الزهرة كالسيد شين !!

• و اللعنة لا احد يعلم تلك الزهرة •

اردفت اخر كلماتها لتضرب الأرض بقدميها ثم اتجهت للطابق السفلى بعد أن أخذت حقيبتها .

•°•♪∞♪•°•

ما بك ايميلى ؟!

اردفت الجدة لتنظر ايميلى لها بشرود .. فعادت الجدة لتسألها مرة أخرى بقلق لتردف الأخرى :

لا شئ جدتى انا بخير و لكن اريد سؤالك عن شئ ما !!!

وضعت الأخرى الفطور على الطاولة لترد بإستغراب : لا اثق بأسئلتك فى الصباح !.

ابتسمت ايميلى ابتسامة مرة ثم عادت لتنظر لجدتها بكل جدية بينما ملامح الغضب رافضة تماماً المغادرة ! .. فشعرت الأخرى و كأنها شفافة امامها لتجلس بسرعة بعد أن وضعت كل شئ مكانه .

الجدة : ما هو السؤال؟؟ ... لما لا تسألى ؟؟

ايميلى : من ذلك الشاب جدتى ؟!! .. اقصد ذلك الذى يمتلك المنزل القابع أمامنا ؟؟

نظرت الأخرى حولها بإستغراب لتردف : ايميلى !! .. لا يوجد احد فى ذلك المنزل !!!!

ايميلى : لا جدتى هو لم يعد فارغ فهناك من جاء امس ليتفحصه !! 

الجدة بتوتر : حقاً و من هذا يا ترى ؟؟ .. صاحب المنزل لم يأتى هنا منذ سنوات !!

ايميلى : أنه شاب اكبر منى بسنوات قليلة .. قال لى عندما سألته أن هذا المنزل يعود لقريبه !!

الجدة : لم ارى احد أبداً .. حتى الضوء لم يشعله أحد ..  ربما أتى ليأخذ شيئاً ما و يذهب !

ايميلى : سنعرف فى الأيام القادمة !!

توترت الجدة قليلاً لتردف : ايميلى ما بك اليوم ؟ .. لما تتحدثي بهذه الطريقة ؟؟ .. هل حقاً كنتى نائمة ام تحاربين طوال الليل !!

Haemanthus - هيمانثوس PJMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن